إعــــلانات

‮‬حسام حسن هو من جلب عوديـــــة ليطــــوي‮ ‬صفحــــــة الخلافات مع الجزائر‬‮ ‬

‮‬حسام حسن هو من جلب عوديـــــة ليطــــوي‮ ‬صفحــــــة الخلافات مع الجزائر‬‮ ‬

يتحدث المدير العام لنادي الزمالك المصري، اللواء علاء مقلد، في هذا الحوار الحصري الذي خصنا به، في أول إطلالة إعلامية له عبر وسيلة إعلام جزائرية، عن صفقة انتقال عودية إلى الزمالك المصري وكل ما يحاط بالموضوع، من خلال تأكيده على أن جلب هذا اللاعب كان من أجل إعادة العلاقات الجزائرية المصرية إلى سابق عهدها، مؤكدا أن التوأم إبراهيم وحسام حسن هما من تحمسا لفكرة انتداب عودية ليردا على من يقول أنهما مازالا يكنّان الحقد للجزائر ولكل ما هو جزائري، على حد قوله

لا يوجد أي عرض رسمي لزياية ولا لموشية.. وما يُثار في الصحافة مجرد كلام فقط

صباح الخيرحضرةاللواءمعك صحفي منالنهارالجزائرية

أهلا وسهلاهل تكلمني من الجزائر أم من فرنسا؟

لا أكلمك من الجزائر.

تفضل أنا تحت الخدمة.

اتصلت بك من أجل الصفقة الأخيرة التي تمت باستقدام مهاجم جزائري إلى الزمالك ويتعلق الأمر بمهاجم القبائل محمد أمين عودية.

استقدام الزمالك لعودية لم يكن اعتباطيا بل كان بدرجة خاصة من أجل إعادة العلاقات المصرية الجزائرية إلى سابق عهدها بعد أن تصدعت عقب الأزمة التي كانت بعد لقاء التأهل إلى كأس العالم، وهو ما جعل الطاقم الفني بقيادةالكابتنحسام حسن وتوأمه إبراهيم يضعان صوب أعينهم المهاجم أمين عودية وذلك من أجل إعادة العلاقات إلى سابق عهدها لأننا بلدان شقيقان وحرامأن تبقى الأمور كما كانت عليه.

ولماذا هذه المبادرة من الزمالك بالتحديد ؟

لأننا بكل بساطة وتواضع، فريق عريق سواء في مصر أو على الصعيد القاري والعربي، وحتى على الصعيد العالمي وهذه ليست مبالغة، وهو ما سيكون له الوقع الايجابي مستقبلا على عودة العلاقات إلى سابق عهدها وأقوى، وأعتقد أن الأمور بدأت تعود إلى مجاريها، وإضافة إلى ذلك فإن عودية يعد صفقة جيدة فهو مهاجم يملك إمكانيات كبيرة ومتميزة، لذا وقع عليه اختيارنا لتدعيم النادي.

هناك تخوف في الجزائر وحتى عندكم في مصر من أن فشل المبادرة إذا نظرنا إلى موقف التوأم حسام وإبراهيم حسن من الجزائر ؟

(يقاطعنا)… انظر يا أخي، الماضي ذهب دون رجعة، ولا أوافقك هذا الطرح، وأقول لك أن لا أحد في الزمالك طرح اسم عودية ولا أحد بإمكانه الحديث عن الإستقدامات إلا هذا الثنائي، حسام وإبراهيم هما من جلبا عودية إلى الزمالك وهما من أصرا عليه لطي صفحة الخلافات مع الجزائر وأيضا لإمكانيات اللاعب المتميزة واقتناعهما بأنه صفقة ناجحة، وبالتالي لا وجود لأي مبرر لهذا التخوف، بل بالعكس تماما عودية في بلده الثاني على غرار أي جزائري يزور مصر سيجد فيها كل الترحاب، سيباشر التدريبات أمسية اليوم (الحوار أجري أمس) وسيجد المساعدة من قبل زملائه ومن جمهور الزمالك ومن كل المصريين.

هناك مهاجم جزائري آخر أشار الإعلامالزملكاويإلى أنكم توجدون في مفاوضات متقدمة معه، ويتعلق الأمر بمهاجم اتحاد جدة عبد المالك زياية.. هل تؤكد الخبر أم تفنده؟

كما تعلم ويعلم الجميع، أننا حاليا في فترة تحويلات والصحافة تجتهد في ذكر الأسماء، فتصيب تارة وتخطئ تارة أخرى، وبخصوص زياية فلا يوجد هناك أي عرض رسمي إلى حد الآن، وما يثار في الصحافة مجرد كلام لا غير.

وماذا عن وسط ميدان المنتخب لموشية، هل مازلتم متحمسين لاستقدامه؟

هناك لجنة كرة في الزمالك تعنى بالإستقدامات وتدرس احتياجات الفريق وفقا لطلبات الجهاز الفني، لكن بخصوص لموشية لا أعتقد أن هناك أي جديد في الموضوع.

شكراحضرةاللواء على إتاحتك لنا هذه الفرصة.

شكرا، وتحياتي لكل أشقائنا في الجزائر ومرحبا بكم في أي وقت ببلدكم الثاني مصر.

رابط دائم : https://nhar.tv/wPdUu
إعــــلانات
إعــــلانات