15 محلا لبيع الخمور تفخّخ “لامادراق” بالعاصمة

15 محلا لبيع الخمور تفخّخ “لامادراق” بالعاصمة

أبرز سكان منتجع الجميلة “لامادراق” ببلدية عين البنيان غربي العاصمة، اليوم الأحد، إستياءهم الشديد من 15 محلا لبيع الخمور تهدّد الأمن بالمنطقة.

طالب سكان “الجميلة” بغلق محلات بيع الخمور الموجودة بالمنطقة التي أصبحت مصدرا للجريمة والإنحراف، خاصة لما تسببه كل ليلة من مشاكل واشتباكات بين الغرباء وأبناء الحي، وعبّر قاطنو (لامادراغ) عن رفضهم التام لمثل هذه المحلات كونها تسبّب أيضا الكثير من الإزعاج والفوضى.

وكشف أبناء الحي، عن تعمّد أصحاب محلات بيع الخمور إغلاق محلاتهم في حدود العاشرة ليلا، ويضع هؤلاء كميات معتبرة من صناديق الخمور وبشتى الأصناف تحت تصرف أطفال ومراهقين ليبيعوها بأثمان باهظة، ما أثّر سلبا على سلوكاتهم، ومنهم من تحول من بائع إلى متعاط لأم الخبائث، والتحق بعالم الإجرام في ظل صمت السلطات المعنية.

وفي ظلّ غياب آليات الرّدع، تستفحل الجرائم بين أروقة المطاعم ومحلاّت بيع الخمور بـ”لامدراق”، ورغم الأموال الضخمة التي أهدرت لتهيئة منتجع “الجميلة”، إلا أنّ الأخيرة تحولت إلى مصدر لتهديد أمن واستقرار المنطقة، وهذا ما دفع السكان إلى دقّ ناقوس الخطر حيال الأوضاع المزرية التي يعيشونها، كما طالب السكان السلطات الأمنية للتدخل وتشميع المحلاّت التي أصبحت مصدرا للدعارة والمشاكل، والتي أسند تسييرها لغرباء عن الحي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة