إعــــلانات

وهران: حجز أكثر من 148 قنطار من أعلاف الماشية بفواتير مزوّرة

وهران: حجز أكثر من 148 قنطار من أعلاف الماشية بفواتير مزوّرة

تمكنت عناصر من أفراد السرية الإقليمية للدرك الوطني بولاية وهران، من حجز كمية معتبرة من أعلاف الماشية قدرت بأكثر من 148 قنطار كانت موجهة من بلدية بئر الجير إلى بلدية الكرمة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”،  فإن العملية تمت خلال قيام ذات الأفراد بخدمة خاصة بشرطة الطريق. أين لفتت انتباههم شاحنة من نوع “إيسيزي” تبين بعد توقيفها وتفتيشها بالإضافة إلى مراقبة وثائقها الادارية والأجهزة التقنية الخاصة بها. أنها تحمل ما مقداره 148,8 قنطار من أعلاف الماشية لمادة الذرى بدون فوترة.

كما تم حجز كمية الأعلاف وتحويل المتورط إلى مقر السرية لاستكمال اجراءات التحقيق بعد تحرير ضده مخالفة انعدام الفوترة. تحرير فاتورة وهمية ومزيفة. ممارسة نشاط تجاري خارج موضوع السجل وإعادة بيع مواد أولية موجهة للتحويل على حالتها الأصلية.

طالع أيضا

تفكيك شبكة مختصة في سرقة البالوعات بقديل في وهران

تفكيك شبكة مختصة في سرقة البالوعات بقديل في وهران

تمكنت عناصر من امن دائرة قديل بوهران من تفكيك جمعية أشرار مختصة في سرقة الأعمدة الحديدية وأغطية الصرف الصحي بينما ضبط المنتمون إليها الثلاثة المتراوحة أعمارهم ما بين 26 و 42 سنة متلبسين بالسطو على أحد المستودعات.

عملية التوقيف تمت استغلالا لمعلومات متحصل عليها تفيد يوجود مجموعة أشخاص يقومون بسرقة أغطية الصرف الصحي على مستوى إقليم اختصاص، لتباشر عناصر الشرطة تحرياتها وتحقيقاتها الأمنية التي مكنت من توقيف أحد أفرادها في حالة تلبس بصدد السرقة. بالتسلق من داخل أحد المستودعات لتخزين الأعمدة الحديدية. أين تم توقيفه وحجز بحوزته عربة حديدية تحتوي على أغطية صرف صحي من حجم الكبير ، حيث أسفرت عن ضبط بحوزته غطائين حديديين من الحجم الكبير (بالوعات صرف الصحي) ليتم اقتياده للمصلحة لاستكمال التحقيق

استكمالا للتحقيقات الأمنية تم الإيقاع بشريكين اثنين له. وبعد استفاء كافة الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة قديل. تم اكتشاف تحويل محل لبيع الخردوات كمخزن لتخزين المسروقات واعادة بيعها، حيث تم استرجاع كمية من المسروقات الحديدية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/D2Ldz
إعــــلانات
إعــــلانات