إعــــلانات

جمعية الشلف تبحث عن نفسها اليوم أمام الساورة

جمعية الشلف تبحث عن نفسها اليوم أمام الساورة

تستقبل جمعية الشلف، عشية اليوم، شبيبة الساورة في مقابلة ممنوع فيها الخطأ على أشبال محمد بن شوية العائدين بهزيمة ثقيلة من سطيف السبت الماضي، وستكون مقابلة اليوم مقابلة التحدّي لرفاق ملولي من أجل التأكيد على أن تعثر الجولة الماضية لا يعكس أبدا إمكانات التشكيلة.تدخل جمعية الشلف مواجهة اليوم منقوصة من خمسة عناصر أساسية، ويتعلق الأمر بقائد الفريق سمير زاوي المعاقب بعدما تلقى البطاقة الصفراء الرابعة أمام سطيف، وكذا لاعب الوسط زاوش المصاب، يضاف إليهم الثنائي الإفريقيإيينغاوطراروياللذان غابا عن الحصص التدريبية للأسبوع الماضي، من دون أن ننسى المهاجم نساخ الذي يواصل مقاطعة التدريبات منذ نهاية مرحلة الذهاب.

 تغييرات جديدة على التشكيلة الأساسية

من المنتظر أن تعرف تشكيلة الشلف كالعادة تغييرات كثيرة، ولكن هذه المرّة ليس بسبب الغيابات ولكن لعودة اللاعبين وجاهزيتهم لمواجهة شبيبة الساورة. وسيمسّ أول تغيير محور الدفاع، حيث سيعود معمر يوسف إلى مكانه، كما أن التقني الشلفي بن شوية قد يحدث بعض التغييرات على مستوى وسط الميدان الهجومي والهجوم بعد عودة ناصري والشاب فرحي، والملاحظ على قائمة الـ18 التي أعلن عنها الطاقم الفني هو استدعاء 5 لاعبين من الآمال.

 علي حاجي يبحث عن أول هدف له مع الشلف

يبحث المهاجم كريم علي حاجي عن تأكيد استفاقته وخروجه من مرحلة الفراغ التي مرّ بها، حيث لم يسجل أي هدف منذ انطلاق الموسم، عدا هدف واحد في مواجهة كأس الجمهورية أمام مولودية البويرة في الدور 32، إذ أعرب لنا كريم عن أمله في تسجيل أول هدف له مع الجمعية قائلا: “رغبتي شديدة في محو الصورة الشاحبة التي ظهرت بها هذا الموسم، وآمل في العودة إلى تسجيل الأهداف وأهديها للجوارح الذين لم يفقدوا الثقة فيّ“.

 6 ملايين منحة الفوز والكرة في مرمى اللاعبين

يجري لاعبو جمعية الشلف مباراتهم هذه الأمسية وسط جملة من التحفيزات المادية والمعنوية، خاصة بعدما وعدتهم إدارة النادي بمنحة استثنائية تصل قيمتها إلى ستة ملايين سنتيم، وهي العلاوة التي ستجعل اللاعبين مستعدين للتضحية على ميدان محمد بومزراڤ، رغم أنهم صرحوا لوسائل الإعلام أن مثل هذه الرهانات لا تحتاج إلى تحفيزات مادية مادام اللاعب محفزا آليا. ويبدو أن إدارة جمعية الشلف قد تعاملت مع هذه المواجهة بالجدية المطلوبة ووضعت لاعبيها في أفضل الأحوال، لتضع الكرة في مرماهم وتتنصل من المسؤولية أمام الأنصار في حال أي تعثر.

رابط دائم : https://nhar.tv/FLRVZ
إعــــلانات
إعــــلانات