17 دولة و212 رياضي في موعد بطولة افريقيا للكراتي (اشبال و اواسط واقل من 21 سنة) بالجزائر

سينشط 212 رياضي يمثلون 17 دولة فعاليات البطولة الافريقية للكراتي لفئات (الاشبال والاواسط واقل من 21 سنة) المقررة منافساتها لايام 26 و27 و28 جويلية بقاعة مختار لعريبي بالابيار(الجزائر)  حسبما علم اليوم الثلاثاء من الامانة العامة للاتحادية الجزائرية للعبة.

وستنطلق المنافسة يوم الاحد المقبل باجراء منافسات الاشبال (ذكور واناث) في اختصاص الكاتا والكوميتي (التصفيات والاستدراك) وهي المنافسات التي تتضمن اوزان : اقل من 52 كلغ واقل من 57 كلغ واقل من 47 كلغ واقل من 54 كلغ واقل من 63 كلغ واقل من 70 كلغ واكثر من 70 كلغ واكثر من 54 كلغ. فيما يقام حفل الافتتاح الرسمي لدورة الجزائر امسية نفس اليوم (00ر17سا) الذي سيكون متبوعا مباشرة باجراء نهائيات الكاتا (اناث و ذكور) ونهائيات الكوميتي. 

وتتواصل المنافسة بعدها بفئة الواسط التي تدخل البساط يوم الاثنين ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا باتباع نفس برنامج الاشبال و الشبلات  اي خوض منافسات الكاتا ثم الكوميتي (التصفيات والمقابلات الاستدراكية ثم النهائيات) وهي المنافسة التي تتضمن الاوزان التالية: اقل من 55 كلغ واقل من 61 كلغ واقل من 48 كلغ واقل من 53 كلغ واقل من 68 كلغ واقل من 76 كلغ واقل من 59 كلغ واكثر من 56 كلغ واكثر من 76 كلغ .

أما اليوم الاخير من المنافسة (الثلاثاء 28 جويلية)  فسيخصص لفئة الامال(اقل من 21 سنة). وبعد الادوار التصفوية والاستدراك في الكاتا حسب الفرق (ذكور واناث)  .

ستنطلق المنازلات التصفوية والاستدراك في (كوميتي اناث) في اوزان اقل من 53 كلغ واقل من 60 كلغ و أكثر من 60 كلغ  ثم التصفيات والاستدراك (كوميتي ذكور) لاوزان أقل من 68 كلغ واقل من 78 كلغ واكثر من 78 كلغ), تكون متبوعة بنهائيات الاناث (اقل من 53 كلغ و اقل من 60 كلغ واكثر من 60 كلغ) ثم نهائيات الذكور في : اقل من 68كلغ و اقل من 78 كلغ و اكثر من 78 كلغ.

وستختتم المنافسة باجراء نهائيات الكاتا حسب الفرق (اناث وذكور) التي ستكون متبوعة بحفل اختتمام دورة الجزائر المقررعلى الساعة السادسة مساءا(00ر18سا ).

وبالاضافة الى الجانب التنافسي  سيعقد الاتحادي الافريقي للكراتي يوم السبت المقبل(25 جويلية) بالمعهد العالي للتكوين في علو وتكتلوجيا الرياضة بدالي ابراهيم (الجزائر) جمعيته العامة العادية التي ستكون مسبوقة بالاجتماع الفني وعملية سحب القرعة الخاصة بالمنافسة.

وفي صبيحة يوم السبت  سيعقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي للكراتي يتم خلاله مراجعة التقارير الفنية للجان وعرض النتائج الفنية للتربصات الخ. ويكون متبوعا بعقد ندوة صحفية.

 ووفقا لبرنامج الاتحاد الافريقي الكراتي  سينظم تربصا فنيا لفائدة الرياضيين والحكام و المدربين يومي الاربعاء والخميس (22 و23 جويلية), فيما سيخصص يوم الجمعة للاختبارات النهائية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة