18500 تذكرة ستطرح للبيع للقاء مباراة الجزائر أمام تنزانيا

18500 تذكرة ستطرح للبيع للقاء مباراة الجزائر أمام تنزانيا

أكد اليوم الأحد مدير ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة جمال بلحجة أن عدد التذاكر التي ستطرح للبيع تحسبا للمباراة

التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره التنزاني قدرت ب 18500 تذكرة. 

و أكد ذات المتحدث أن موعد انطلاق بيع التذاكر سيكون ابتداء من الأربعاء المقبل في ثلاثة نقاط وهي ملعب دائرة موزاية غرب عاصمة الولاية و ملعب بوفاريك شرق البليدة بالإضافة إلى ملعب 05 جويلية بالعاصمة. 

و أرجع محدثنا أسباب اختيار هذه النقاط الثلاثة لتمكين  جميع مناصري الخضر المرتقب أن تكتظ مدرجات ملعب مصطفى تشاكر بهم يوم المباراة المزمع إجراؤها الجمعة المقبل  الحصول على التذاكر من جهة, و تخفيف الضغط على ملعب تشاكر من جهة أخرى.

و فيما يخص سعر التذاكر يقول السيد بلحجة” بالنسبة للمدرجات المغطاة حدد سعرها ب500 دينار في حين حدد سعر المدرجات المكشوفة ب 300 دينار”.

كما أكد ذات المتحدث أن المباراة ستلعب بشبابيك مغلقة لتفادي حصول أية إنزلاقات من شأنها أن تؤثر على الجو العام للمباراة التي ينتظرها الشعب الجزائري عامة و المناصرين خاصة. 

و بهدف تفادي بيع التذاكر في السوق السوداء بأسعار خيالية مثلما حدث السنة المنصرمة خلال المباريات التي لعبها الخضر على أرض ملعب مصطفى تشاكر ضمن تصفيات كأس إفريقيا و العالم 2010, تم اتخاذ قرار يقضي بمنع حصول أية شخص على أكثر من تذكرتين يقول السيد بلحجة. 

و أشار ذات المتحدث إلى أن أبواب الملعب ستفتح يوم المباراة ابتداء من الرابعة زوالا لتمكين المناصرين القادمين من مناطق بعيدة للدخول للملعب و أخذ قسط من الراحة و المنتظر أن يكونوا بأعداد غفيرة مثلما هو الحال عندما يتعلق الأمر بمباريات المنتخب الوطني .

كما سيتم توفير أكثر من 20 ألف كيس بلاستيكي من المياه في الملعب ستوضع تحت تصرف المناصرين بعد اتخاذ قرار يقضي بمنعهم من إدخال القارورات البلاستيكية.

و بما أن اللقاء سيتزامن مع شهر رمضان يقول مدير الملعب “سيتم السماح للمناصرين بإدخال المأكولات الخفيفة كون الأغلبية الساحقة منهم سيفطرون بالملعب بما أن المباراة ستجري على الساعة العاشرة مساء”.

من جهة أخرى, كشف السيد بلحجة عن إشراف مديرية النشاط الاجتماعي و الهلال الأحمر الجزائري بالبليدة على تحضير وجبة الإفطار للصحافة التي تغطي مجريات اللقاء الكروي و الضيوف الحاضرين. 

جدير بالذكر أن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة و الذي تقدر طاقة استيعابه ب40 ألف متفرج احتضن جميع المباريات التي خاضها المنتخب الجزائري و التي فاز بها جميعها خلال تصفيات كأس العالم و إفريقيا 2010.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة