إعــــلانات

الوفاق يتعرف اليوم على منافسه في رابطة أبطال إفريقيا

الوفاق يتعرف اليوم على منافسه في رابطة أبطال إفريقيا

استعجل الوسط الهجومي كريم سلطاني إجراء المفاوضات لفسخ العقد والمغادرة بعد أن تأكد من الاستغناء عن خدماته، فيما جاء قرار الفرنسي فيلود الذي لم يوجه الدعوة للمهاجم المغترب الشاب شعلالي ليجعل المهاجم يحتج على القرار ويطالب بوثائق تسريحه، مما جعل الإدارة تؤجل الفصل النهائي في مصير المهاجم المغترب بعد مواجهة أمس أين حددت موعدا معه للتفاوض حول فسخ العقد بالتراضي اليوم أو غدا على أقصى تقدير، ويأتي وصول الطرفين إلى قرار الطلاق بعد أن استاءت الإدارة من عدم تجاوب الأجور الشهرية المرتفعة التي يتحصل عليها الثنائي مع المردود الذي قدمه منذ انطلاق البطولة، ويبقى الأكيد أن اللاعبين سيغادران قبل مباراة الدور 32 من كأس الجمهورية الجمعة القادم أمام نادي بارادو.

 ديمبا يؤكد حصوله على 10 ملايين من حمّار قبل السفر

عكس ما تم تداوله عن سفره من دون علم الإدارة، أكد المدافع المالي ديمبا عبر حسابه في الموقع التواصل الاجتماعيفايسبوك، أنه أبلغ الإدارة بموعد السفر وقال إن المدير الإداري جلب له وثيقة الإذن بالسفر من المصالح الأمنية، وأنه تحدث إلى حمّار الذي منحه 10 ملايين سنتيم تمثل مصاريف السفرية، كما أوضح أنه أرسل رسالة هاتفية قصيرة إلى المدرب المساعد ماضوي، ليختم تدوينته بعلامات استغراب حول القصد من تداول خبر سفره من دون علم الإدارة، رغم أنه لا أحد حدثه عن قرار تسريحه.

 والإدارة تؤكد على تسريحه

في نفس السياق، أكد عضو بارز في الإدارة أن هذه الأخيرة لا تفكر في الاحتفاظ بالمدافع المالي باري ديمبا، خاصة بعد أن لم يتمكن من انتزاع مكانة أساسية في وقت يتلقى أجرة شهرية معتبرة، كما جاءت الإصابة التي يشكو منها على مستوى الكتف لتزيد من اقتناع الإدارة بتسريحه، وهو ما جسدته الإدارة من خلال بداية البحث عن مدافع محوري والاتصالات التي تجريها مع المدافع المحوري المغترب زعرور.

 عدد المسرحين يرتفع إلى 6 لاعبين

بعد قرار تسريح الثنائي المغترب شعلالي وسلطاني وتأكيد رغبة الإدارة في تسريح المدافع المالي ديمبا، سيرتفع عدد المسرحين إلى 6 لاعبين، بعد الثلاثي يايا، علوي والإيفواري ميشاك، والذين تدرس الإدارة قرار تسريحهم بصفة نهائية أو تحويلهم بشكل مؤقت خاصة أنهم وقّعوا لمواسم ولازالوا شبابا ويملكون قدرات معتبرة.

 الوفاق يتعرف اليوم على منافسه في رابطة الأبطال

يتعرف الوفاق على منافسه لحساب الدور التمهيدي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا اليوم، من خلال عملية القرعة التي تجري في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة، خاصة أن الوفاق معني بالمشاركة في الدور التمهيدي الأول، بعد أن غاب عن النسخة الفارطة الموسم الفارط، وكانت الإدارة قد حددت احتياجاتها لتغطية السفريات الإفريقية تحسبا للأدوار التمهيدية لهذه المنافسة على طاولة السلطات الولائية لضمان سفريات مريحة تساعد على انتزاع ورقة التأهل إلى دوري المجموعات.

 الإدارة تراسل وثيقةتكفل تامبالمهاجم البينيني كوكو

عاودت إدارة وفاق سطيف إرسال الدعوة للمهاجم البينينيكوكوأمس، بطلب من السفارة التي طلبت من المهاجم لحظة إعادة ملف طلب التأشيرة جلب وثيقة من إدارة النادي، تؤكد تكفله التام باللاعب، من حجز التذكرة إلى الإقامة، حيث سارعت الإدارة إلى إرسال كل الوثائق التي تؤكد التكفل التام وتبقى تنتظر حصول المهاجم على التأشيرة والحضور مباشرة خاصة بعد أن ضمنت له تذكرة مفتوحة.

