إعــــلانات

‮‬ بودبوز‮ التشكيلة الحالية للخضر بإمكانها السيطرة على الكرة الإفريقية لسنين‮

‮‬ بودبوز‮ التشكيلة الحالية للخضر بإمكانها السيطرة على الكرة الإفريقية لسنين‮

تمكن وسط الميدان الواعد رياض بودبوز المحترف مع نادي سوشو الفرنسي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 من خطف أنظار الناخب الوطني رابح سعدان الذي عرض عليه فكرة الالتحاق بالمنتحب الجزائري رغم أنه لم يتجاوز 20 سنة، المحارب الجديد لبى دعوة نداء محاربي الصحراء وأرسل ملفه الإداري للإتحاد الدولي قصد تأهيله رفقة الجزائر وقد أبدى رغبة كبيرة في تشريف ألوان بلده خلال الأعوام المقبلة على الصعيدين القاري والعالمي، وأكد أنه لن يخيب الجماهير الجزائرية وأن ”الخضر” قادرون على مواصلة التألق على الصعيد العالمي لعدة سنوات مقبلة.

 اتصلت بك الاتحادية الجزائرية وسوت وضعيتك نهائيا اتجاه الإتحاد الدولي مما سيجعلك قادرا على حمل ألوان ”الخضر”، ما تعليقك على هذا ؟

الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله هو أنني أشكر المدرب الوطني ورئيس الاتحادية على الثقة الموضوعة في لتمثيل الجزائر، لقد أفرحني ذلك كثيرا وجعلني أفتخر بنفسي وسأكون عند الثقة الموضوعة في مستقبلا وأعد الجزائريين بأنني لن أخيبهم.

 وما رأيك في المنتخب الجزائري حاليا ؟

كجزائري أنا فخور بما حققه ”الخضر” من نتائج حتى الآن، أما كلاعب كرة قدم فإن منتخبا في تصاعد وسيظل يحقق مثل هذه النتائج لسنين مستقبلا فالجزائر عادت للساحة الكروية العالمية وأظن أن التشكيلة الحالية مازالت شابة ويمكنها السيطرة على الكرة الإفريقية لعدة أعوام إن استمرت نفس السياسة في تسيير المنتخب الجزائري.

 وما هي الأهداف التي تتمنى تحقيقها رفقة محاربي الصحراء ؟

أنا حاليا في بداية مشواري وإلى غاية الآن لم ألعب أي لقاء رفقة ”الخضر” غير أن هدفي هو التعمير لوقت طويل في المنتخب وأصبح من الركائز المستقبلية له، ولعب أكبر عدد من المنافسات الدولية ونيل ألقاب رفقة ”الخضر” تندرج ضمن مشاريعي.

 بعيدا عن المنتخب الجزائري، يبدو أنك تلعب أفضل مواسمك مع سوشو الفرنسي، ما السر في هذا التألق؟

ليس هناك أي سر ولكنني أعمل جاهدا لأكون عند ثقة المدرب وتطوير إمكانياتي وإثبات جدارتي سواء في اللعب في أعلى مستوى رفقة فريقي أو المنتخب الجزائري الذي التحقت به منذ أسبوع بعد وضع ملف الإداري لدى الإتحاد الدولي الذي أهلني رسميا للعب لبلدي بعدما شاركت رفقة المنتخب الفرنسي لعدة أعوام.

 كيف تحكم على حضورك هذا الموسم مع سوشو؟

حاليا لعبت 26 مقابلة رفقة فريقي في الدور الفرنسي وسجلت ثلاثة أهداف وهذا جميل كون سني هو 20 عاما فقط غير أنني لم أحقق هدفي الكبير وهو اللعب مع المنتخب الجزائري وإن حققت ذلك في نهاية الموسم ولعبت رفقة ”الخضر” سأكون قد حققت أحسن موسم لي منذ بداية مشواري الذي بدأ منذ سنوات.

 لازلت مرتبطا مع سوشو لموسمين آخرين، هل ستلتزم بالعقد أم أنك تخطط لمغادرته بعد نهاية الموسم؟

إن وكيل أعمالي هم المكلف بالعروض، وقضية بقائي أو رحيلي سأناقشها أولا مع إدارة النادي، فهي من لها الحق في التكلم في هذا الموضوع على اعتبار أني لا زلت مرتبطا مع النادي لموسمين، كما أن الموسم ما زال لم ينته بعد، وكل ما أفكر فيه حاليا هو تقديم الأفضل مع فريقي وتحسين أدائي وبعدها سأفكر في مستقبلي.

 وماذا عن الإتصالات التي كانت لك مع أولمبيك مرسيليا الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ؟

بالنسبة لمرسيليا فقد سمعت عن رغبتها في ضمي عن طريق الصحافة الفرنسية ولا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن، وفيما يتعلق بفريق مانشستر يونايتد فهذا كان قبل موسمين من الآن ولا أظن أن الفريق في الوقت الراهن مازال مهتما بي، وكما قلت فبالنسبة لي مستقبلي ليس بيدي وإنما بيد وكيلي أعمالي وإدارة الفريق.

رابط دائم : https://nhar.tv/sWEvn
إعــــلانات
إعــــلانات