إعــــلانات

خسارة شباب عين الفكرون على البساط أمام الحراش ومعاقبته بأربع مباريات دون جمهور وغرامة 300 ألف دينار جزائري

خسارة شباب عين الفكرون على البساط  أمام الحراش ومعاقبته بأربع مباريات دون جمهور وغرامة 300 ألف دينار جزائري

 عاقبت   لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم بعد اجتماعها أول أمس الاثنين، نادي شباب عين الفكرون بخسارة نقاط مباراة إتحاد الحراش على البساط وأربع مباريات دون جمهور منها اثنتان موقوفتا التنفيذ إضافة إلى غرامة 300 ألف دينار مع إمكانية حرمان النادي من حقوق البث التلفزيوني.وهذا على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة المذكورة لحساب الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم من شغب لجمهور السلاحف أدى بالحكم إلى إيقاف المواجهة نهائيا عند الدقيقة 72 بعد إصابة مساعده وعون أمن إثر رشق الجماهير الغاضبة لأرضية الميدان بمختلف المقذوفات.

تغريم أندية سطيف، العميد، الشلف، الكناري والأربعاء بسبب تصرفات أنصارها

كما قامت ذات اللجنة بتغريم وفاق سطيف بـ 50 ألف دينار بسبب التنظيم السيء في قمة الجولة السابعة ضد مولودية الجزائر إضافة إلى غرامة 40 ألف دينار جزائري أخرى إثر إلقاء جماهير عين الفوارة للفيميجان خلال نفس المباراة وهي المواجهة التي عوقبت على إثرها مولودية الجزائر بـ 4 ملايين سنتيم بعد رمي الشناوة للفيميجان على أرضية الميدان. هذا وغرّمت لجنة الانضباط كل من فريقي شبيبة القبائل وجمعية الشلف بـ 30 ألف دينار جزائري لكل منهما بعد استعمال جماهيرهما للألعاب النارية خلال اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب ذات الجولة. ولم يسلم الصاعد الجديد لحظيرة الكبار أمل الأربعاء من الغرامة المالية حيث سيدفع النادي 50 ألف دينار جزائري نظير سوء التنظيم في المباراة التي استقبل فيها الفريق شباب أهلي برج بوعريريج في إطار الجولة السابعة دائما من الرابطة المحترفة الأولى.

معاقبة كل من صابوني، بورقبة ، ميباركي وبوشريط بمباراة واحدة

كان للاعبين أيضا نصيب من عقوبات لجنة الانضباط، حيث تمت معاقبة لاعب شبيبة الساورة صابوني يوسف بمباراة واحدة وزميله في الفريق ميباركي سيد أحمد بمباراة واحدة وغرامة 30 ألف دينار جزائري وهي نفس العقوبة المسلطة على لاعبي شباب بلوزداد وشباب قسنطينة بورقبة رمزي وبوشريط عنتر على التوالي. وفي سياق آخر، قررت نفس اللجنة تمديد المهلة الممنوحة لأندية الرابطة المحترفة الثانية التي مازالت لم تسوّ خلافاتها المالية مع مدربيها أولاعبيها السابقين بثلاثين يوما (شهر واحد) من أجل تسديد ديونها مهددة إياها بخصم 3 نقاط من رصيد النوادي التي لا تسوي الخلافات قبل انقضاء الآجال الجديدة.    

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/ESSBh
إعــــلانات
إعــــلانات