إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

105853 شاب من وهران في 31 من عمره ولم يسبق له الزواج، موظف في القطاع العام ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة شريفة ومتواضعة من ولاية تلمسان، عمرها لا يتجاوز 26 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت مثقفة ومسؤولة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة ومتحجبة.

 105854 عاصمي يبلغ من العمر 27 سنة موظف في مؤسسة عمومية، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يبحث عن الاستقرار وراحة البال تحت سقف الحلال مع زوجة تفهمه وتسانده، يريدها عاملة وسنها بين 18 و24 سنة، بيضاء البشرة  ومتوسطة القامة، جميلة وجذابة، يشترط أن تكون محجبة من بومرداس أو العاصمة.

105855 رجل من سيدي بلعباس يبلغ من العمر 37 سنة لم يسبق له أي نوع من الارتباط، يقيم مع العائلة وموظف في البلدية، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على شابة أصيلة ومتفهمة من الغرب الجزائري من أجل إكمال نصف الدين وتكوين أسرة في إطار الحلال عمرها لا يتجاوز 35 سنة، صادقة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

105856 حسين من سكيكدة مسير أشغال عمومية يبلغ من العمر 34 سنة ويقيم مع الأهل، طويل القامة وأبيض البشرة، يرغب في الارتباط مع ابنة أصول تشاركه الحياة في جو التفاهم والتراحم، تكون من سكيكدة أو المدن المجاورة لها وعمرها يتراوح بين 24 و28 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 105857 العربي من ولاية أدرار عون أمن بمؤسسة خاصة يبلغ من العمر 31 سنة ويقيم مع العائلة، أبيض البشرة وطويل القامة، رياضي وأنيق، يريد الاستقرار في كنف الحلال والارتباط مع زوجة تملؤ حياته بهجة وتغمر بيته راحة وطمأنينة، يقبلها من أية ولاية ولا يتجاوز عمرها 31 سنة ويفضل زوجة عاملة في قطاع التعليم.

105858 سيد أحمد من وهران عمره 42 سنة، موظف في مؤسسة خاصة ولديه مسكن مستقل، لم يسبق له الزواج ويرغب في إنشاء أسرة مستقرة مع زوجة أصيلة تشاركه الحياة بحلوها ومرها، تكون من العاصمة أو ضواحيها، عمرها بين 30 و39 سنة ويقبلها أو مطلقة من دون أولاد ويفضل زوجة عاملة.

105859 خلف الله من ولاية سعيدة يبلغ من العمر 38 سنة، لم يسبق له الزواج ويقيم مع الأهل، عون أمن في مؤسسة خاصة وأسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على شابة جادة ومسؤولة ليكمل معها نصف الدين ويستقر إلى جانبها على سنة الله والرسول من الغرب الجزائري، عمرها لا يتعدى 35 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

 105860 رابح من تيزي وزو في 42 من عمره، مطلق من دون أولاد ويملك مسكنا خاصا ويعمل في مؤسسة بترولية بحاسي مسعود، يبحث عن زوجة طيبة هادئة الطباع ورزينة من تيزي وزو، بومرداس أو البويرة، يفضلها عاملة بسلك التعليم ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد ولا يتعدى عمرها 35 سنة.

–     تجار غايتهم الاستقرار

105861 عبد الوهاب من بسكرة عمره 29 سنة، تاجر ويقيم مع العائلة، طويل القامة وأنيق، يبحث عن زوجة تشاركه الحياة على أسس الحلال لا يتجاوز عمرها 25 سنة وتكون من بسكرة أو شرق الوطن، ماكثة في البيت وجميلة الشكل وطويلة القامة.

 105862 العيد من ورڤلة يبلغ من العمر 24 سنة ويمارس التجارة، متوسط القامة ومقبول الشكل ومعتدل البنية، يريد شريكة أصيلة تبني معه أسرة متفاهمة عمرها بين 18 و22 سنة، يريدها بيضاء البشرة ومتوسطة القامة من إحدى ولايات الجنوب الجزائري ويفضل زوجة ماكثة في البيت.

