يجب أن تدعو الله وتبث له هذه الشكوى إنه سميع مجيب
بقلم
فاتح.ب
رد خاص للقارئ ”إبراهيم من سيدي الكبير”
عليك يا سيدي أن تدعو الله وتبث له هذه الشكوى، وأن تلح عليه إلحاحا كبيرا، وتدعوه كدعاء المشرف على الغرق، واعلم أنه سبحانه هو الذي يملك كل شيء في هذا الكون، فإن أحسنت التوجه إليه، فإنه لن يخيب رجاءك أبدا، وسيدلك على الخير الذي يناسب حالتك، وإياك أن تترك الدعاء، أو أن يكون دعاءك دعاء فاترا، ومع الدعاء عليك قراءة القرآن بتفهم وتدبر، لأنه سيدخل إلى قلبك السكينة والهدوء وراحة البال، فإذا أخذت بهذه النصيحة، سيتغير حالك ويستقيم طريقك بإذن الله تعالى.
ردت نور
رابط دائم :
https://nhar.tv/BFMYh