إعــــلانات

النهار تساعدك علي دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك علي دخول بيت الزوجية

-     رجــال

70187 عمر يريد أن يستقر

عمر من غليزان،28 سنة، عزب، موظف مستقر، يبحث عن امرأة تكون زوجة له حسب الأصول وسنة الرسول شرط أن تكون محترمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، جميلة وأصيلة، وعزباء، ومتفهمة، يحبذها عاملة، لا يتجاوز سنها 25سنة، من إحدى ولايات الغرب.

70188 من تبدأمعي المشوار؟

عبد العزيز من واد سوف، 28سنة، خريج جامعة وصاحب محل تجاري، مقيم مع الأهل، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، على سنة الله ورسوله، واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متدينة، تصون زوجها بما يرضي الله،، تسانده في السراء والضراء، يريدها محترمة أقل من 25سنة، من الشرق أو الوسط.

70189 من لديها النية الحقيقية في بناء حياة أسرية

عبد الصمد،37 سنة من البيض، عزب، موظف مستقر،مقيم مع الأهل، يعتمد الحلال في كسب قوته، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله بفتاة أحلامه، التي يريدها متخلقة ولديها النية الحقيقية في إنشاء بيت أسري مستقر مبني على الود والاحترام، تكون عاملة في سلك التعليم لتساعده على ظروف الحياة الصعبة، لا تتعدى 27سنة، من البيض وضواحيها أو الغرب.

70190 رجل الأمن يود أن يقترن

صبري من سوق أهراس، 30سنة، عامل بسلك الأمن، عزب ولديه سكن خاص،يبحث عن نصفه الأخر شرط أن تكون محترمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملة وتقاسمه أعباء الحياة الأسرية، مقبولة الشكل وعزباء، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، تكون من عنابة أو سوق أهراس.

70191 تاجر يبحث عمن يجعلها رأسماله

جمال من قالمة، 33سنة، عزب، تاجر، لديه سكن خاص، يرغب في بناء بيت أسري ملؤه الحب والتفاهم، ويبحث عمّن تعينه على تحقيق هذا المسعى على سنة الله ورسوله، تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،، أما سنها فيتراوح بين 25و28سنة، من بسكرة أو المسيلة فقط.

70192 من تدخل قلبي وتكون رفيقة دربي؟

جمال من الشلف 33سنة، موظف مستقر لديه سكن خاص، مطلق بدون دخول، يرغب في تكوين أسرة أساسها الحب والاحترام ويبحث عمن تقاسمه هذا المسعى لتكون زوجته على سنة الله ورسوله، تكون متفهمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة راجحة العقل وهادئة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون ماكثة بالبيت، لا مانع لديه أن تكون مطلقة أو أرملة بدون أولاد، لا يتعدى سنها 28سنة، تكون من ولاية سعيدة فقط.

     نــساء

70193 عزباء تبحث عمن يحقق لها السعادة والهناء؟

عزباء، من بومرداس، 41سنة، ماكثة بالبيت، خيّاطة، بيضاء البشرة مقبولة الشكل تبحث عن رجل أصيل يكون لها نعم الرفيق و يضمن لها العيش الكريم يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله، تريده ناضجا ويقدّر الحياة الأسرية، ابن عائلة محترمة، واعيا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، عامل مستقر ومسؤول، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 58سنة من أي ولاية.

70194 نوال تبحث عن ابن الحلال

نوال من البليدة عزباء، 34سنة، ماكثة بالبيت، متفهمة وتطمح إلى تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم على سنة الله ورسوله، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ومستعد لتحمل أعباء الحياة الأسرية، متفهم ومسؤول، محترم ويخاف الله، تشترط فقط أن يكون جادا في طلبه لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد لا يتجاوز سنه 45سنة، من الوسط الجزائري.

70195 بنت قسنطينة تبحث عمّن يوفر لها الأمان والسكينة

أمال من قسنطينة، 25سنة، ماكثة بالبيت طويلة القامة، مقبولة الشكل، متفهمة وتطمح لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم على سنة الله ورسوله، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ومستعد لتحمّل أعباء الحياة الأسرية، متفهم ومسؤول، محترم ويخاف الله، تشترط فقط أن يكون جادا في طلبه عامل مستقر طويل القامة، لا يتعدى سنه 37سنة، من أي ولاية ماعدا الجنوب.

