إعــــلانات

يحيى طبيش: لهذا السبب كذبت خبر تنشيطي لحفل الألعاب المتوسطية

يحيى طبيش: لهذا السبب كذبت خبر تنشيطي لحفل الألعاب المتوسطية

أوضح الفنان والإعلامي يحيى طبيش، سبب تكذيبه خبر تنشيطه لحفل إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران، والذي أقيم سهرة أمس السبت.

وبعد تكذيبه للخبر، تبين بعد ساعات، أن يحيى طبيش، كان الصوت العربي الرسمي لألعاب البحر الابيض المتوسط في دورتها التاسعة عشر.

ليوضح طبيش الموضوع على صفحته بانستغرام قائلا: “لقد كنت المنشط الرسمي للحفل، أشكر الجميع على رسائل التشجيع والدعم، رغم كل الانتقادات التي تلقيتها سابقا”.

وأضاف طبيش: “أنا جد فخور بحفل الافتتاح الذي كان بهذا الحجم.. كنت المنشط الرسمي.. ربي كبير وينصف عبادو ويسير الأمور وهو خير العارفين وخير المدبرين”.

وحول التكذيب، قال يحيى طبيش: “أطلب السماح بعد تكذيبي للخبر، لأنني كنت مضطرا لذلك. فقد تعرضت لضغط كبير وكل الصفحات أصبحت تكتب عن الموضوع، لذلك اضطررت للتكذيب لكي أرتاح نفسيا”.

وأضاف ذات المتحدث: “الحمد لله كنا موفقين، والقادم أجمل بإذن الله. الجزائر تحتاج لأصواتنا. ونحن مستعدون للتضحية من أجلها وتقديم كل ما يمكننا للمساهمة في إعلاء الراية الوطنية”.

هذا وأشرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أمسية السبت، على الإنطلاق الرسمي للطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران، في حفل تاريخي حضرته عدة شخصيات سياسية، ومنهم أمير قطر والذي كان ضيف الشرف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/DLtv5
إعــــلانات
إعــــلانات