إعــــلانات

المرأة الصالحة

المرأة الصالحة

المرأة الصالحة

في حنانها قوة لا توصف، وكما في قوتها سر لا يُعرف، وبألف رجل إن غاب سند حياتها، لكنها ضعيفة مستكينة أمام منبع أمانها، إنها المرأة الصالحة،المرأة الصالحة التي تكون في صحبة زوجها الرجل الصالح من سنين كثيرة، لأن المرأة الصالحة تجد فيها من المودة والرحمة ما امتنَّ الله تعالى. بها في كتابه حيث يكون ألم الفراق شديدا عليها خصوصاً إن كان بينهما أطفال يضيعون بفراقها ويفسد حالهم.

سيدتي كون إذا تلك المرأة الصالحة. تخشى ربها وفؤادها لأنها مملوء بالإيمان واليقين، صاحبة السريرة النقية، كوني حلما لكل من يلمحك بصره بالحياء والحشمة. وكذلك الكلمات الموزونة، وكون الأم هي المسؤولة التي حقا الجنة تحت أقدامها،كما يجب أن نكوني المرأة التي تصون شريك حياتها مثلما تتحمل كل مُرٍّ وذلك من أجل عدم شتات أسرتها،

وكوني الابنة التي تقر عين أبيها بها حيث تحفظ شرفه وتصون ثقته وترفع رأسه عاليا،

كون نلك الأخت الحنون التي تنثر المحبة في أرجاء المنزل. ذلك بعبقها الساحر وأخلاقها التي تأسر القلوب مثلما تبعث الأمل في كل مهموم، كوني الوطن والمستقبل وكل شيء جميل في هذا الكون.

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:

3800.3801.3802

طالع أيضا:

صبايا بحاجة للاهتمام والرعاية

مواضيع ذات الصلة

تجنب إحتكار الحديث واترك الفرصة للأخرين للتعبير عن وجهة نظرهم في موضوع المناقشة

في حالة وجودك في محيط عملك لا تقوم بالتباهي بما تملكه من معلومات وتستعرض ما تملك من ثقافة، بل اترك المجال للآخرين لكي يستنتجوا ذلك من خلال إضافتك للحديث.

و لابد أن تعطي رأيك ووجهة نظرك في الموضوع الخاص بالنقاش، لأن عدم إعطاء الرأي يدل على ضعف حجتك على اتخاذ رأي محدد، وذلك لأن ليس كل ما يقال يتفق مع وجهة نظرك، ولكن يجب أن تكون معارضتك مع الرأي الأخر أن يكون بأسلوب جد راقي.

وكما أن من أهم قواعد الحديث أن تنظر جيدا لوجه الشخص الذب وتتبادل معه أطراف الحديث وذلك أن لا يشتت انتباهك شيئا، والتحدث بنبرة صوت معتدلة وواضحة .مع تجنب الكلام الغامض الذي يخفي وراءه شيء.

📌📌 يتيح لكم تطبيق

نهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/J520Z
إعــــلانات
إعــــلانات