إعــــلانات

تصريحات حليلوزيتش فيها خُبث.. لا يريد تحميل نفسه فوق طاقتــه لأنه سيغادر بعد المونديال

تصريحات حليلوزيتش فيها خُبث.. لا يريد تحميل نفسه فوق طاقتــه لأنه سيغادر بعد المونديال

تلقّيت تهديــدات بالسجن بسبب الجزائـــر.. والجــزائريون هاجموني

يرى أحمد شوبير، الحارس السابق للمنتخب المصري والإعلامي الشهير، أن تصريحات وحيد حليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، فيها الكثير من الخبث، بعدما رفض قطع وعود للشعب الجزائري في مونديال البرازيل 2014، حيث لا يريد أن يحمّل نفسه فوق طاقته باعتباره سيغادر «الخضر» بعد هذه المنافسة، مضيفا أنه لو كان مكانه لأدلى بنفس التصريحات. وقال شوبير في تصريح خص به «النهار» أمس، إن فرصة الجزائر في مونديال البرازيل ستكون أكبر مقارنة بالدورة السابقة، وأردف: «مجموعة الجزائر في المونديال صعبة ومنتخبا روسيا وبلجيكا قويان جدا، بالأخص الأخير الذي أعاد بناء نفسه، إلا أن فرص المنتخب الجزائري كبيرة في حصد 4 نقاط وتسجيل أهداف، عكس مونديال جنوب إفريقيا.. أنا منطقي وعمليّ، وأرى أن رفقاء بوڤرة تحسنوا كثيرا في السنوات الأخيرة وأصبحت لديهم روح عالية، بالإضافة إلى الاستقرار الحادث مع المدرب الحالي، دون نسيان صلابة الدفاع، لذلك فإن الجزائر قادرة على الفوز على كوريا الجنوبية والتعادل مع روسيا وحصد أربع نقاط، وبذلك التأهل إلى الدور الثاني.. تصريحات حليلوزيتش فيها الكثير من الخبث، لن يعد الجزائريين بأي شيء لأنه سيغادر بعد المونديال، حسب ما اطّلعت عليه في التقارير الصحفية الجزائرية، لذلك لا يريد تحميل نفسه أكثر من طاقته، ولو كنت مكانه لقلت نفس الشيء، فالجزائريون كالمصريين لديهم نفس الحلم ويحلمون دائما التتويج بكأس العالم، مجتمعنا عاطفي و يفكر بعواطفه ويعشق كرة القدم، لذلك يا جزائريين لا تغضبوا من تصريحات حليلوزيتش لأنه حقق أهم أهدافه، وهي قيادة منتخبكم إلى المونديال .

هددوني بدخول السجن بعد مساندتي للجزائر والذين هددوني وراء القضبان الآن

ورفض صاحب حصة «أجمل صباح» على إذاعة الشباب والرياضة المصرية، العودة إلى الأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت بين المنتخبين الجزائري والمصري سنة 2009 وحادثة «الطوبة والحافلة» في القاهرة، واكتفى بالتأكيد على أن ملف تلك الأحداث أغلق نهائيا وأن العلاقة بين الشعبين عادت إلى مسارها الطبيعي وانتهت كل الخلافات بينهما، بدليل مساندة الشعب المصري للمنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة أمام المنتخب البوركينابي. ولم يخف شوبير استياءه من بعض الأطراف، سواء من إعلاميين أو من عامة الشعب، عندما هاجموه رغم أنه كان أكثر الناس الذين دافعوا عن الجزائر في هذه القضية ووصل به الحد إلى تهديده بالسجن، حسب قوله، كما لمّح شوبير إلى أن الأشخاص الذين هددوه كانوا من أصحاب القرار في البلاد في ذلك الوقت، عندما أكد أن الأشخاص الذين هددوه متواجدون حاليا في السجن.

شاوشي لم يتعلم من أخطائه.. عليه تحمّل المسؤولية وأتوقع تألق بوڤرة في البرازيل

وفي ردّه على سؤال حول رأيه في العقوبة التي سلطت على الحارس فوزي شاوشي، الذي كان بطلا في مباراة أم درمان، قال محدثنا: «أنا أصر على تطبيق اللوائح والقوانين، ورغم أن عقوبة شاوشي قاسية جدا، إلا أنه عليه تحمّل مسؤولياته كان عليه عدم ارتكاب أي خطأ خاصة وأنه يعلم أن المنتخب الجزائري يخوض تصفيات المونديال، وشاوشي ليس صغيرا ولديه تجربة، لكنه لم يستفد من هذه التجربة، الآن خسر سنتين من مشواره الكروي». كما توقع شوبير أن يتألق القائد مجيد بوڤرة في بلاد «السامبا»، حيث اعترف بأنه واحد من أهم لاعبي «الخضر»، بدليل أنه كان وراء تأهل المنتخب إلى أكبر عرس كروي في العالم، بالإضافة إلى كل من فيغولي وسليماني.

نطلب من الجزائر إقامة تربص في مصر بين أسوان والأقصر تحضيرا للمونديال

 

وكشف محدثنا أن هناك العديد من الأطراف في مصر طلبت من المنتخب الجزائري إقامة تربص تحضيري في مصر، على أن توفّر كل المرافق والظروف لرفقاء القائد بوڤرة، خاصة وأن الأجواء في مصر رائعة على حد تعبيره، وقال أيضا: «هناك البعض يريد إعادة فتح الملفات القديمة بين الشعبين وتعكير الأجواء بينهما، ولكن أكثر ما يدل أننا على اتفاق تام، هو وجود العديد من الأشخاص الفاعلين في عالم الكرة في مصر وتقنيين وإعلاميين الذين طلبو من المنتخب الجزائري التنقل إلى مصر لإقامة تربص هنا، بين أسوان والأقصر، خاصة وأن الظروف تحسنت كثيرا ولم تعد كالسابق».            

رابط دائم : https://nhar.tv/6Wn8r
إعــــلانات
إعــــلانات