إعــــلانات

عودية يقاطع الفريق وممثلون عن النادي الإفريقي منتظرون هذا الثلاثاء من أجله

عودية يقاطع الفريق وممثلون عن النادي الإفريقي منتظرون هذا الثلاثاء من أجله

 

 الكاميروني ديدي لم يؤهل رسميا والإدارة تباشر التحضير لرابطة الأبطال

 لم يلتحق المهاجم الدولي محمد أمين عودية بتدريبات وفاق سطيف بعد أن كان منتظرا خلال الحصة التدريبية لأمسية أمس، رغم أن الرئيس حمّار كان قد أكد أن اللاعب سيلتحق بعد أن انتهت فترة راحته، وهو الغياب الذي يؤكد مقاطعته فريقه، فيما لم يتمكن المخضرم بلقايد من التدرب بسبب آلام الإصابة التي كانت قد أبعدته عن مواجهة وداد تلمسان، حيث اكتفى بمتابعة التدريبات بالزي المدني مما يؤكد غيابه عن مواجهة الثلاثاء أمام فريقه الأسبق اتحاد العاصمة، لينضمّ إلى زميله بن عبد الرحمان المصاب، مما يجعل الطاقم الفني أمام حتمية الاعتماد على ثنائي المحور معمري ولخضاري اللذين يلعبان لأول مرة مع بعض، وهو ما يقلق الطاقم الفني بسبب نقص الانسجام بينهما ويجعله مطالبا بإيجاد حلول تضمن صلابة المحور، من خلال ضمان مساعدة الوسط الدفاعي في تغطيتهما.

   دلهوم التحق في الأمسية وماضوي متفائل بعودة زيتي

في المقابل، التحق وسط الميدان مراد دلهوم بالحصة التدريبية التي جرت في الأمسية، بعد أن منعته آلام على مستوى الظهر من التدرب في الصبيحة، فيما واصل الظهير الأيمن زيتي التدرب استعدادا للمواجهة، حيث جاء تأخير موعد المباراة إلى الثلاثاء القادم ليمكنه من التدرب على أرضية الملعب بعد زوال الثلوج، حيث كشف المدرب المساعد ماضوي عن تفائله باستعادة زيتي لكامل قدراته بعد أن غاب عن مواجهة الساورة بسبب الإصابة.

 ماضوي: “سنستغل مواجهة الاتحاد للتحضير لرابطة الأبطال

أكد المدرب المساعد ماضوي أن الطاقم الفني لم يشغل باله بقرار تأخير مواجهة اتحاد العاصمة إلى الثلاثاء، مضيفا أن ما يهمه هو الجانب الفني لتحضير التشكيلة لهذه المواجهة التي تعتبر اختبارا حقيقيا لفريقه، قبل أيام من دخول منافسة رابطة الأبطال لحساب دورها الثاني، رغم أهميتها في حسابات اللقب، موضحا أن قرار التأجيل سمح للتشكيلة باستعادة الظهير الأيمن زيتي وربح عدد من الحصص التدريبية على أرضية الملعب.

 فيلود أصر على بوميلاط وأعراب يرسّم عودته

كان رئيس مجلس الإدارة أعرب أمس على موعد مع المحضّر البدني بوميلاط خلال الحصة التدريبية التي جرت في الأمسية، من أجل الاتفاق مجددا على العقد بعد عودته بعد غياب طويل، والخوض في قضية مستحقاته العالقة، حيث يدين بأقل من أجرة واحدة وتم تحديد مواعيد لمنحه أجوره الثلاث القادمة. وكان بوميلاط قد عاد بطلب من الفرنسي فيلود الذي استغل سفريته إلى فرنسا، حيث تحدث إليه وأقنعه بالعودة بمواصلة العمل معه، بعد أن لاحظ النقص البدني للاعبين.

 الكاميروني باسمان ديدي لم يؤهل رسميا

لم يؤهل المهاجم الكاميروني باسمان ديدي بصفة رسمية مع وفاق سطيف، بعد انتهاء مهلة شهر منذ توقيعه يوم 15 جانفي الفارط، حيث بقيت الإدارة تنتظر وصول ورقة خروجه من الاتحادية الكاميرونية من دون أن تصل إلى غاية الموعد الأخير أمس الجمعة، بعد أن رفضت إدارة فريقه منحه تسريحه بسبب عدم تلقيها النصف الثاني من ورقة التسريح (5 آلاف دولار)، وقد طلبت منه الإدارة مواصلة التدرب مع التشكيلة إلى غاية نهاية الموسم لتأهيله للموسم المقبل بعد أن يكون عقده مع ناديه الحالي قد انتهى.

