إعــــلانات

2013 OoredoO سنة النجاحات و الإنجازات وتطلـع لمستقبـل زاهــــــــر

2013 OoredoO سنة النجاحات و الإنجازات وتطلـع لمستقبـل زاهــــــــر

إنجازات  ونجاحات باهرة.. هي ما ميز Ooredoo عام 2013، هذه السنة التي كانت بامتياز فأل خير عليها وعلى الجزائر، حيث احتلت Ooredoo الريادة على عدة أصعدة، كما عرفت سنة 2013 مرحلة هامة، أين تغيرت العلامة من نجمة إلى Ooredoo وتواصلت بذلك النجاحات بإطلاق الجيل الثالث.

 نجمـة تغـيـّر علامتها التجارية  إلى Ooredoo وميـسي السفير المثــالي

 عرفت سنة 2013، مرحلة انتقالية هامة، حيث تم تغيير علامتها التجارية من نجمة إلى أريدو Ooredoo، وتم الإعلان عن هذا الحدث في ندوة صحفية تم تنشيطها في 12 نوفمبر الماضي من قبل المدير العام المدير لـ Ooredoo والذي أظهر من خلالها الأسس التي اعتمد عليها في تغيير العلامة التجارية، كما تحدث بإسهاب عن مساهمة اللاعب الكتالوني في هذه المبادرة ومشاركته للومضات الإشهارية الخاصة بالترويج للعلامة أو تلك المساندة للفريق الوطني، وتمكن الصحفيون خلال هذه الندوة من اكتشاف العلامة الجديدة Ooredoo، التي تعني باللغة العربية «أريدُو»، وهي كلمة تُترجم استراتيجية المؤسسة الموجهة لتلبية متطلبات الزبائن والقائمة على ثلاث أُسُس وهي: الاستماع للزبون، والمسؤولية الاجتماعية والإبتكار. وتم التأكيد بأن تبني العلامة الجديدة Ooredoo يُمثل الانتقال لآفاق وتحديات جديدة وأن الهوية الجديدة الجديدة ترمز لتطلعات الزبائن . كما أكدت Ooredoo أن الابتكار والتطور والإرضاء والثقة والجوارية قيمنا وأُسُس استراتيجيتنا. نحن متأكدون بأن الملايين من الجزائريين الذي وضعوا ثقتهم فينا سيتعرفون بأنفسهم في هذه الهوية، اليوم كالأمس، سنظل أوفياء لهذه القيم التي سنواصل في تكريسها مع Ooredoo

ميسي يحمل العلم الجزائري، يتمنى تأهل الخضر ويعجب بأغنية معاك يالخضرا

إختارت Ooredoo أن يكون اللاعب الكتالوني ليونيل ميسي الذي يعشقه المناصرون الجزارئيون كي يكون سفريا للعلامة الجديدة، حيث جاء اختيار ميسي وفق عدة معايير أولها الشعبية التي يتمتع بها هذا الأخير عند العديد من المشجعين خاصة منهم الجزائريين، فضلا عن الأخلاق العالية التي يتمتع بها إضافة إلى التواضع ._Ooredoo تؤكد ريادتها في ترقيــــة الشراكة مع الإعلام الجـزائري

عبرت Ooredoo بمناسبة احتفال الصحافة الجزائرية بيومها الوطني   الذي صادف 22 أكتوبر من كل سنة، والذي احتفل به هذا العام لأول مرة عن امتنانها للجهود التي يقوم بها الإعلاميون في الجزائر في مختلف وسائل الإعلام، سواء كانت سمعية، مرئية، صحافة مكتوبة أو حتى إلكترونية، وهذا اعترافا بالمجهودات الدؤوبة الرامية للرُقي بالعمل الصحفي ومحاولتها الدائمة لتسويق الإنجازات الهامة للجزائر في الساحة الدولية والوطنيةوعكفت Ooredoo من خلال هذا اليوم، إلى تقديم تهانيها الحارة لكافة الأسرة الإعلامية، مؤكدة في ذات الوقت أن الجزائر يحق لها اليوم الإفتخار بإعلامييها وصحافييها الذين ساهمو في إعطاء صورة أمثل للجزائر في مختلف المحافل الوطنية والدولية

