6 جرحى وتخريب سيارتين فاخرتين بعد هجوم على ملهى ليلي في سطيف

6 جرحى وتخريب سيارتين فاخرتين بعد هجوم على ملهى ليلي في سطيف

إحالة عصابة من 5 أشخاص على وكيل الجمهورية اليوم   

انتهت التحقيقات التي تقوم بها مصالح أمن سطيف مع عصابة متكونة من 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و40 سنة، والذين سيحالون، اليوم، على وكيل الجمهورية بتهمة تكسير ملك الغير والاعتداء.

تعود تفاصيل الحادثة حسب مصادر «النهار» إلى، سهرة خميس نهاية الأسبوع الفارط، حين اقترب 5 أشخاص، بعد منتصف الليل، من ملهى ليلي وسط مدينة سطيف قصد حضور سهرة من تنشيط أحد المطربين المعروفين، حيث تم منعهم من قبل حراس الملهى بسبب تعود هؤلاء الأشخاص على إحداث فوضى بهذا الملهي.

مما جعل الأشخاص يصرون على حضور الحفل بالقوة، مما أدى إلى حدوث اشتباكات بين العصابة والحراس أمام الباب، ومن شدة أصوات الاشتباكات التي استعلمت فيها كل أنواع الأسلحة البيضاء بدأ خروج الحاضرين هروبا مما قد يحدث، لتتحول المساحة الخارجية إلى حلبة حقيقية من الاشتباكات، حيث تعرض الجميع إلى الاعتداء، وهو ما خلف إصابة 6 أشخاص.

كما تعرض شخص إلى طعنات خنجر وآخرين إلى إصابات متفاوتة، وفي غياب تدخل رجال الأمن تم تكسير سيارة أحد الحاضرين، إضافة إلى سيارة صاحب المطعم الذي يوجد بجوار الملهى، حيث ركن سيارته أمام مطعمه.

وهما سيارتان يفوق سعرهما 400 مليون للسيارة الواحدة، قبل أن يأتي تدخل رجال الأمن بعد نهاية الاشتباكات، أين تم التعرف على هوية المعتدين وتم توقيفهم والتحقيق معهم، على أن يحالوا، اليوم، أمام وكيل الجمهورية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة