ولد عباس يلعب على.. التكتيك
بقلم
النهار الجديد
اختار الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، ترشيح وزراء الحزب على رأس القوائم في ولايات غير ولاياتهم التي ينحدرون منها، في الانتخابات التشريعية المقبلة، وذلك في محاولة منه اللعب على «التكتيك» لتحقيق أغلبية المقاعد في المجلس الشعبي الوطني.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن ولد عباس قرّر هذه المرة كسر العادة التي فرضت في الاستحقاقات المقبلة، أين يتم ترشيح الوزراء في القسمات التي ينتمون إليها، باستثناء العاصمة التي يختار فيه الحزب العتيد شخصية من الوزن الثقيل للظفر فيما بعد برئاسة الغرفة السفلى؛ فهل سيكون «تكتيك» ولد عباس فأل خير على «الأفلان»؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/ZIFCj