إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 –      رجــال

101482 من تفتح قلبي أُدخلها القفص الذهبي

 شاب من خنشلة، 27 سنة، عامل مستقر، عزب، مقيم مع الأهل، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة أحلامه، يريدها بهية الطلعة ومتخلّقة، لها النية الصادقة في دخول القفص الذهبي، لا يتعدى سنها 26 سنة.

101483 من تعوضني الحنان المفقود أجعها أسعد زوجة في الوجود

محمد من عنابة، 38 سنة، تاجر، لديه مسكن خاص، يتيم الوالدين، يرغب في تكوين أسرة مستقرة حسب الأصول و سنة الرسول، لا يشترط فيها سوى رحبة الصدر لتعوضه الحنان المفقود، تكون مؤنسته في وحدته، ترعاه وتخشى الله فيه لأنه لن يكون له سواها في هذه الدنيا، لا يتعدى سنها 33 سنة، تكون من عنابة، ڤالمة أو سكيكدة.

101484 عامل مستقر يبحث عن نصفه الآخر

عزب من تيارت، عامل مستقر بمؤسسة وطنية، 31 سنة، يبحث عن نصفه الآخر التي تكمل معه نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنة المرسلين، تكون قادرة على تحمّل أعباء الحياة الاسرية، مقبولة الشكل وطيبة الأصل، عاملة، لا يتجاوز سنها 28 سنة، وتكون من أية ولاية.

101485 عبد النور يبحث عمن بنير دربها

عبد النور من سوق أهراس، 28 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عمّن تكون له نعم الزوجة فيكمل معها نصف الدين على سيرة الأولين وسنة خير المرسلين، تكون  عزباء، طيبة القلب واعية وذات أخلاق عالية، لا يتجاوز سنها 25 سنة، وتكون من سوق أهراس.

101486 عبد الرحمان غايته الاقتران وتحصيل المودة

عبد الرحمان من العاصمة، 35 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله بفتاة جادة الطلب وتسعى لبناء أسرة على أساس المودة والرحمة لا يتجاوز سنها 26 سنة، من سطيف أو العاصمة.

101487 يشدني الحنين لامرأة اجعلها قرة العين

شاب من باتنة، 36 سنة، عزب، عامل مستقر، مقيم مع العائلة، يريد إتمام نصف الدين على سيرة الأولين وسنة خير المرسلين مع عزباء، جميلة الشكل، جذابة، متخلقة ومتألقة، لا يتجاوز سنها 28 سنة، تكون من الشرق أو العاصمة.

101488 شهم الواحات يرغب بزوجة من مدينة جيجل

عزب من واد سوف، 34 سنة، عامل مستقر بمؤسسة وطنية، أسمر البشرة وطويل القامة يتصف بالنبل والشهامة، يريد الاستقرار حسب الأصول وسنة الرسول مع فتاة متخلّقة وواعية، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لا يتجاوز سنها 32 سنة، وتكون جيجلية.

101489 حسان يريد زوجة عاملة بقطاع التعليم

حسان من بسكرة، 34 سنة، عامل مستقر بمؤسسة عمومية، يريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع عزباء  جميلة الشكل بيضاء البشرة، متخلقة وأنيقة، عاملة بقطاع التعليم، وتكون من أية ولاية.

101490 تاجر يبحث عن شريكة العمر

كريم من تيسمسيلت، تاجر، 28 سنة، لديه مسكن خاص، يريد الاستقرار مع فتاة كريمة ورحيمة يتخذها شريكة للعمر حسب الأصول وسنة الرسول، تكون عاملة، لا يتجاوز سنها 28 سنة، وتكون من أي ولاية.

110149 أبحث عن قبائلية لتكون لي الزوجة المثالية

شاب من أم البواقي عزب، 27 سنة، تاجر، متوسط القامة، أسمر البشرة، لديه مسكن خاص، يريد الاستقرار على  سنة الله ورسوله مع فتاة واعية ذات أخلاق عالية، متوسطة القامة، ممتلئة الجسم، من عائلة محترمة وبسيطة، ماكثة بالبيت، لا يتعدى سنّها 26 سنة، قبائلية الأصل من بومرداس، تيزي وزو أو بجاية.

