65 رياضيا ينشطون المرحلة الاخيرة من البطولة الوطنية للألواح الشراعية

65 رياضيا ينشطون المرحلة الاخيرة من البطولة الوطنية للألواح الشراعية

انطلقت اليوم الثلاثاء بالمدرسة الوطنية للالواح الشراعية

بالجزائر- الشاطىء (شرق العاصمة) مسابقات المرحلة النهائية من البطولة الوطنية للألواح الشراعية التي تنظمها الاتحادية الجزائرية للشراع بمشاركة 55 رياضيا  وعشر رياضيات يمثلون 15 ناديا رياضيا تابعا ل7 رابطات ولائية.

يعتبر هذا الموعد الرياضي الوطي الذي سيختتم يوم 23 جويلية المرحلة الاخيرة من المراحل الثلاث للتصفيات (الشتوية, الربيعية والصيفية). وقبلها (من 6 الى 9 جويلية) كانت الاتحادية قد نظمت مرحلة التصفيات, نشطها 150 رياضي وأسفرت عن  انتقاء 65 منهم الى المرحلة النهائية حسبما أفاد به لواج المدير التقني الوطني السيد أمزيان أمزيان. 

وعن الطريقة التي يتم من خلالها تقييم الفائزين الاوائل في هذا الموعد الرياضي على مدار اربعة أيام من السباقات الفردية , أشار المدير التقني الى أن المتنافس الذي يتحصل على أقل عدد من النقاط ( نقاط الجزاء) هو الذي يتوج بالمركز الاول.

وكانت الاتحادية المعنية قد أوضحت أن نتائج الدورة الوطنية للفئات الشابة التي نظمتها الهيئة الفيدرالية بداية من 30 جوان بالمدرسة الوطنية للالواح الشراعية بالجزائر-شاطىء  “اظهرت المجهودات المبذولة من طرف النوادي في ميدان تكوين  الفئات الشبانية“.    

وجرت المنافسات -المندرجة في اطار برنامج الاتحادية للموسم الرياضي 2009/  2010 في  مختلف التخصصات وهي : “اوبتيمست” ولوح الشراع ( الميسترال و المفتوح) و”لازر ستاندار” و “لازر راديال” و “فوريان” و “470”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة