إعــــلانات

''والدتي سعدت باختياري الجزائر وإذا استدعاني حليلوزيتش سأحضر لمواجهة البينين''

بقلم م. حمزة
''والدتي سعدت باختياري الجزائر وإذا استدعاني حليلوزيتش سأحضر لمواجهة البينين''

 كشف وسط ميدان بولونيا الإيطالي سفير تايدر، أن والدته كانت سعيدة بعد اختياره اللعب للمنتخب الجزائري وتأهيله من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم لحمل ألوانالخضرمستقبلا. وأكد تايدر في اتصال بـالنهارأمس، أنه هو الآخر سعيد بخياره وباقتراب حمله ألوان المنتخب الجزائري، وقال: ”سمعت خبر تأهيلي للعب للمنتخب الجزائري متأخرا، أنا سعيد بذلك”. وعن كيفية تلقي عائلته للخبر أضاف لاعب غروبوبل سابقا: ”بالطبع والدتي سعيدة وحتى والدي، الجميع في العائلة يدعمونني وهم سعداء من أجلي، وفيما يخص الإصابة التي عانى منها مؤخرا على مستوى اليد، طمأن تايدر الأنصار وقال: ”أجريت عملية منذ 3 أسابيع وأنا الآن في حالة جيدة”. من جهة أخرى، أكد وسط ميدان بولونيا الذي يملك جوفنتوس ملكية نصف بطاقته ويضعه من بين اهتماماته المستقبلية، أنه مستعد للمشاركة في مباراة البينين ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وقال: ”أنا تحت تصرف المدرب وإذا قرر استدعائي لمباراة البينين فإني سألبي الدعوة”.

أحب الجزائر أكثر من تونس ويعجبني سحر وحماس الجمهور الجزائري

من جهة أخرى، قال تايدر في تصريح لصحيفةليكيبالفرنسية أمس: ”تحدثت إلى حليلوزيتش والمشروع الرياضي أعجبني لأنه على المدى الطويل وبإشراف مدرب صاحب خبرة، المنتخب يمكن أن يجلب الكثير وحديثي إلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة كان حاسما في اتخاذ قراري، لكن أيضا يعجبني حماس وسحر الجمهور الجزائري، وقلبي اختار الجزائر”. وعن تفضيله لـالخضرعلى نسور قرطاج قال لاعب بولونيا الإيطالي: ”اختيار الجزائر كان طبيعيا، أحبّ والدي ووالدتي وأحب الجزائر أكثر من تونس”.

تايدر يسجل هدفه الثاني في الكالتشيو ويقود بولونيا للفوز على كالياري

أظهر الدولي الجزائري سفير تايدر قدرات كبيرة مع فريقه بولونيا في مباراة أمس أمام كالياري ضمن الجولة 27 من الدوري الإيطالي، وقاد فريقه لتحقيق الفوز داخل الديار بنتيجة 3 -0 حيث كان السبّاق لفتح باب التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، مستغلا تبادلا كرويا جميلا مع زميله ليسدد قذفة قوية سجل من خلالها الهدف الأول في المباراة والثاني في رصيده في الكالتشيو بعد هدفه الأول في مرمى اليوفي، وكشف لاعب غرونوبل سابقا عن جاهزية بدنية عالية في دوري يتميز بالقوة، وساهم كذلك في الهدف الثالث لفريقه بعد أن منح زميله باسكاتو الذي حولها بقوة إلى هدف من بعد 30 متر. ولعب تايدر أمس مباراته 23 ما يجعله من اللاعبين الأكثر مشاركة ولم يجلس في الاحتياط سوى مرتين، ومع المعنويات المرتفعة للاعب فإنه قد يكون خيارا وورقة رابحة للناخب الوطني وحيد حليلوزيتش في مباراة البينين نهاية مارس ضمن تصفيات المونديال 2014 لتعويض مهدي لحسن المعاقب.

رابط دائم : https://nhar.tv/GdXyy
إعــــلانات
إعــــلانات