101492 مستعجل على أمري فمن تكون شريكة عمري

شاب من الأغواط، 35 سنة، موظف مستقر، جامعي، متحصل على شهادتي بكالوريا مثقف ومتألق، يريد الاقتران على سنّة الرحمان، مع أصيلة تكون له نعم الحليلة، مثقفة ومتخلقة، لا يتعدى سنها 32 سنة، تكون من الوسط.

–     نســــاء

 101493 أود تحقيق الأحلام مع من ينسيني قهر الأيام

فتيحة من العاصمة، عزباء، 43 سنة، ماكثة بالبيت مقبولة الشكل، تود تحقيق الأحلام مع من ينسيها قهر الأيام ليكون لها زوجا على سنة الله ورسوله يحترمها فتحترمه، يؤنسها وترعاه لوجه الله وفيه تخشاه، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد أو عقيم ، لأن الله هو من يجعل الرحمة في قلوب عباده لنتكافل ونتكامل، يتراوح سنه بين 43 و58 سنة، وتكون من أي ولاية.

 101494 من يقدّس الحياة الزوجية لأهديه السعادة الأبدية

عزباء من الشرق، 35 سنة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، واعية ومثقفة، تريد إتمام نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنّة المرسلين مع رجل جاد يقدّر المرأة ويحترمها ويقدّس الحياة الزوجية، له عمل مستقر ومسكن مستقل، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بأولاد، لا يتجاوز سنه 47 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط.

101495 ابنة المدية تشترط من في وسعه تحمّل المسؤولية

عزباء من المدية، 29 سنة، ماكثة بالبيت، جميلة الشكل ومثقفة، من عائلة محافظة، تريد الاستقرار على سنة الله ورسوله مع شهم مثقف، له عمل مستقر، لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، يتراوح سنه بين 30 و36 سنة، وتكون من الوسط.

101496 عزباء في الثلاثين تود إكمال نصف الدين

عزباء من وهرن، 31 سنة، ماكثة بالبيت، جميلة الشكل، ترغب في إتمام نصف الدين على سيرة الأولين وسنة المرسلين مع من يكون لها قرة العين وتتخذه السند والمعين، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بولدين، لا يتجاوز سنه 45 سنة، ويكون من أية ولاية.

101497 أود الظفر بزوج صالح وكريم قلبه رحيم

فتاة من بلعباس، 25 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت، جميلة الشكل أنيقة، ومتخلقة، تبحث عن الزوج الصالح الكريم الرحيم تتخذه زوجا وسندا على سنة الله ورسوله، يكون عزبا ولديه عمل مستقر، لا يتعدى 31 سنة، من بلعباس وضواحيها.

–     طــالبات جــامعيات

810149 طالبة تبحث عن شهم من الأوراس الأشم

فتاة من بسكرة، 24 سنة، طالبة جامعية، عزباء، تريد شد الرحال نحو الحلال مع فارس أحلامها المناسب لها في المستوى والاهتمامات، يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، تريده عامل مستقر ناضج وراجح العقل، في سن النضج لا يتجاوز 45 سنة، ويكون من باتنة.

910149 مسعاي دخول الحياة الزوجية بعد إنهاء الدراسة الجامعية

زينة من العاصمة، 25 سنة، طالبة جامعية، تبحث عن فارس أحلامها قبل أن تنهي دراستها، تجعله شريكا للعمر حسب الأصول وسنة الرسول، يكون مثقفا ويحترم المرأة، سديد الرأي، عامل مستقر، جاد في طلبه، يتراوح سنه بين 27و40 سنة، ويكون من الوسط.

101500 حقّقت النجاح العلمي وأريد تجسيد حلمي

فتاة من سكيكدة، طالبة جامعية، 23 سنة، بصدد تحضير شهادة الماستر، مقبولة الشكل، متفهمة وراجحة العقل تسعى لطلب العلم وتحقيق أعلى المراتب دون أن تنسى نصيبها من تحصيل المودة والرحمة والاستئناس برجل يكون سندها حسب الأصول وسنة الرسول، تحقق معه أحلامها وتزهر به أيامها، يكون مثقفا ليدعمها لتحقيق المزيد من النجاح، عزبا يملك مسكنا خاصا، يكون من أحد أسلاك الأمن، يتراوح سنه بين36 و33 سنة، من الشرق كافة ومن سكيكدة أو قسنطينة خاصة.