 ميديا ستار 2013… مكأفاة وتكريم محترفي ورواد الإعلام الجزائري

عرفت مسابقة نجمة الإعلام عام 2013، مشاركة كبيرة لعدد معتبر من الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية، وقد تم تكريم الفائزين في الـ29 ماي الماضي إلى جانب شخصيات بارزة في الصحافة. ويتعلق الأمر بكل من المرحوم عبدو زيان، صورية بوعمامة، سليم سعدون، زوبير سويسي، إلى جانب عبد الرفيق خنيفسة مؤسس الجريدة الأسبوعية It mag، كما أشرف المدير العام لـ Ooredoo السيد جوزف جد على تسليم الجوائز للفائزين في الطبعة السابعة لمسابقة «نجمة الإعلام»، التي ظفر بها إلياس سعدون من يومية info soir عن عمله الموسوم بـ «العمل عن بعد: هل الجزائر مستعدة لذلك»، إيمان كيموش من يومية «الفجر» عن مقالها «معجبو الفايسبوك والتويتر للبيع في الجزائر.. من يشتري»، توفيق عوني من إذاعة تبسة الجهوية، وشهلة منادي من إذاعة عنابة، فضيلة مختاري وعبد الرحمان بوخاري من «الشروق»، محمد السعيد من يومية «الشعب». وأكد المدير العام لنجمة، جوزيف جاد، أن مسابقة نجمة هي فرصة للتذكير بشراكتها الاستراتيجية والمستدامة مع الإعلام الوطني، ومناسبة للتعبير عن الاحترام العميق الذي يكنه للأسرة الإعلامية التي أشاد بعملها. وقد شهدت هذه الطبعة مشاركة واسعة مقارنة بالطبعات السابقة، حيث قدر عدد المشاركين فيها بـ 141 مشارك في الفئات الخمس المعتمدة، وهي فئة الصحافة المكتوبة والحصص الإخبارية الإذاعية والتلفزيونية، الصحافة الإلكترونية والرسومات الصحفية.

نادي الصحافة لـ Ooredoo  فضاء للتًكوين الفعال ومُتنفس لتبادل الآراء بين الإعلاميين

بادرت Ooredoo منذ إنشاء النادي الإعلامي سنة 2006، إلى المساهمة في تكوين لغة إتصالية لعدد كبير من صحفيي ومهنيي الإعلام من خلال الدورات التكوينية التي وصل عددها إلى 49 دورة.وقد عرفت سنة 2013 تكثيفا في عدد الدورات التي كان الهدف منها الرقي بالإعلام والإعلاميين في الجزائر في مختلف المجالات التي تضاهي المواضيع المطروحة من قبل أساتذة مختصين في إختصاصات تكنولوجيات الإعلام والإتصال. ومن بين الخبراء الذين قدموا دورات تكوينية ناجحة، أحمد حموي خبير في الاتصالات، الأستاذ بيتوري الدكتور في علم النفس والخبير الدولي في الموارد البشرية والاتصال، الأستاذ مصطفى شريف المختص في قضايا الثقافة والإتصال، محمد بجاوي المختص في النقد الثقافي، إضافة إلى يونس غرار خبير ومستشار في تكنولوجيات الإعلام والاتصال، وعلي كحلان رئيس الجمعية الجزائرية لمزودي خدمات الانترنت والعديد من المختصين الذين ساهموا في تكوين عدد معتبر من الإعلاميين في شتى المجالات .

 «OoredooDZ» مـوقع جــديد بحلــــــة جديدة

قامت إدرة موقع «Ooredoo» على تغيير اسم الموقع وتحديثه، وهذا تماشيا مع المرحلة الانتقالية وتغيير العلامة التجارية من «نجمة» إلى «Ooredoo»، حيث تزين الموقع باللونين الأبيض والأحمر اللذين يرمزان للاستمرارية والمسؤولية الاجتماعية وكذا الاستماع للزبائن.

