إعــــلانات

أمادا سابع المستقدمين يوقّع لموسمين مقابل 220 مليون سنتيم شهريا

أمادا سابع المستقدمين يوقّع لموسمين مقابل 220 مليون سنتيم شهريا

انتهى أخيرا مسلسل وسط الميدان الملغاشي أمادا، بعد أن التحق أمس بمدينة سطيف ووقّع رسميا على عقد لموسمين مقابل 15 ألف يورو شهريا، ما يفوق 220 مليون سنتيم، حيث تلقى تسبيق 4 أجور لحظة التوقيع، ليكون سابع المستقدمين بعد كل من شنين، حاشي، ربيعي، بن العمري، كنيش ودحوش، وقد لقيت صفقته ارتياحا واسعا وسط أنصار الوفاق بالنظر إلى قدراته الهائلة، فيما اعتبرت الإدارة صفقته بالمفاجأة السارة ووعدت بصفقات أخرى قريبا.هذا وكان أمادا حاضرا أمس لمتابعة مواجهة المريخ السوداني، أين تم تقديمه للجمهور على أن يباشر التدرب مع المجموعة الثلاثاء أو الأربعاء، والخضوع إلى برنامج تدريبي خاص تحت إشراف المحضر البدني تحسبا لمواجهة مولودية وهران لحساب الجولة الأولي من البطولة، خاصة أنه غير مؤهل في المنافسة الإفريقية. من جهة أخرى، لن يلتحق المغترب حمدي في الموعد الذي حدده مع الرئيس حمّار اليوم، بعد تلقيه عرضا جديدا من البطولة الفرنسية، ما جعله يفضل دراسة العرض وتأجيل الفصل في العرض السطايفي، كما أنه لا يملك جواز سفر جزائري، ما يجعله مطالبا بالحصول عليه في حالة موافقته وانتظار مهلة إضافية للحضور والتوقيع.

مناجير زرارة يحضر الملف الطبي لموكله ويؤكد غيابه بسبب الإصابة 

هذا وقدّم مناجير اللاعب أمادا، الذي يعتبر أيضا مناجير زرارة، الملف الطبي لهذا الأخير لتبرير تواصل غياب موكله عن التدريبات بسبب الإصابة، خاصة بعد عدم استجابته لطلب الإدارة بالالتحاق بمدينة سطيف للاطلاع على حالته الصحية، حيث استظهر للإدارة الملف الطبي لموكله والذي أكد حصوله على راحة شهر إضافي، ليتأكد إلتحاق اللاعب بالتدريبات منتصف الشهر القادم. 

جابو يجسّد غضبه ويرفض دعوة حمّار لحضور مباراة المريخ 

لم يستجب الوسط الهجومي عبد المؤمن جابو لدعوة الرئيس حمّار لحضور مواجهة أمس أمام المريخ السوداني، حيث فضل اللاعب شواطئ بجاية بعد أن سئم من الوعود المتوالية للرئيس حمّار، بعد أن منح اللاعب موافقته وتم الاتفاق على كامل الجوانب، ليأتي غياب جابو أمس ليجسد غضبه وتردده وتفكيره في وجهة أخرى. وحسب مصادرنا، فإن جابو ينتظر العودة إلى تونس للتجديد مع الإفريقي، حيث ينتظر اتصالا من إدارة ناديه.

حمّار سيكتفي بتسريح لاعب واحد ومقاتلي الأقرب

بعد ترسيم توقيع الملغاشي أمادا، ستكون الإدارة أمام حتمية تفريغ إجازة من أجل ضمان تأهيل المستقدم السابع، ومن المؤكد أن الظهير الأيمن المخضرم أمين مقاتلي سيكون الأقرب، بعد أن كانت الإدارة قد وضعت قائمة المسرحين كان مقاتلي على رأسها، ويكون الرئيس حمّار قد أبلغه بالقرار مباشرة بعد نهاية مواجهة أمس حتى يمنحه الوقت الكافي لإيجاد فريق مع اقتراب نهاية آجال التوقيعات.

بلعميري يرفض التمديد وحمّار يباشر مفاوضات التمديد مع بعوز، بن يطو ودهار

أبلغ المهاجم بلعميري الإدارة رسميا بقرار رفضه التمديد ورغبته في المغادرة مع انتهاء عقده مع الفريق نهاية الموسم الجديد، ما جعل إدارة حمّار تراهن على إيجاد فريق للمهاجم خلال الميركاتو الشتوي حتى تستفيد على الاقل من عائدات تحويله قبل انتهاء ارتباطه، وكان بلعميري خلال هذه الصائفة على وشك المغادرة إلى العربي الكويتي قبل أن يتراجع وينتظر عرضا إماراتيا والذي تأجل إلى الميركاتو القادم. هذا وباشر الرئيس حمّار مفاوضات التمديد مع الثلاثي بعوز، بن يطو ودهار من أجل إقناعهم بالتمديد إلى غاية 2017، بعد أن عرضت الإدارة رفع أجورهم، والذين طلبوا مهلة للتفكير قبل الرد. هذا وينتظر أن يواجه نادي مڤرة في أخر مبارة ودية يوم الفاتح أوت.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/wEB6V
إعــــلانات
إعــــلانات