 105863 أحمد من بومرداس تاجر يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يتمنى إكمال مشوار حياته رفقة زوجة متفهمة ومخلصة تكون له نعم السند وخير شريك، يشترط حسن التربية والأخلاق الحميدة، عمرها بين 25 و30 سنة ومقبولة الشكل، لا يمانع إن كانت عاملة ويريدها من بومرداس أو تيزي وزو.

 105864 حسين تاجر من تيبازة أرمل من دون أولاد يبلغ من العمر 43 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن زوجة تعينه على المضي قدما نحو حياة أفضل، يريد امرأة شريفة وحنون من العاصمة وعمرها بين 30 و42 سنة، يقبلها مطلقة من دون أطفال ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 105865 بلال من عنابة يقيم في البليدة يبلغ من العمر 29 سنة ويتيم الوالدين، تاجر ولديه مسكن خاص، «خمري» وأنيق ومتوسط القامة، يبحث عن الحلال والاستقرار على سنة الله والرسول ويناشد ابنة أصول من العاصمة أو ضواحيها لا يتجاوز عمرها 32 سنة، بيضاء البشرة وجميلة وجذابة ويفضل زوجة عاملة.

105866 لمين من العاصمة تاجر في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يسعى لإتمام نصف دينه امتثالا لوصية رسول الله ويبحث عن فتاة جادة وصادقة من العاصمة أو ضواحيها عمرها بين 25 و30 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ويشترط أن تكون متحجبة وماكثة في البيت.

 105867 تاجر من بشار عمره 35 سنة، مطلق ويملك مسكنا خاصا، يرغب في التجديد والارتباط بفتاة تعينه على تحقيق التوازن والاستقرار وحبذا لو تكون من نفس الولاية، محترمة وصادقة، عمرها بين 25 و35 سنة ويقبلها مطلقة ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

–     نساء

 105868 خياطة من الغرب الجزائري تبلغ من العمر 33 سنة، طويلة القامة وسمراء البشرة وجميلة، تبحث عن زوج صادق ومسؤول ملتزم بالأحكام الشرعية، عمره بين 35 و45 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، لديه عمل مستقر ويكون من الغرب أو الجنوب الجزائري.

 105869 امرأة شريفة من قسنطينة تبلغ من العمر 43 سنة ولم يسبق لها الزواج، متدينة ومثقفة وحافظة لكتاب الله، ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه، تريد إكمال مشوار حياتها مع رجل مسؤول وطيب القلب، ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري وعمره بين 45 و55 سنة، عامل ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر.

 105870 امرأة من ولاية سطيف تبلغ من العمر 49 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل من الطراز الرفيع، متوسطة القامة وبيضاء البشرة وجميلة، تناشد رجل جاد وصادق من أجل إتمام نصف الدين والاستقرار في رحاب الحلال، تقبله من أية منطقة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، لا يتجاوز 60 سنة وتعده أن تكون له نعم الزوجة التي تسهر على راحته وسعادته.

 105871 فتاة من العاصمة مقيمة في تبسة متحصلة على دبلوم في الحلاقة، ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 27 سنة، بيضاء البشرة وجميلة ومعتدلة القوام وذات عيون خضراء، تبحث عن ابن الحلال لتستقر إلى جانبه وتكوّن معه أسرة بما يرضي الله ورسوله، تريده من الشرق وعمره من 30 و35 سنة، تقبله مطلقا أو أرمل من دون أولاد.

–     جامعيات.. جامعيات

105872 موظفة من الشرق الجزائري ولم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 38 سنة، جامعية ومثقفة، تبحث عن رجل محافظ ومتخلق صاحب نية صادقة، مثقف ولا يتعدى عمره 45 سنة، يكون من الشرق أو الوسط الجزائي ولا بأس إن كان مقيما خارج الوطن.

