5 نجوم للمركب السياحي الغزال الذهبي
بقلم
النهار اون لاين
صنفت وزارة السياحة والصناعات التقليدية، مركب الغزال الذهبي، من ضمن أحد المراكب الفاخرة التي بنتها الجزائر، حيث أعطى الوزير عبد الوهاب نوري، خلال تدشينه للمركب رتبة 5 نجوم، معتبرا أياه مفخرة للجزائريين ككل.
وأكد وزير السياحة في ندوة صحفية على هامش عملية التدشين، أن ملف تسهيل التأشيرات لاسقطاب السياح الأجانب وتحفيزهم للدخول الى الجزائر في اطار تشجيع السياحة على طاولة بين كل من وزارة الداخلية والخارجية وكذلك السياحة وسيقدم هذا المشروع للوزير الأول عبد المالك سلال.
رابط دائم :
https://nhar.tv/c2mgS