 ممثلون عن إدارة النادي الإفريقي منتظرون يوم الثلاثاء

كشف مصدر مطلع أن الإدارة حددت موعدا مع ممثلين عن إدارة النادي الافريقي التونسي للحضور يوم الثلاثاء إلى مدينة سطيف، لإبرام اتفاق حول صفقة تحويل المهاجم الدولي عودية إلى الفريق التونسي نهاية الموسم الحالي، والتفاوض حول نسبة الإدارة من الصفقة، بعد أن منح عودية موافقته للإدارة للتفاوض حول نسبة الفريق رغم نهاية عقده.

 التحضير لرابطة الأبطال في اجتماع مجلس الإدارة

دعا رئيس مجلس الإدارة أعضاء المجلس إلى عقد اجتماع بعد مواجهة الثلاثاء لتقييم المرحلة السابقة وتلاوة التقرير المالي لفترة أكثر من شهر ونصف، حيث لم يعقد مجلس الإدارة اجتماعاته طيلة هذه الفترة، كما ستكون التحضيرات لدخول منافسة رابطة الأبطال حاضرة في الاجتماع من خلال وضع ترتيبات السفرية إلى البينين أو بوركينافاسو، وقد حرص أعراب على ضرورة حضور الجميع خاصة بعد تحسن الأحوال الجوية التي حالت دون عقد اجتماع الأسبوع الفارط.

 مواجهة الكأس في الفاتح مارس على الرابعة في بولوغين

كشفت لجنة تنظيم كأس الجمهورية عن برنامج مواجهات الدور ثمن النهائي من المنافسة المرتقبة يوم الجمعة الفاتح من مارس القادم، حيث برمجت مواجهة وفاق سطيف أمام شبيبة الشراقة في ملعب بولوغين بداية من الساعة الرابعة مساء، أسبوعا بعد استقبال التشكيلة السطايفية لفريق مولودية وهران لحساب الجولة 22 من البطولة، يوم 23 فيفري في ملعب الثامن ماي. فيما تمت برمجة مواجهة الكأس بالنسبة للآمال في نفس اليوم أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الحادية عشر صباحا.

 تعيين حيمودي محل إرتياح الإدارة

كشف عضو بارز في إدارة وفاق سطيف أن تعيين الحكم الدولي جمال حيمودي لإدارة مواجهة الثلاثاء بين وفاق سطيف واتحاد العاصمة أراح إدارة فريقه، بالنظر إلى قدرات الحكم الدولي في إدارة مثل هذه المباريات الصعبة، خاصة أنها ستكون أول مواجهة يديرها بعد إدارته نهائي كأس إفريقيا للأمم بين نيجيريا وبوركينافاسو.

 الإدارة تعِد العقبي بمنحه أجرته هذا الأسبوع

وعدت إدارة وفاق سطيف الوسط الهجومي العقبي بمنحه الأجرة الشهرية التي بقي يدين بها بحر الأسبوع الحالي، حيث جاء سفر حمّار إلى فرنسا ليؤجل جلسة المفاوضات حول تخفيض الأجرة قبل منحها إياه بقيمتها الجديدة، فيما يبقى الحارس بلخوجة ينتظر توسية 6 أجور عالقة بحر الأسبوع الحالي.

 التنقل إلى العاصمة يوم الإثنين والإقامة فيالهلتون

حددت إدارة وفاق سطيف موعد التنقل إلى العاصمة زوال الإثنين مباشرة بعد الحصة التدريبية الصباحية، حيثسيكون التنقل عبر الحافلة على أن تكون الوجهة مباشرة إلى فندقهلتونللإقامة ليلة المباراة، وقد طلبت الإدارة إجراءات صارمة على مستوى الفندق لتجنب حضور الأنصار لتفادي الضغط على اللاعبين. تجدر الإشارة إلى أن إدارة فندقالهلتونأبلغت الإدارة بضرورة تسديد الديون العالقة.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/ZqGpH
إعــــلانات
إعــــلانات