105873 آسيا من الطارف شاء القدر أن تصبح أرملة قبل البناء تبلغ من العمر 33 سنة، جامعية وخمرية وممتلئة الجسم، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج وخير سند، لا يتعدى عمره 40 سنة وتقبله من أية مدينة، وتشترط الجدية والصراحة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

105874 رانيا من المدية طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع رجل جاد وصادق من الوسط أو الغرب الجزائري، عمره لا يتجاوز 35 سنة ولم يسبق له الزواج وصاحب شخصية قوية.

105875 أستاذة من العاصمة قبائلية الأصل تبلغ من العمر 43 سنة، مقبولة الشكل وطيبة القلب ومتواضعة، ترغب في الزواج والاستقرار إلى جانب شريك يسعى معها لتحقيق السعادة وراحة البال، يكون من العاصمة أو ضواحيها وعمره بين 43 و52 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، المهم لديها أن يكون ناضجا ومسؤولا.

–     مقاولون

105881 ابراهيم من تندوف مقاول يبلغ من العمر 27 سنة ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع شابة مثقفة وواعية، مستعدة لتحمل مسؤولية الزواج وعمرها بين 18 و23 سنة، مقبولة الشكل وأنيقة، يفضلها ماكثة في البيت وذات مستوى جامعي وحبذا لو تكون عاصمية.

 105882 ابراهيم من قسنطينة عمره 35 سنة، مقاول ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، متزوج ويرغب في التعدد على أسس الشريعة الاسلامية، يناشد فتاة متفهمة وناضجة من الوسط أو الشرق الجزائري وحبذا لو تكون قبائلية الأصل، لا يتعدى عمرها 35 سنة ولا يهمه وضعها الاجتماعي ويفضل زوجة طويلة القامة.

105883 رفيق من تيبازة في العقد الرابع من عمره مقاول لم يسبق له الزواج، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يرغب في الارتباط بما يرضي الله والرسول مع امرأة متواضعة من العاصمة أو ضواحيها، عمرها بين 27 و32 سنة، يشترط أن تكون ماكثة في البيت ويتعهد لها بالإخلاص وتوفير حياة الاستقرار وراحة البال.

105884 محمد من البويرة شاب حسن السيرة والأخلاق يبلغ من العمر 34 سنة، أسمر ومقبول الشكل، يعمل في مجال المقاولات ويملك مسكنا خاصا، يحلم بدخول القفص الذهبي مع شابة تعينه وتسانده وتقاسمه السعادة وراحة البال، جادة ومتدينة ومتخلقة، يفضل زوجة عاملة لا يتعدى عمرها 30 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

105885 مصطفى من الشلف مقاول محترم وجاد يبلغ من العمر 31 سنة ويملك مسكنا خاصا، بحاجة لامرأة رفيعة الأخلاق تشاركه الحياة في رحاب الحلال، تريد ابنة عائلة عريقة لينعم معها بالرضى والراحة، عمرها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من الوسط الجزائري ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 105886 عبد الغني من العاصمة رجل كريم ونبيل مقاول يبلغ من العمر 38 سنة ولم يسبق له الزواج، يريد التعرف على فتاة جادة ذات نية صادقة، قبائلية وعمرها لا يتجاوز 28 سنة ويفضل زوجة عاملة.

 105887 محمد من عنابة مقاول لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 35 سنة ولديه مسكن خاص، أسمر  ومقبول الشكل، يرغب في الزواج حسب الأصول وسنه الله والرسول، يفضل شريكة من الشرق عمرها بين 24 و30 سنة، لا يهم إن كانت عاملة أو لا، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة.

 

105888 فيصل من العاصمة يبلغ من العمر 40 سنة، مقاول ويملك مسكنا خاصا، يرغب في إنشاء أسرة مع زوجة تقاسمه الأيام وتشاركه الطموحات والأهداف، تكون من العاصمة ولا يتجاوز عمرها 35 سنة، حسنة الأخلاق وينعم معها براحة البال والاستقرار.

رابط دائم : https://nhar.tv/e6jK9
إعــــلانات
إعــــلانات