70196 هل من معين لإتمام نصف الدين

عزباء من تيسمسيلت، 40سنة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل، تريد بناء أسرة أساسها الحب والتفاهم على سنة الله ورسوله، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ومستعد لتحمل أعباء الحياة الأسرية، متفهم ومسؤول، محترم ويخاف الله، تشترط فقط أن يكون جادا في طلبه عامل مستقر لاتمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، يتراوح سنه بين 41 و50سنة، من أي ولاية ماعدا الجنوب.

     مــتميزون ومــتميزات

70197 محاسب يبحث عن بنت الحسب والنسب

رفيق من العاصمة، 38سنة، محاسب، عزب ولديه سكن خاص، طويل القامة، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة ولها نية حقيقية في الزواج على سنة الله ورسوله، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، تكون طويلة القامة، مقبولة الشكل، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، أما سنها فلا يتجاوز 34سنة، تكون من العاصمة وضواحيها.

70198 عصفت بحياتي الرياح فمن تساعدني لأرتاح

حسين من الشلف مستشار في مؤسسة عمومية، 41سنة، مطلق بولد تحت حضانة الأم، يبحث عمن تؤسس معه بيت الحلال من جديد وتنسيه الماضي والجراح ليرتاح، يريدها محترمة وذات أصل طيب، ناضجة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، صادقة، جميلة الشكل ومتخلقة، بشرط أن تكون جامعية، لا يتعدى سنها 32سنة، من الوسط.

70199 إلى من تبحث عن فارس أحلامها

عزب من البليدة، 40سنة، موظف مستقر، لديه سكن، يبحث عن فتاة الأحلام التي تكون زوجة له على سنة الله ورسوله، يريدها محترمة وذات أصل طيب، ناضجة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، جميلة الشكل ومتخلقة، يتراوح سنها بين 28و36سنة، يريدها من تلمسان أو الوسط.

70200 هل من أصيلة تبني معي بيتا على الفضيلة؟

مهندس دولة من جيجل، 39سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، عزب، ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تبني معه أسرته حسب الأصول وسنة الرسول، يريدها متفهمة وتقدّر الحياة الأسرية، متدينة وجميلة الشكل، جامعية مثقفة، متدينة، ترعى شؤون زوجها، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، لا تتعدى 30سنة، من العاصمة أو الشرق الجزائري.

70201 عاصمي جاد ومستعجل على الزواج

عاصمي، 36سنة، موظف محترم، عزب، يملك سكناخاص، ذو سيرة حسنة، متق ويخاف الله، مستعجل على الزواج والاستقرار مع فتاة محترمة وذات أصل طيب، جادة ولها النية الصادقة في بناء بيت أسري على أعمدة الطاعة والمودة حسب الأصول وسنة الرسول، لا يشترط فيها سوى أن تكون مستعدة للزواج في القريب العاجل حسنة المظهر، مثقفة، ومتفهمة، ماكثة بالبيت لا تتعدى 26سنة.

70203 من تكون زوجتي ومعينتي

مجوهراتيمن تمنراست، من أصل باتني، 36سنة، عزب، يبحث عمن تحرره من العزوبية وتدخل معه القفص الذهبي على سنة الله ورسوله، يريدها متفهمة وذات أصل طيب، واعية وتقاسمه أحلامه وتقف وراء جميع نجاحاته، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، عزباء ومثقفة، ماكثة في البيت ومتخلقة، شرطه الوحيد أن تقبل العيش مع والديه وجدته لأنهم ليس لديهم غيره ولا يسمح له ضميره بالهروب من المسؤولية والواجب، لا يتعدى سنها 32سنة، من الشرق الجزائري.

70204 من تؤنس وحدتي وتؤسس معي بيتي؟

جمال من عين الدفلى، 35سنة، مسيّر مؤسسة خاصة، مستوى جامعي، عزب، لديه سكن خاص، يرغب في الاستقرار ودخول القفص الذهبي مع امرأة مستعدة لبناء بيت الحلال تكون زوجة له على سنة الله ورسوله، تقدّر الحياة الزوجية، تكون جامعية يعدها بحياة ملؤها المحبة والوفاء، تكون عزباء وذات أخلاق رفيعة، مقبولة الشكل، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يتراوح عمرها بين   20و32سنة، من أي ولاية.

70205 من تشاركني حياتي توّجتها ملكتي

عاصمي عزب، 44 سنة إطار بالدولة، له سكن خاص، يرغب في إكمال نصف الدين حسب سيرة الأولين وسنة المرسلين مع امرأة متفهمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، واعية ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها التماسك الحب والسعادة، تكون معه في السراء والضراء تمسك بيده وقت الشدة والرخاء، عزباء، مثقفة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، لها الاختيار بين العمل أو المكوث بالبيت، يتراوح سنها بين36و38سنة، تكون من العاصمة وضواحيها.

