إعــــلانات

من تغدق عليه بالمودة.. يكون لها زوجا فوق العادة

من تغدق عليه بالمودة.. يكون لها زوجا فوق العادة

الرقم السري :

136379

من تغدق عليه بالمودة.. يكون لها زوجا فوق العادة

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 50 عام، مرّ بتجربة طلاق أوجعته لكنه فوض أمرة للخالق المنان. كما عول اليوم لأن يقلب صفحة الماضي ويسعى ليجد امرأة صالحة يسكن إليها وتسكن إليه ويكون لها زوجا فوق العادة تحت سقف الحلال. هو موظف مستقر ومقتدر ماديي، لديه سكن خاص. يتمنى في القريب الاقتران إلى جانب امرأة طيبة يحقق معها كل الأحلام، لا تهمه ولايتها. سنها لا يتعدى 45 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، ولا يهم إن كانت عاملة أو بالبيت ماكثة.

الرقم السري :

136380

لكل من ترجو الهناء هذه فرصتك أنت يا حواء.. 

شاب من ولاية معسكر، اتصل بنا وأعرب عن خالص نيته في أن يكون له نصيب على يد مركز الأثير. كما يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب يسبق له الزواج، موظف مستقر في مؤسسة عمومية مرموقة. مكنته من تأمين سكن خاص حتى يكون عشا لتحقيق أحلامه هو ومن سيختارها شريكة لحياته.

ليس هناك من الشروط سوى أن تكون صاحبة النصيب من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 30 ربيعا. عزباء، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، يعدها بأن يكون لها زوجا ونعم السند والمعين إلى يوم الدين.

الرقم السري :

136381

ابن مستغانم يهديك السعادة وحياة يغمرها التناغم..

هو رجل معروف بالاحترام، والأخلاق، متميز وصاحب همة كبير، كما يبلغ من العمر 58 سنة، ومن ولاية مستغانم. خاطبنا وكله أمل أن يجد له صدرا حنونا يحتويه، أرمل أب لبنتين. يعمل كأستاذ مكون، ويملك سكن خاصا.

يتوسم خيرا ويأمل أن يعثر على زوجة صالحة لينعم إلى جانبها بالسعادة والاستقرار، يريدها أن تكون من غرب البلاد. سنها ما بين 40 و55 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

طالع أيضا :

زوجا تقيا شرط صاحبة هذا الإعلان

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.0

رابط دائم : https://nhar.tv/OVoRT
إعــــلانات
إعــــلانات