إعــــلانات

يطعن طليقتـــــــه ويخرج أحشاءها ثم‮ ‬يشرب من دمـــــها باسطــــــــــــاوالي

يطعن طليقتـــــــه ويخرج أحشاءها ثم‮ ‬يشرب من دمـــــها باسطــــــــــــاوالي

الجريمة حدثت أمس باسطاوالي بسبب ما قيل عنه قضيةشرف

أقدم رجل في الـ42 من العمر على قتل طليقته، بطعنات عدة على مستوى البطن، وإخراج أحشائها، والشرب من دمها، بسبب قضية قيل إنها ترتبط بشرف هذا الأخير، الحادثة جرت صبيحة أمس، على مستوى مدينة اسطاوالي غرب العاصمة.

 

وفي هذا الشأن، أفادت مصادر على صلة بالتحقيق في القضية لـالنهارأنه وفي حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، تلقت مصالح الأمن بلاغا مفاده تعرض سيدةع. عاشوراءإلى طعنات خنجر على يد زوجها السابق، ووجود جثتها على مستوى مشتلة بالقرب من مطعمماسينيسا، أين تنقلت مصالح الأمن إلى المنطقة لتجد السيدة تسبح في دمائها، حيث باشرت مصالح الأمن حملة واسعة بحثا عن الزوج السابق الذي لاذ بالفرار فور ارتكابه الجريمة، حسبما نقله شهود عيان، ليتم توقيفه من قبل مصالح أمن زرالدة، أين تم إخضاعه للتحقيق. وحسب المعلومات التي تسربت لـالنهار، فإنت. يحيىقام باستدراج زوجته السابقة صاحبة الـ31 ربيعا، إلى مشتلة بالقرب من مكان مسكنها من أجل تسوية مشكل الطلاق الذي وقع شهر جوان 2009، بعد زواج نتج عنه إنجاب ثلاثة أبناء، أين انقض عليها ووجه لها طعنات عدة على مستوى البطن بالخنجر المخصص للجزارة، ثم قام بإخراج أحشائها، والاغتراف من دمها وشربه انتقاما منها. وحسب ما أشيع مباشرة بعد الحادثة فإن الأمر يتعلق بقضيةشرف”.

يذكر أن الجاني تمت إحالته على الشرطة القضائية لأمن زرالدة غرب العاصمة، قبل أن يتم تحويله على وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراڤة للفصل في القضية الذي اهتز لها الشارع.

رابط دائم : https://nhar.tv/cmTI1
إعــــلانات
إعــــلانات