2.5 مليار دينار لعصرنة العاصمة
بقلم
أمينة داودي
خصصت ولاية الجزائر من خلال ميزانية سنة 2018، مبلغ 2.5 مليار دينار لمواصلة برنامج إعادة الإعتبار وعصرنة العاصمة.
كما سيتم مواصلة تهيئة خليج الجزائر المبرمج ضمن المخطط الإستراتيجي للعاصمة.
وكذا مخطط التهيئة والتعمير الذي يجسد فعلا هذا البرنامج لتطور العاصمة ورقيها.
من جهتهم أوصى أعضاء المجلس الشعبي الولائي بضرورة إصدار قانون خاص لتسيير عاصمة البلاد، وقانون خاص بشرطة البلدية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/wqZaB