إعــــلانات

يجب أن تكون عبدا لله وليس عبدا لها ولنزواتك

يجب أن تكون عبدا لله وليس عبدا لها ولنزواتك

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيدي الكريم، الواجب على كل مذنب التوبة، وإذا تاب العبد توبة صادقة خالصة غفر الله ذنوبه التي ندم عليها، وأنت معني بهذا الكلام، فليس عليك ذنب لو بقيت هذه الفتاة متعلقة بك، بل الواجب عليك فورا هو قطع هذه العلاقة، لتكون توبتك توبة كاملة عن تلك الأفعال.

وأما عن قولك إنّها قد تؤذي نفسها ونحو هذا الكلام، فالظاهر أنّ هذا الأمر هو حيلة من الشّيطان، لتبقى هذه العلاقة المحرّمة قائمة بينكما، والسّؤال هنا إلى متّى هذه العلاقة ستستمر؟

إنّك لو تأملت لوجدت أنّك ببقائك على علاقة مع هذه الفتاة، إنّما تزيد الأمر من سوء إلى أسوأ، لأنّك كلما تماديت معها في هذه العلاقة كلما ازداد تعلقها بك وتعلقك بها، إذن فيجب عليك أن تكون واضحا وجديا، وأن تبادر إلى الإبتعاد عنها، وبكل وضوح يجب أن تعلم هذه الفتاة أنّك تركت الحرام لأنّ الله أمر بذلك، ولأنّها علاقة تُغضب الخالق.

ولا بد أن يكون شعارك الذي ترفعه دائماإني أخاف إن عصيت ربي عذاب يوم عظيم“.

وأما عن مصير الفتاة، فينبغي أن تعلم أن الله جل وعلا يصبر الإنسان على المصائب، ولو كانت عظيمة، فكم من فتاة مات والدها أو زوجها أو ماتت أمها، فماذا يحدث بعد ذلك الألم والحسرة ثم النسيان، هذا في أشد الظّروف فما بالك بعلاقة مشبوهة كالتي تربطها بك، فعليك أن تكون حازما في أمرك، لتكون عبدا لله وليس عبدا لهذه الفتاة ولنزواتك.

ردت نور

 

رابط دائم : https://nhar.tv/5PiAq
إعــــلانات
إعــــلانات