58 طنا نفايات ورقية في عصر الـ G4
بقلم
النهار الجديد
بلغ حجم نفايات 9 وزارات في حكومة الوزير الأول، عبد المالك سلال، 58 طنا كلها نفايات ورقية، وهو الأمر الذي يشير إلى اعتماد هذه الأخيرة إلى اليوم بدرجة كبيرة على الورق في كل تعاملاتها، في وقت تسهر الحكومة على إدخال التكنولوجيا على كل الإدارات والعمل على تسريع إطلاق تقنية الجيل الرابع. وحسب الوكالة الوطنية للنفايات، فإن نفايات الوزارات من الورق فقط قاربت 60 طنا من فاكسات ومراسلات داخلية وخارجية، مما يعني أن الحكومة بالرغم من التقدم التكنولوجي لا تزال تستعمل كميات كبيرة من الورق، فهل ستنهي الإجراءات التي قامت وزارة الداخلية والجماعات بعصرنة كل الوثائق الإدارية والبيومترية التعامل بشكل نهائي بالورق؟.
رابط دائم :
https://nhar.tv/JsqIM