''سوكارجي'' يصطـدم بموكب سلال في وهران
بقلم
النهار الجديد
أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بحي جمال الدين، شابا في العقد الثالث من العمر رهن الحبس المؤقت، بتهمة السياقة في حالة سكر، بعدما اصطدم بموكب الوزير الأول، عبد المالك سلال، خلال زيارته إلى وهران. وحسب ما توفر من معلومات، فإن سلال الذي زار وهران قبل أيام لحضور اللقاء النهائي لكأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة، كان موكبه ضحية حادث مرور، عندما كان رفقة عدد من الوزراء وكبار المسؤولين، على غرار وزير الداخلية دحو ولد قابلية ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة لكرة القدم عيسى حياتو.
رابط دائم :
https://nhar.tv/RhQc3