إعــــلانات

15 دولة أوروبية تقدم تأشيرات مباشرة لهذه الفئة

15 دولة أوروبية تقدم تأشيرات مباشرة لهذه الفئة

تقدم 15 دولة أوروبية تأشيرات تم إنشاؤها خصيصًا للبدو الرحل. وتحتل سبع منها مرتبة في المراكز العشرة الأولى.

وبرزت إسبانيا كأفضل وجهة ملائمة في العالم للبدو الرقميين. الذين يرغبون في العمل مع الاستمتاع بالحياة في بيئة نابضة بالحياة وغنية ثقافيًا.

وفقًا لمؤشر تأشيرة البدو الرقمي الذي تم إصداره حديثًا بواسطة VisaGuide.World. والذي يحلل ويصنف التأشيرات المقدمة للبدو الرحل من 38 دولة حول العالم. بناءً على عدة عوامل. فإن إسبانيا لديها أفضل تأشيرة بدوية رقمية في العالم، على الرغم من أنها تم إطلاقها فقط في يناير من هذا العام.

وتلي إسبانيا الأرجنتين في المركز الثاني، ورومانيا في المركز الثالث، والإمارات العربية المتحدة في المركز الرابع. وتحتل كرواتيا – أحدث عضو في الاتحاد الأوروبي ومنطقة شنغن – المركز الخامس.

وتعليقًا على نتائج المؤشر، يشير لوم كاميشي من VisaGuide.World. إلى أن متطلبات الدخل المنخفض التي تنطبق للحصول على تأشيرة عمل بدوية. في هذا البلد وانخفاض تكاليف المعيشة. مقارنة بالدول الأخرى في هذه القائمة، ليست هي الأشياء الوحيدة مما يجعل إسبانيا الخيار الأكثر ملاءمة للعاملين عن بعد.

يشير التصنيف إلى أنه يمكن للمرء أن يعيش في إسبانيا بحد أدنى 641 يورو شهريًا. مما يجعله من بين أكثر الخيارات ملائمة للميزانية. على الرغم من أن السلطات تطلب من المتقدمين إثبات أنه يمكنهم الحصول على 2140 يورو شهريًا على الأقل. من أجل للعيش هناك.

حاليًا، تقدم 15 دولة أوروبية تأشيرات الترحال الرقمية، سبعة منها في المراكز العشرة الأولى – إسبانيا (الأولى). رومانيا (الثالثة)، كرواتيا (الخامسة)، البرتغال (السادسة)، مالطا (الثامنة)، النرويج (التاسعة). أندورا. (العاشر)، الجبل الأسود (12)، التشيك (17)، المجر (18)، إستونيا (20). جورجيا (24)، اليونان (28)، أيسلندا (36)، قبرص (37).

رابط دائم : https://nhar.tv/WRg9G
إعــــلانات
إعــــلانات