إعــــلانات

يتولى الدفاع عن بطل العرب

بقلم النهار
يتولى الدفاع عن بطل العرب
  • صرح خليل الدليمي الرئيس السابق لهيئة الدفاع عن صدام حسين  للصحافة، الإعلام والصحافة العربية عن تبنيه لقضية الصحفي العراقي منتظر الزيدي مع 200 محامي عربي وأجنبي، من بينهم أمريكيين من جل أنحاء العالم، أبدوا استعدادهم للدفاع عن منتظر الزيدي المتهم بالإعتداء عن الرئيس السابق جورج بوش، عبر رشقه بزوج حذائه دون المطالبة بأية أتعاب، معتبرين منتظر بطلا مغوارا، إستطاع أن يعبر عن ما يختلج صدور العراقيين والعرب أجمعين عبر تصرف شجاع غير منتظر من منتظر الزيدي.
  • وأضاف نفس المتحدث أنالعمل يجري بالتنسيق مع اتحاد المحامين العرب وكافة منظمات ونقابات المحامين في الدول العربية، ولا زالت الاتصالات مستمرة ولا زلت أتلقى المكالمات الهاتفية، فالكل يريد المشاركة في الدفاع عن الزيدي“.
  • كما اعتبر نفس المتحدث أن ما قام به الزيدي، يعد شروعا بالإعتداء يعاقب عليه بالسجن أو بالغرامة، إلا أننا سنعمل جاهدين على أن يكون الحكم مخففا. ومن جهتها، باشرت الشرطة العراقية في التحقيق مع الصحفي، كما قامت بإجراء اختبارات لمعرفة ما إذا كان الزيدي يتعاط الكحول أو المخدرات، وفيما إذا كان قد تلقى أموالا ليقوم بإلقاء حذائه على بوش خلال المؤتمر الصحفي.
  • أما عن رأيه في بطل العراق يقول خليل الدليمي:”إن هذا أقل ما يمكن فعله لرئيس دولة طاغية أجرم بحق العراق والعراقيين وتسبب بمقتل حوالي مليوني إنسان بريء في العراق، أفغانستان وأماكن أخرى من العالم“.
  • وتابعسوف نستند في دفاعنا على أن غزوالعراق غير مشروع، وقد تم على أساس باطل، وأن مجيء بوش إلى العراق كمحتل، كان يجب أن يقاوم بكل الوسائل بما في ذلك الأحذية“.
رابط دائم : https://nhar.tv/bH04X
إعــــلانات
إعــــلانات