''التخلاط'' يعود من قسنطينة
بقلم
النهار الجديد
استغرب عدد كبير من المواطنين الذين خرجوا في المسيرة السلمية ويوم الحداد الذي نظم تضامنا مع عائلة الطفلين إبراهيم وهارون، من الشعارات التي كان ينادي بها بعض المشاركين في المسيرة، والتي كانت شعارات عهد الفيس المحل على غرار: ”عليها نحيا وعليها نموت” و”نريد تطبيق الشريعة الإسلامية”، وكأن الجزائر دولة كافرة، وهو ما جعل عددا من المواطنين ينسحبون من المسيرة التي كانت ستخرج عن نطاقها بسبب بعض الجهات المشبوهة التي حاولت ”التخلاط” وخلط الحابل بالنابل والمتاجرة حتى بروح طفلين بريئين تم الغدر بهما من دون ذنب اقترفاه.
رابط دائم :
https://nhar.tv/HgLM1