إعــــلانات

“ڨلوبال ڨروب” يأسس شركة “لوغام” لتوزيع سيارات “كيا” في موريتانيا

“ڨلوبال ڨروب” يأسس شركة “لوغام” لتوزيع سيارات “كيا” في موريتانيا

وقع مجمع “ڨلوبال ڨروب” عقد شراكة مع مجموعة بوشرايا الموريتاني، من أجل توزيع كل طرازات السيارات “كيا الجزائر” لهذا العام في موريتانيا وبلدان غرب إفريقيا.

ويسعى  مجمع “قلوبال” لتوسيع آفاقه وذلك عن طريق فرعيه  “diaz export  وdiaz invest” مع مجمع بوشرايا الموريتاني المخصص في صناعة عتاد السيارات الصناعية.

فرع diaz invest ستدخل في شراكة تعاون مع مجمع “بوشرايا” لخلق منطقة حرة، لإنشاء شركة نقل جزائرية موريتانية 50/50 تحمل اسم “LOGAM”

ويوجد مقرها بمنطقة “بير موغرين” التي تقع على بعد 400 كلم بين الحدود الجزائرية الموريتانية،

هذه الاتفاقية من شأنها إرساء قاعدة لوجستية لتقديم خدمات ذات جودة عالية من خلال تسهيل نقل المنتوجات الجزائرية الى الأراضي الموريتانية،

وكذا بلدان غرب إفريقيا وتخزينها بالإضافة الى توزيعها من خلال نقل الخبرة والتكوين وخلق فرص عمل للشباب الموريتاني.

أما فرع “diaz export”  وهي شركة تابعة لمجموعة قلوبال قروب مخصصة لتصدير المنتجات الجزائرية وخاصة سيارات كيا، تشارك لأول مرة في الدورة الرابعة لمعرض الإنتاج الجزائري في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

هذه الشراكة من شأنها أن تسمح بتدريب وتكوين الفريق المعتمد من قبل مجمع “حمادي بوشرايا” كما يتعهد مجمع “قلوبال قروب” بتكوين وتأطير فريق الشريك الموريتاني.

وذلك بالتركيز على التدريب الفني والتجاري وكذا فريق ما بعد البيع، بالإضافة إلى المراقبة المستمرة للمهارات وتقييمها خلال زياراتهم المنتظمة إلى المصانع والشركات التابعة لمجمع قلوبال قروب في الجزائر.
مجمع “قلوبال قروب” الجزائر وفي بيان له اليوم الثلاثاء، أكد أنه يدعم بقوة جسور الأخوة لنقل المنتوج الجزائري من مصانعه بباتنة الى العاصمة الموريتانية نواكشوط.

ليعزز بذلك مكانته وجودة منتوجاته مصانعه، من أجل ترقية الصادرات خارج المحروقات، وبناء تكامل اقتصادي مع دول الجوار رفقة أكثر من 170 مؤسسة جزائرية، تعرض مختلف منتجاتها بالمعرض..

رابط دائم : https://nhar.tv/3v1C3
إعــــلانات
إعــــلانات