إعــــلانات

الوفاق يريد الصدارة والساورة ترفض الخسارة

الوفاق يريد الصدارة والساورة ترفض الخسارة

حيث يصر أشبال المدرب ماضوي على وضع حد لنزيف النقاط داخل الديار وانتزاع النقاط الثلاث التي تسمح باقتسام الصدارة مع مولودية بجاية، وكان الطاقم الفني قد ذكّر لاعبيه بأن منافس اليوم متعود على خلق صعوبات لفريقه في كل مرة يحل بها ضيفا على ملعب سطيف، وطالب المهاجمين بالتركيز أكثر واستغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز بالأداء والنتيجة، خاصة أن مواجهة اليوم هي الأخيرة قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي المصري، وتبقى منعرجا هاما لكسب الثقة وتوجيه إنذار شديد اللهجة للأهلي المصري.

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

حمّار: «قرارات الوزارة الأخيرة عائق أمام تطوير البطولة

أبدى الرئيس حمّار رفضه القرارات الأخيرة لوزارة الشباب والرياضة، والخاصة بوقف دعم النوادي بداية من 2018، والتي اعتبرها قرارات غير مدروسة، على أساس أن جميع النوادي كانت تنتظر تجسيد القرار الأول من خلال انتداب شركة عمومية للتكفل برعاية كل فريق، لتكتفي بضمان شركات راعية لـ4 نوادي، قال إنه يجهل على أي أساس تم اختيارها، معتبرا مثل هذا القرار سيؤدي إلى تقسيم نوادي البطولة إلى نوع أول ممول بمقدوره لعب الأدوار الأولى، ونوع ثانٍ يكتفي كل موسم باللعب من أجل تفادي السقوط، ليختم قوله: «لا يمكن تطوير البطولة بمثل هذه القرارات».

مجبرون على الفوز اليوم للحفاظ على حظوظنا في إحراز اللقب

أكد الرئيس حمّار أن فريقه أمام حتمية الفوز في مباراة اليوم إذا أراد فريقه الحفاظ على كامل حظوظه في استهداف لقب البطولة، معتبرا مواجهة اليوم فرصة لتقليص الفارق عن المتصدر ومواصلة تضييق الخناق عليه، رغم اعترافه بالصعوبات التي يجدها فريقه أمام الساورة في ملعب الثامن ماي.

فيلود في غرف الملابس وتحدث مطولا إلى حمّار

واصل المدرب الفرنسي الأسبق لوفاق سطيف فيلود، حضور الحصص التدريبية للوفاق لليوم الثاني على التوالي، حيث كان في غرف تغيير الملابس صبيحة أمس رفقة ماضوي، قبل أن يتابع الحصة التدريبية إلى جنب الرئيس حمّار، أين دار بين الرجلين حديث مطول إلى غاية نهاية الحصة التدريبية، حيث غادر فيلود رفقة ماضوي، إلى مقر سكن الأخير، حيث يقيم فيلود منذ وصوله إلى مدينة سطيف.

 نائب رئيس الأهلي المصري يلتحق اليوم

يلتحق ممثل عن إدارة الأهلي المصري اليوم بالعاصمة الجزائرية من أجل مباشرة ترتيبات إقامة وتحضير فريقه منذ وصوله الخميس القادم، من خلال حجز مكان اللإقامة وضمان مكان للتدريبات، والتنسيق مع الاتحادية لإقامة استقبال جيد، خاصة بعد مبادرة «الفاف» بإقامة مأدبة عشاء على شرف التشكيلتين عشية الخميس القادم.

 السفارة المصرية تستضيف حمّار الثلاثاء القادم

وجّهت السفارة المصرية في العاصمة دعوة لرئيس وفاق سطيف حسان حمّار، للحضور إلى مقرها الثلاثاء القادم، من أجل استضافته وخلق أجواء أخوية قبل مواجهة السبت القادم، وهو ما كشفه الرئيس حمّار الذي أبدى استعداده لتلبية الدعوة.

جرودي يعود بداية من مباراة اليوم

يسجل المدير الإداري رشيد جرودي اليوم، عودته التدريجية إلى منصبه، من خلال الاكتفاء بالإجراءات الإدارية العادية كمرحلة أولى، والتي لا تتطلب مجهودات إضافية مثل تدوين ورقة اللقاء لمواجهة اليوم، في انتظار أن يعود إلى مكتبه لمزاولة كامل الإجراءات اليومية في المرحلة القادمة، وجاء ذلك بعد إلحاح من الرئيس حمّار الذي أبدى تمسكه بعودته رغم ضغوطات أهله حفاظا على صحته.

