إعــــلانات

وفاة شاب من عين تموشنت غرقا بسبب صورة سيلفي في جيجل

وفاة شاب من عين تموشنت غرقا بسبب صورة سيلفي في جيجل

هلك شاب مصطاف غرقا بميناء بوديس في جيجل، بعدما كان يحاول التقاط صورة له، حسبما علم اليوم الاثنين، لدى مصالح الحماية المدنية.

وبحسب تقرير لذات المصلحة، فإن الشاب البالغ من العمر 20 عاما والمنحدر من عين تموشنت، سقطت من على قارب راسي بمناء بوديس، مساء أمس الأحد، عندما كان يحاول التقاط صور لنفسه. وأضاف المصدر، أن مصالح الحماية المدينة، سخرت 16 فردا منهم 3 غطاسين محترفين، لانتشال جثة الضحية، مشيرة أن التدخل استمر أزيد من ساعتين. ويذكر، أنه تم منذ افتتاح موسم الاصطياف، تم تسجيل ما لا يقل عن 10 حوادث غرق  لمصطافين وذلك عبر مختلف شواطئ (غير محروسة وغير منظمة وغير مسموحة للسباحة.

وفي سياق متصل، ذكرت مصالح الحماية المدنية، في بيان لها، بأن جهازها الرقابي للشواطئ المراقبة والمسموحة للسباحة، يؤدي مهامه منذ بداية جوان الأخير بفعالية، موضحا بأنه لم تم تسجيل حالة غرق واحدة فقط على مستوى الشواطئ المحروسة أثناء ساعات المراقبة. ويتكون هذا الجهاز من 400 عون منتشرين عبر 24 شاطئ على مستوى الساحل الجيجلي، الذي عرف تسجيل حوالي 6275 تدخل لإنقاذ إلى غاية أمس الأحد، وذلك عبر مختلف الشواطئ التي استقبلت لحد الآن قرابة 8 ملايين مصطاف كما أوضحته ملازم أول بومالة.

رابط دائم : https://nhar.tv/qMwMt
إعــــلانات
إعــــلانات