101501 أريد ارتداء ثوب العروس قبل إنهاء مرحلة الدروس

عزباء من البليدة، 28 سنة، طالبة جامعية، جميلة الشكل طويلة القامة، بيضاء البشرة، ترغب في بناء بيت الحلال على أعمدة المودة والرحمة حسب الأصول وسنة الرسول، مع أصيل ونبيل، يتصف بالأمان والحنان، عزب، مثقف جامعي، إطار بالجيش، لا يتجاوز سنه 43 سنة، من أي ولاية.

–     عــامــلات

101502 قررت استعادة حلمي الضائع وتجسيده على أرض الواقع

موظفة مستقرة من تلمسان، 35 سنة، مطلّقة من دون أولاد، تريد استعادة حلمها الضائع وتجسيده على أرض الواقع مع أصيل له غرض نبيل يكون لها زوجا حسب الأصول وسنة الرسول، يكون عاملا مستقرا وله قرار ورأي مستقل، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ببنت، لا يتجاوز سنه 45 سنة، يكون من سيدي بلعباس لتجعله تاج الرأس.

310150 سميرة تبحث عن زوج صادق ونقي السريرة

سميرة من سطيف، 35 سنة، عاملة، مقبولة الشكل طيبة القلب وواعية، تريد شد الرحال نحو الحلال مع من يكون لها سندا وزوجا على سنة الله ورسوله، تريده محترم ومتفهم، صادق ومتألق ومتفهم لطبيعة المرأة واحتياجاتها للاستقرار بالحنان، عامل مستقر، لا تمانع إن كان مطلق أو أرمل بولد يتراوح سنه بين 36و45 سنة، وتكون من أي ولاية.

410150 أرغب في الاستقرار مع رجل ذو هبة ووقار

أستاذة، عزباء، سمراء، عاصمية، 28  سنة، مقبولة الشكل، تريد الاقتران على سنة الرحمان بمن يتصف بالوفاء والأمان، يكون لها زوجا طوال الزمان، تلتمس فيه الوقار وهيبة الزوج، تعيش معه الاستقرار وعلى نفس السيرة يكون الاستمرار، تريده عامل مستقر، يتراوح سنه بين 30 و42 سنة، من العاصمة وضواحيها.

101505 أرغب بالاستقرار وراحة البال

عزباء من واد سوف، 39 سنة، عاملة، سمراء البشرة، متخلّقة، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، يكون صادقا وله نية حقيقية في الارتباط، يحتويها بالحب والحنان، قادر على تحمل المسؤولية الأسرية، عامل مستقر، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، يتراوح سنه بين 39 و49 سنة، من أي ولاية في الجنوب.

–     حــماة الــوطن

101506 أبحث عن فتاة الأحلام تسعد معها الأيام

جمال من مستغانم، 28 سنة، عامل بسلك الأمن، عزب، لديه مسكن خاص، يريد إتمام نصف دينه حسب الأصول وسنة الرسول مع فتاة أحلامه التي يحبذها أن تكون أنيقة ومتخلقة، ماكثة بالبيت ترعى شؤونه وتديره لأنه سيكون مملكته الخاصة، لا يتجاوز سنها 22 سنة، وتكون من الغرب.

 101507 عماد يبحث عمّن يهديها مشاعره ويسكنها الفؤاد

 

عماد من البويرة، 29 سنة، دركي بالعاصمة، له مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تستقر وتصبر معه على الحلو والمر تكون زوجته على سنة الله ورسوله، يشترطها متخلقة وجميلة الشكل، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يتراوح سنها بين  24و29 سنة، تكون من العاصمة، بومرداس أو العاصمة

رابط دائم : https://nhar.tv/nu63p
إعــــلانات
إعــــلانات