 فيلود يفاجئ بإقحام مادوني ويخلط حسابات عزيز عباس

اختار الفرنسي فيلود في آخر لحظة الاعتماد على المهاجم مادوني في التشكيلة الأساسية واللعب خلف المهاجم عودية، وبالتالي منح الشاب جحنيط مهام أخرى في وسط الميدان، وهو ما أخلط حسابات مدرب الأهلي الذي كان قد حضر مراقبة لصيقة على جحنيط، فيما تم الإبقاء على تيولي في الاحتياط وترك الجهة اليسرى للظهير الأيسر لقرع.

 مواجهة بين الاحتياطيين والآمال اليوم

دعا الفرنسي فيلود العناصر الاحتياطية إلى الحضور صبيحة اليوم من أجل المشاركة في المواجهة الودية التطبيقية أمام تشكيلة الآمال، حفاظا على المستوى التنافسي من جهة ومعاينة مستوى بعض العناصر الشابة من تشكيلة الآمال قصد ترقيتها إلى تعداد الأكابر، خاصة أن التعداد مرشح للتقلص بعد فسخ العقد مع شعلالي وسلطاني.

 شقيق بلقايد تابع الداربي من المدرجات

عرفت مواجهة أمس حضور عدد من الوجوه الرياضية، على غرار المدرب مهداوي الذي تكفل بتحليل المباراة للمشاهدين، كما كان شقيق المدافع المخضرم فاروق بلقايد حاضرا منذ الصبيحة بفندقالهضاب، حيث تابع الداربي رفقة عدد من مرافقيه الذين قدموا من العاصمة خصيصا لمتابعة المباراة.

 بولحجيلات فرض إجراءات صارمة على اللاعبين

فرض المدير الرياضي بولحجيلات صبيحة أمس صرامة غير عادية على اللاعبين، من خلال منعهم من الاتصال أو مغادرتهم الفندق، من خلال متابعة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بتحركات عناصر التعداد وضمان التركيز حسب تعليمات المدرب الفرنسي فيلود، قبل أن تنتهي مهامه بولحجيلات منذ الزوال بعد التحاق الطاقم الفني والمسيرين قبل عقد الاجتماع الفني، ثم التوجه مباشرة إلى الملعب، وتبقى هذه المرة الأولى التي يتم فرض مثل هذه الصرامة على اللاعبين.

 عودة رجال الأعمال للالتفاف بالتشكيلة

كما عرف الفندق منذ صبيحة أمس عودة بعض الوجوه المعروفة من الميسرين للالتفاف حول التشكيلة وتحفيزها على الفوز، بعد أن عرفت التشكيلة عزوفا من مثل هذه الوجوه منذ بداية الموسم، ويبدو أن تصدر الفريق الترتيب وبداية ظهور ملامح الدفاع عن لقب الموسم الفارط كان وراء عودة رجال الأعمال للالتفاف حول التشكيلة.

 تأخر جلب التذاكر ساعة ونصف يثير استياء المنظمين

عرف مقر الفريق منتصف أمس حضورا معتبرا للمنظمين من أجل الحصول على التذاكر، حيث جاء تأخر التذاكر لأكثر من ساعة ونصف الساعة ليثير استياء المنظمين وأدى إلى تأخر فتح الأكشاك أمام الأنصار، حيث كانت أعداد معتبرة تنتظر الحصول على التذاكر وبالخصوص أنصار الأهلي الذين حضروا منذ ساعات مبكرة إلى ملعب الثامن ماي.

 أنصار الوفاق في ضيافة إذاعة البرج أمس

برمجت إذاعة البرج المحلية أمس حصة مباشرة دعت خلالها ممثلين عن مناصري الفريقين، حيث تم توجيه دعوات للروح الرياضية وتصفية الأجواء من خلال النقاش الذي تم بين مناصري الفريقين وترسيخ المصالحة التي تمت منذ موسمين، قبل أن يتم توجيه دعوة عبر أمواج الإذاعة للتنقل بقوة إلى ملعب الثامن ماي والوقوف إلى جنبالكابابعد طمأنة أنصار الوفاق لنظرائهم بحسن الاستقبال.

 2000 مناصر برايجي في المدرجات ساعتين قبل المباراة

كان أنصار أهلي البرج في الموعد منذ صبيحة أمس في ملعب الثامن ماي لاقتناء التذاكر، حيث كان حوالي 2000 مناصر أول من دخل مدرجات الملعب بعد فتح الأبواب في حدود الثالثة والنصف، أين ناصروا تشكيلة الآمال رغم انهزامها بهدفين لصفر.

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7OhSL
إعــــلانات
إعــــلانات