إعــــلانات

وهراني في الأربعين يريد التعدد مع إنسانة تقية وجادة

وهراني في الأربعين يريد التعدد مع إنسانة تقية وجادة

الرقم السري :

136401

وهراني في الأربعين يريد التعدد مع إنسانة تقية وجادة

من وهران ستكون انطلاقتنا اليوم من خلال إعلان محمد ا الذي يبلغ من العمر43عاما. رجل يشغل منصب مهندس في مؤسسة عمومية، متزوج ويريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم. محمد يريد من خلال إعلانه هذا أن يجد من تجاريه في قراره وتقبل أن تكون الثانية في حياته. يمضي معها في رحاب العدل والمساواة، يقدرها ويعتزّ بها، لا يريد محمد سوى امرأة تقية وصادقة من ولايات الغرب الجزائري. سنها لا يتجاوز40سنة، لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد ترافقه المشوار وتعمر له الدار.

الرقم السري :

136402

جميلة الاخلاق معها قلبي يرتاح

العاصمة هي ثاني محطة لنا في هذا الركن. حيث خاطبنا أحد أبنائها راغبا في إعادة بناء حياته وترميم الشرخ الذي حلّ بقلبه. رجل مطلق وأب لبنتين برعاية الأم، موظف مستقر في مؤسسة عمومية يبلغ من العمر 49 سنة، لدي سكن خاص.

يرجو الزواج في القريب، بامرأة صاحبة أخلاق وأصل جميل، تكون من إحدى ولايات الوسط. سنها لا يتعدى 40 سنة، يريدها ماكثة بالبيت، محترمة ومقبولة الشكل، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

الرقم السري :

136403

متقاعد في الأربعين يريد إكمال نصف الدين

بأمل كبير، ويقين بأن الله على كل شيء قدير، اتصل بمركز الأثير شاب أعزب لم يسبق له الارتباط. من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40 سنة، متقاعد من صفوف الجيش. لديه سكن خاص، وهو طويل القامة، أسمر ووسيم.

يريد أن يكون له نصيب مع امرأة حنون، تكون من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري. سنها لا يتعدى 33 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. وأكثر ما يتمناه أن تكون من ستتقاسم معه العمر والعشرة جميلة الجوهر قبل المظهر.

طالع أيضا :

طيبة معطاءة ستجعلك تحيا السعادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.0

رابط دائم : https://nhar.tv/ac6I3
إعــــلانات
إعــــلانات