 70206 أين أنت يا ابن الأحرار الذي تريد فعلا الاستقرار

عزباء من حاسي مسعود، 30سنة، إطار سامي بمؤسسة بترولية، يتيمة، بيضاء البشرة، هادئة الطباع ومؤدبة، محترمة ومقبولة الشكل، من أسرة محافظة، تبحث عن رجل جاد تبدأ معه مشوار الحياة يكون زوجا لها حسب الأصول وسنة الرسول، متفهم ومسؤول، ناضج تلتمس فيه نعم السند والمعين، يرعاها بما يرضي الله، عامل مستقر وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، كما تريده مقيم بحاسي مسعود أو ينوي تغيير عمله للإقامة بحاسي مسعود، لا يتعدى 37سنة.

70207 من ينسيني الفشل ويعيد لحياتي الأمل……. سأكون له الثانية بدون جدل

سارة من العاصمة 45سنة، مطلقة بدون أولاد،طويلة القامة بيضاء البشرة، ماكثة في البيت، متحجبة، تبحث عن الاستقرار الحقيقي مع رجل أصيل يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله يعوّضها ما فاتها وبالحب ويحتويها، يكون ناضج و مسؤول، واع وقادر على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، عامل مستقر، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لا تمانع أن تكون زوجة ثانية لكونها مؤمنة بما شرع الله للرجل من حقوق فالإشكال ليس في مرتبة الزوجة أن تكون الأولى أو الثانية بل في طريقة معاملة الزوج والعدل بين الاثنين وهدا بشرط أن يوفر لها سكن خاص ويكون جادا في طلبه، أما سنه فيتراوح بين 47و56سنة، يكون من العاصمة وضواحيها فقط.

 70208 بنت الغرب تبحث عن رفيق الدرب

عزباء 22سنة جامعية، أنيقة، من الغرب، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفّر لها العيش الكريم يكون زوجا لها حسب الأصول وسنة الرسول، يكون متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، واع وقادر على بناء بيت أسري مستقر، محترم، يحتويها ويحميها، يكون دركي أو عامل بالجيش، لديه سكن خاص، أما سنه فيتراوح بين 24و30سنة، من أي ولاية.

70209 أبحث عن الرجل الشهم الدي يحقق لي الحلم

عزباء من ميلة، 36سنة، عاملة، مقبولة الشكل، تبحث عن الاستقرار الحقيقي بالزواج على سنة الله ورسوله وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، مع رجل شهم يحقق لها هذا الحلم، يكون متفهما ويقدّرها، واع وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، وعامل مستقر، لديه سكن خاص، لا مانع لديها إن كان مطلقا أو أرمل بولدين على الأكثر، لا يتعدى سنه 46سنة، من الشرق الجزائري.

70210 بنت سوق أهراس تبحث عمن تجعله تاج الرأس

فتاة من سوق أهراس 19سنة، ماكثة بالبيت، متفهمة وتطمح إلى تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم على سنة الله ورسوله، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ومستعد لتحمّل أعباء الحياة الأسرية، متفهم ومسؤول، محترم ويخاف الله، تشترط فقط أن يكون جادا في طلبه، تحبذه دركيا أو مقاولا، يتراوح سنه بين 27و30سنة، من أي ولاية ماعدا الجنوب.

70211 هل من رجل صادق يكون لبابي طارق؟

عزباء من عين الدفلى، 32سنة، عاملة مؤقتة، مقبولة الشكل متحجبة، مقبولة الشكل، متحجّبة، متخلقة، ومستعدة لتكوين أسرة، تبحث عن زوج صالح يحقق لها السكينة و الاستقرار على سنة الله ورسوله، يكون عاملا مستقر ماديا وقادر على أن يوفر لها العيش الكريم الحلال، ناضج ويقدر الحياة الأسرية، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد يتراوح سنه بين 33 و45سنة، من أي ولاية.

70212 جيجلية تود دخول الحياة الزوجية

نجية من جيجل، 38سنة، عاملة محترمة، جميلة الشكل مثقفة ومتفهمة، مع رجل شهم يقدرها ويحقق لها السكينة وراحة البال، يكون متفهما وله نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، واع وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ومسؤول، كما لا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل بولدين على الأكثر، لا يتجاوز 45سنة، من جيجل وضواحيها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/ak7CJ
إعــــلانات
إعــــلانات