''سكّير'' يدخل السجن بعد تبليغه عــن سرقة وهمية لسيارته!
بقلم
ياقوتة زيغود
قام شاب يبلغ من العمر 32 سنة يشغل منصب عون أمن وحراسة بسوق الخضر والفواكه، برفع شكوى لدى مصالح الأمن بتعرض سيارته من نوع ”ماروتي” للسرقة على مستوى حظيرة السيارات الخاصة بالسوق، وبعد تنقل ذات المصالح إلى عين المكان، تم العثور على السيارة هناك، ليتم متابعته على أساس التبليغ عن جريمة وهمية، وعند تفتيشها عثر بها على كمية من المخدرات داخل علبة سجائر، ليتم إنجاز ملف قضائي ثان بخصوص حيازة المخدرات بغرض الإستهلاك الشخصي. وأثناء مثول المشتبه فيه أمام محكمة حسين داي، أكد أنه نسي المكان الذي ركن فيه سيارته بفعل تأثير الخمر الذي تناوله. ليلتمس في حقه وكيل الجمهورية توقيع عقوبة عام حبسا نافذا وغرامة قدرها 20 ألف دج.
رابط دائم :
https://nhar.tv/4QZFw