تحت شعار معاك يالخضرا معاك يالجزائر: Ooredoo تشارك حلم الجزائريين بتأهل الفريق الوطني إلى مونديال البرازيل 2014

 على أنغام «معاك يالخضرا» ووسط فرحة عارمة وسط كل فئات الشعب   قاسمت Ooredoo أفراح الجزائريين وشاركتهم البهجة التي صنعها   الفريق الوطني من خلال تأهله لمونديال البرازيل، بعد مباراة بطولية رسم من خلالها الخضر ملحمة تاريخية عبروا من خلالها عن حبهم وتعلقهم بالجزائر، مؤكدين أن علم الجزائر لا بد وأن يرفرف في سماء بلاد السامبا.  وشاركت Ooredoo الحلم المونديالي الرابع الذي لطالما انتظره الجزائريون الشغوفون بالكرة المستديرة والآملين  إلى تحقيق الإنتصارات، وكان لـ Ooredoo الفضل في إدخال الغبطة لدى الأنصار من خلال التكفل بهم وتوفير الأجواء المناسبة لمشاهدة المبارايات التي أهلت الجزائر إلى المونديال هذا ورافقت Ooredoo وظلت مؤمنة بقدرات الفريق الوطني منذ الأدوار التصفوية الأولى المؤهلة لمونديال البرازيل، وكانت تؤكد في كل مرة عن مساندتها المطلقه له مهما كانت النتائج والظروف.

OOoredoo   ترعى 9 نوادي جزائرية وتقاسم الجزائريين أهم الأحداث الرياضية عام 2013

في إطار مساهمتها في تطوير الرياضة الجزائرية والتزامها الكامل في دعم كرة القدم الجزائرية، وكذا ترقية الروح الرياضية، أعطت  Ooredoo موعدا جديدا هذا الموسم الرياضي 2013-2014 من خلال  رعايتها للفرق الوطنية التي تنشط في الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية ويتعلق بكل من شبيبة القبائل، أولمبي الشلف، شباب بلوزداد، شبيبة بجاية، مولودية وهران، مولودية العلمة، اتحاد الحراش، وشباب برج بوعريريج. كما دأبت Ooredoo من خلال هذا الموسم الرياضي إلى رعاية فريق من الرابطة الثانية، ويتعلق الأمر بالإتحاد الرياضي لمدينة عنابة، وهذا قصد النهوض بالفرق التي تنشط في هاته الرابطة وإعطائها دفعا قويا لتمثيل الرياضة الجزائرية أحسن تمثيل .

 Ooredoo تقاسم المناصرين الجزائريين نشوة الإنتصاراتوتتكفل بنقلهم لمشاهدة مختلف المباريات

 

 كانت Ooredoo عام 2013 إلى جانب أنصار المنتخب الوطني الذين رافقتهم في مختلف الجولات التصفية المؤهلة لكأس العالم، من خلال   الحملات التشجيعية التي بادرت بها عبر اللوحات الإشهارية والملصقات، وكذا مقاطع الفيديو التي تبث على مختلف القنواتوقامت Ooredoo في 20 جانفي، بنقل 250 مناصر إلى جنوب إفريقيا، في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة أفريقيا للأمم، كما تكفلت أريدو في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بنقل 250 مناصرا إلى العاصمة البوركينابية وڤادوڤو في إطار مباراة الذهاب، وهذا في 12 أكتوبر الماضي كما دأبت Ooredoo على الوقوف إلى جانب المناصرين الجزائريين   وتحقيق حلمهم بمشاهدة فريق الأحلام ريال مادريد، أين ساهمت في نقل الأنصار إلى العاصمة القطرية الدوحة التي تحتضن المباراة الودية التي تجمع ريال مدريد مع النادي الفرنسي باريس جارمان.

رابط دائم : https://nhar.tv/K59OJ
إعــــلانات
إعــــلانات