إعــــلانات

اشتباك بالأيدي بين بلخير وبولحجيلات دمو يرفض التجديد وجحنيط قريب من العربي الكويتي

اشتباك بالأيدي بين بلخير وبولحجيلات دمو يرفض التجديد وجحنيط قريب من العربي الكويتي

قبل أن تتحول إلى اشتباكات بالأيدي تحت أنظار اللاعبين الذين تدخلوا لفك الاشتباك، قبل أن يلتحق الرئيس حمّار على جناح السرعة ويتحدث إلى الطرفين، ليغادر بلخير الحصة التدريبية التي تواصلت وسط أجواء مشحونة. وتأتي هذه الحادثة لتكشف عن الخلافات داخل الطاقم الفني، وبالخصوص بين ماضوي وبولحجيلات، خاصة عندما نعلم أن الأخير كان قد اتصل بالمحضر البدني لمولودية بجاية بوسعادة قصد خلافة بلخير، وهو ما أثار حفيظة المدرب ماضوي الذي سارع للاتصال بحمّار ويؤكد حاجته لبلخير، وهو ما انصاع له حمّار، ما جعل بولحجيلات يغلق هاتفه النقال ويعزف عن الحضور ما فهمه الجميع أنه انسحاب ضمني.

 حمّار تحت الضغط ويلجا الي عقد جلسة صلح

عرفت الحصة التدريبية لصبيحة أمس، غياب المحضر البدني بلخير والمدير الرياضي بولحجيلات، حيث كانا على موعد مع حضور جلسة صلح تحت إشراف الرئيس حمّار، الذي وأمام الضغوطات المتزايدة من قبل المدرب ماضوي الذي يتمسك بالمحضر البدني بلخير، وبولحجيلات الذي يمثل شريحة اللاعبين القدامى، التي لا يريد خسارة مساندتها، لم يجد من حل سوى عقد صلح بارد بين الطرفين.

 ماضوي يغلق هاتفه وبولحجيلات يتبرأ من الاستقالة

أبدى المدرب ماضوي غضبه واستياءه مما حدث، وأغلق هاتفه النقال طيلة يوم أمس، بعد أن تحدثت مصادر تمسكه بالمحضر البدني بلخير، في إشارة واضحة إلى رفضه ما حدث لمساعده خلال حصة أول أمس، في المقابل نفى المدير الرياضي بولحجيلات أن يكون قد انسحب وأن غيابه طيلة الأيام الفارطة كان بسبب ارتباطات خاصة، مؤكدا أن ما حدث خلال حصة الخميس عادي أمرٌ عادي.

 الإدارة تفشل في إقناع دمو وتباشر البحث عن مدافع محوري

فشلت الإدارة، في موعد الجولة الأخيرة من المفاوضات التي جرت أمسية البارحة مع المدافع عبدالغاني دمو، في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب بسبب إصراره على أجرة شهرية لا تقل عن 200 مليون، رغم أن الإدارة رفعتها إلى 180 مليون، وقد باشرت الإدارة البحث عن مدافع محوري لخلافته.

 العربي الكويتي يعرض 200 ألف دولار لتسريح جحنيط

تلقت إدارة وفاق سطيف عرضا كتابيا من فريق العربي الكويتي للحصول على وثائق تسريح وسط الميدان الشاب أكرم جحنيط، بعد أن توصلت إلى اتفاق مع اللاعب، حيث عرضت مبلغ 200 الف دولار، ما يعادل مليارين و900 مليون يستفيد منها فريق وفاق سطيف، وقد أكد حمّار انه سيجتمع مع أعضاء إدارته للتشاور  قبل الرد على الإدارة الكويتية، وقد علمنا ان الادارة وافقت على العرض.

شريفي يوقّع والإدارة مهددة بتبديد 500 مليون سنتيم

التقت الإدارة سهرة الأربعاء، بالمدرسة الرياضية الباز، بالظهير الأيسر لاتحاد بلعباس المتواجد في تربص المنتخب الأولمبي ورسّمت توقيعه على عقد لموسمين، حيث تلقى تسبيقا بـ500 مليون، تحصل عليه شقيقه وغادر إلى مقر سكناه في عين البنيان، ويبقى مشكل وثيقة التسريح عائقا حقيقيا في ظل الرفض التام لإدارة اتحاد بلعباس تسريحه، ما يجعل الإدارة مهددة بتبديد مبلغ 500 مليون في حالة عدم إعادة اللاعب للمبلغ.

تحضيرات لمواجهة استعراضية في رمضان أمام فريق إسباني كبير

كشف الرئيس حمّار أنه في اتصالات متقدمة مع أحد المختصين في تنظيم المباريات الودية الكبيرة، من أجل برمجة مواجهة استعراضية أمام فريق إسباني كبير في ملعب 8 ماي في سهرة رمضانية، تكون فرصة لحضور جمهور مكثف إلى المدرجات، ولم يكشف الرئيس السطايفي عن اسم النادي.

ومواجهة ودية أمام الأهلي المصري في القاهرة

ودائما بخصوص برنامج المواجهات الودية، أكد حمّار أن فريقه سيكون على موعد مع مواجهة فريق القرن، الأهلي المصري، خلال تواجد التشكيلة في العاصمة المصرية القاهرة قبل مواجهة المريخ السوداني، حيث سيتم على هامش المواجهة الودية ترسيم عقد التوأمة مع إدارة الأهلي.

ماضوي هو من رفض ضمّ رحال

أكد الرئيس حمّار أن المدرب ماضوي هو من رفض ضم وسط الميدان رحال، الذي كان قد التحق بمدينة سطيف وجلس على طاولة المفاوضات، وذلك بسبب تواجد كل من بلعميري ويونس اللذين يلعبان في نفس منصبه.

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/iFq6Z
إعــــلانات
إعــــلانات