 تسديد أجرة شهرين بعد لقاء اليوم

حدد الرئيس حمّار موعدا بعد نهاية مواجهة اليوم أمام شبيبة الساورة، لتسوية أجرة شهرين لكامل العناصر، مما زاد من رغبة رفقاء لقرع على انتزاع النقاط الثلاث والدخول في تربص سيدي موسى بداية من الأربعاء القادم بمعنويات مرتفعة، استعدادا للموعد الهام أمام الأهلي المصري.

 لقرع يرضخ ويلعب ظهيرا أيسر والغابوني الضحية

رضخ أخيرا الظهير الأيسر محمد لقرع إلى قرار الطاقم الفني ووافق على اللعب على الجهة اليسرى من الدفاع منذ مواجهة اليوم أمام شبية الساورة، بعد أن دفع ثمن تعنّته غاليا ببقائه 5 مباريات خارج القائمة ومن دون منافسة، وخارج حتى قائمة التعداد المنعي بمواجهة السوبر الإفريقي وأصبح غير مرغوب فيه داخل التعداد، ليكون الغابوني زي أندو الضحية والذي لم توجه له الدعوة لمباراة اليوم.

 ماضوي لم يستدع جحنيط ويتمسك بقناعاته

لم يفهم الكثيرون قرار المدرب ماضوي، بعد عدم توجيه الدعوة لوسط الميدان الشاب أكرم جحنيط، خاصة أن اللاعب لا يشكو الإرهاق، ويبدو أن تراجع مستواه منذ انطلاق مرحلة العودة وخاصة بعد تفننه في تضييع فرص سانحة خلال مواجهة العلمة، والتي كانت السبب في عدم إشراكه أمام نصر حسين داي، جعلت المدرب ماضوي يتمسك بقناعاته تجاه اللاعب، والتي جسدها في بداية الموسم الحالي، أين كان لا يشركه إلا نادرا خاصة بعد العودة القوية للإفريقي داغولو.

 دهار يغيب، بوشار خارج القائمة وڤاسمي جاهز

تعرف تشكيلة وفاق سطيف اليوم عودة المهاجم أحمد ڤاسمي، بعد أن تعافى من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الكأس الثلاثاء الفارط، في المقابل تلقى المهاجم الشاب مروان دهار إصابة على مستوى الكاحل خلال التدريبات جعلته يضطر إلى الركون إلى راحة 3 أيام والغياب اليوم، كما لم تتضمن قائمة 18 اسم المدافع الشاب بوشار بعد مشاركته أساسيا في مواجهتين متتاليتين.

 خالدي وأودو جديد تشكيلة الساورة اليوم

يسعى أشبال المدرب المؤقت لفريق الساورة محمد بلحفيان، إلى الوقوف الند للند في وجه أشبال ماضوي خير الدين والعودة بنتيجة إيجابية من سطيف، على الأقل التعادل، لتأكيد الفوز الباهر الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام مولودية العاصمة، ومواصلة الإبتعاد عن منطقة الخطر وتعزيز حظوظ الفريق في تحقيق البقاء، وتشير المعطيات المحيطة بممثل الجنوب إلى تجديد الثقة في نفس التشكيلة التي واجهت مولودية العاصمة في الجولة الماضية، باستثناء تغييرين فقط على مستوى وسط الميدان، بإقحام خالدي بدل زميله عامري المصاب والبينيني محمد أودو بدل حمية.

10 ملايين في حال التعادل و20 مليون سنتيم مقابل الفوز

أكدت مصادرنا أن رئيس فريق شبيبة الساورة محمد جبار، رصد منحة مغرية لزملاء الحارس لاوتي لتحفيزهم على العودة بكامل الزاد من ملعب الثامن ماي بسطيف، قدرتها مصادرنا بـ20 مليون سنتيم، في حين رصد عشرة ملايين سنتيم مقابل العودة بنقطة التعادل، وهو ما يؤكد أهمية هذه المواجهة لفريق الساورة المطالب أكثر من أي وقت مضى بتفادي الهزيمة في هذه المباراة.

رابط دائم : https://nhar.tv/nYcEI
إعــــلانات
إعــــلانات