إعــــلانات

وفد من المجلس الأعلى للتوثيق الفرنسي في زيارة للجزائر

وفد من المجلس الأعلى للتوثيق الفرنسي في زيارة للجزائر

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

يقوم وفد من المجلس الأعلى للتوثيق الفرنسي ابتداء من اليوم الأربعاء بزيارة عمل إلى الجزائر تدوم أربعة أيام بدعوة من الغرفة الوطنية للموثقين وتنفيذا لبروتوكول التعاون المهني بين هيئتي التوثيق الجزائري والفرنسي وأوضح بيان لوزارة العدل أن هذه الزيارة تندرج في إطار تبادل التجارب والخبرات وتطوير التعاون بين هيئتي التوثيق للبلدين.

ويتكون الوفد الزائر الذي يقوده رئيس المجلس الأعلى للتوثيق الفرنسي من شخصيات سامية في مجال التوثيق وممثلي قطاع العدالة ورئيس الصندوق المركزي لضمان الموثقين وصندوق الودائع والكفالات.

وحسب المصدر ذاته فان الوفد الفرنسي سيتم استقباله بوزارة العدل وبمقر المديرية العامة لعصرنة العدالة وبمركز البحوث القانونية والقضائية وكذا بمجلس قضاء الجزائر وبالغرفة الوطنية للموثقين.

وستتوج الزيارة بالتوقيع مساء يوم غد الخميس على بروتوكول إضافي لاتفاقية الشراكة الموقعة بين الهيئتين بباريس في الفاتح من جوان 2004 .

وذكر بيان الوزارة أن هذا البروتوكول يهدف إلى وضع برنامج عمل مرتبط بمختلف ميادين النشاط التوثيقي خصوصا في مجال التأمين على المسؤولية المدنية وجامعة التوثيق ومشروع مركز البحوث التوثيقية وعلى هذا الأساس فانه سيتم تنصيب أفواج عمل مختلطة تتولى إعداد مشاريع نصوص في المجالات المذكورة ليتم عرضها على وزارة العدل بغرض المصادقة عليها.

رابط دائم : https://nhar.tv/grNAp
إعــــلانات
إعــــلانات