إعــــلانات

بن عيادة يضيع حمّار يطالب شريفي بإرجاع 500 مليون وإخفاقات الميركاتو تتزايد

بن عيادة يضيع  حمّار يطالب شريفي بإرجاع 500 مليون وإخفاقات الميركاتو تتزايد

كشف المنتخب الأولمبي لكرة القدم عيوب التشكيلة السطايفية بعد المستوى الضعيف الذي أظهرته على كامل الأصعدة الفنية، البدنية والتنظيمية، خلال المواجهة الودية التي جمعت الطرفين أول أمس الإثنين، لتخرج الأعداد القليلة من الأنصار  التي حضرت المباراة محبطة ومستاءة من الوجه المخيب الذي أظهره الوفاق.طغى اللعب العشوائي على طريقة لعب رفقاء جحنيط في غياب تام للعب الجماعي والفردي الذين اكتفوا بالتكتل الدفاعي، في مواجهة تشكيلة سيطرت بالطول والعرض على مجريات اللقاء، وكان بمقدرهما إنهاء المباراة بنتيجة أثقل لو عرف رفقاء أمقران كيفية استغلال الفرص العديدة المتاحة، ليقف المدرب ماضوي عند تشكيلة منهارة تماما وبدا في قمة الاستياء، ترجمه برفضه التعليق عما حدث لفريقه الذي ينتظره عمل كبير.

 ماضوي تجنب إقحام شنين بسبب حضور الأنصار

تساءل الكثيرون عن عدم إقحام المدرب ماضوي للوسط الهجومي المغترب وليد شنين، في أول خرجة ودية بألوان فريقه، خاصة أن الأنظار كانت موجهة للعناصر المستقدمة، إضافة إلى أن المواجهة كانت تدخل في خانة التحضيرات التي داوم اللاعب على حضورها، من دون أن يتم إقحامه، وقد أكد الكثيرون أن حضور عدد من الأنصار في المدرجات ، كان السبب في تراجع ماضوي عن إقحامه.

دمو يرفع أجرته إلى 200 مليون ويجدد موسمين

كان المدافع المحوري عبدالغاني دمو أمسية البارحة عل موعد مع تجديد عقده مع فريقه، بعد أن رضخت الإدارة لشروطه ورفعت أجرته الشهرية إلى 200 مليون سنتيم، حيث وقع على عقد لموسمين وواصل التحضيرات مع التشكيلة.

 بن عيادة لم يكلف نفسه عناء الرد وحمّار يواصل الإخفاقات

لم يكلف المدافع حسين بن عيادة نفسه عناء الرد على الاتصالات المكثفة للرئيس حمّار أول أمس، من أجل معرفة موقفه النهائي حول عرض الوفاق، حيث اكتفى بإرسال رسائل قصيرة يؤجل من خلالها في كل مرة الرد قبل أن تتأكد الإدارة أن اللاعب غير مهتم بالعرض وتقرر غلق ملفه نهائيا، لتتواصل إخفاقات الرئيس حمّار في جلب الأسماء المستهدفة، حيث لم ينجح منذ رئاسته للنادي في إرضاء آلاف الأنصار وإهدائهم صفقة كانت محل متابعتهم طيلة الصائفة، في وقت يعيش النادي بحبوحة مالية غير مسبوقة.

 بوكاتوح يرسّم توقيعه وأمقران يعار لتاجنانت

كان وسط ميدان جمعية وهران الشاب مهدي بوكاتوح، لاعب الفريق الأولمبي، على موعد صبيحة أمس مع الجلوس على طاولة المفاوضات النهائية، والتي انتهت بترسيم توقيعه على إجازة آمال بعقد لموسمين، ليكون ثاني لاعب شاب يوقع بعد المغترب طوبال. في المقابل، رسمت الإدارة تحويل المهاجم الدولي أمقران لدفاع تاجنانت على شكل إعارة، بعقد لمدة موسم واحد، ساعات بعد تألق اللاعب خلال المواجهة الودية أمام المنتخب الأولمبي، أين وقع هدفين.

 حمّار طالب شريفي بإعادة مبلغ 500 مليون

في ذات السياق، التقى الرئيس حمّار بالظهير الأيسر الدولي لاتحاد بلعباس شريفي، مع نهاية المهلة التي منحتها له إدارة وفاق سطيف لجلب وثيقة تسريحه، أمس الثلاثاء، أين طالب الرئيس حمّار اللاعب بحضور مناجيره بإعادة مبلغ 500 مليون الذي تلقاه لحظة التوقيع نهاية الأسبوع الفارط، على أساس شراء ورقة تسريحه، من دون أن يحصل عليها.

 الإدارة تتراجع عن التعاقد مع مشيش

تراجعت الإدارة عن التعاقد مع المدرب علي مشيش في منصب مدير فني، بعد أن حددت معه عدة مواعيد من أجل الحضور لترسيم التوقيع من دون أن تلتزم بذلك، ما جعل مشيش يفهم أن الإدارة غير جادة في مسعاها للتعاقد معه، وبالتالي صرف النظر عن استقدامه لأسباب تبقى غامضة، في انتظار تعيين مدرب فني جديد، حيث وبنسبة كبيرة سيعود صادي نصر الدين لمواصلة عمله.

 زرارة وبلعميري يباشران ويطمئنان ماضوي

 

كان الثنائي المغترب زرارة وبلعميري على موعد مع أول حصة تدريبية مع التشكيلة أمس، بعد أن غابا منذ بداية التحضيرات، وكانا قد تحدثا مطولا إلى ماضوي قبل دخول الحصة التدريبية لتبرير غيابهما، قبل أن يباشرا الخضوع لبرنامج خاص على أمل أن يكونا جاهزين لمواجهة اتحاد العاصمة، خاصة بعد المستوى الباهت الذي أظهرته التشكيلة في غيابهما.

رابط دائم : https://nhar.tv/5ZVhg
إعــــلانات
إعــــلانات