إعــــلانات

يغتصبون تلميذتين وينشرون صورهما عاريتين على الأنترنت

يغتصبون تلميذتين وينشرون صورهما عاريتين على الأنترنت

أمن تادميت بتيزي وزو تمكن من توقيفهم

تمكنت عناصر الأمن الحضري الخارجي لتادميت بولاية تيزي وزو من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم تلميذ قاصر، تورطوا في اغتصاب تلميذة قاصر مع نشر صورها في شبكات التواصل الاجتماعي.

وحسب بيان لخلية الاتصال بأمن ولاية تيزي وزو، فإن العملية تعود إلى ورود معلومات لذات المصالح مفادها تداول صور خليعة لفتاة قاصر مجردة من ثيابها على شبكة التواصل الاجتماعي، ليتم إطلاق تحريات انتهت بتحديد هوية الطفلة، ليتبين أنها متمدرسة.

بعدها جرى التحقيق مع الطفلة المراهقة، ليتم تحديد هويات ثلاثة أشخاص، اتضح أنهم قاموا باغتصابها، حيث قالت الضحية «ي.س» خلال التحقيقات بحضور ولي أمرها، أن المشتبه فيه الرئيسي، ويتعلق الأمر بالمدعو»ر.م» المنحدر من تيزي وزو قام بهتك عرضها.

وبعد توقيف هذا الأخير، اعترف بكل ما نسب إليه، مضيفا في معرض إفاداته لمحققي الشرطة، أنه اغتصب أيضا فتاة تدرس بالثانوي، مضيفا أنه قام باستدراجهما على متن سيارته وقام بهتك عرضهما وتصويرهما باستعمال العنف وتحت طائلة التهديد.

وهو ما أكدته أيضا الضحية الثانية لدى استدعائها في إطار استكمال التحقيق الذي أسفر أيضا عن توقيف متورط ثان «ي.م» قام بابتزاز الضحية الأولى وتهديدها بنشر صورها.

كما قادت التحقيقات إلى أن عملية نشر الصور الفاضحة شارك فيها تلميذ بالمتوسط يدعى «ت.ا»، تم توقيفه هو الآخر. وبعد تقديم الموقوفين الثلاثة للمثول أمام وكيل الجمهورية، تقرر إيداع المتهم الرئيسي الحبس المؤقت، حيث وجهت له جناية الاغتصاب وجنحة نشر صور خليعة.

فيما وضع الثاني تحت المراقبة القضائية عن جنحة نشر صور خليعة مصحوبة بشرط، أما الثالث وهو التلميذ القاصر فقد تقرر تصنيفه كشاهد في القضية.

رابط دائم : https://nhar.tv/Kj5xl
إعــــلانات
إعــــلانات