إعــــلانات

إدارة وفاق سطيف تشدد اللهجة مع اللاعبين وتهدد بالضرب بيد من حديد

إدارة وفاق سطيف تشدد اللهجة مع اللاعبين وتهدد بالضرب بيد من حديد

شعلالي مطالب بتخفيض أجرته… 4 لاعبين يسرّحون وسلطاني مغضوب عليه 

هددت إدارة فندقالهضابالإدارة وفاق سطيف، مع اقتراب موعد مواجهة العميد، بعدم استضافة التشكيلة السطايفية ليلة المباراة، بعد أن أخلت بأحد الشروط المتفق عليها، والمتمثلة في عدم حجز أي فريق منافس في نفس الفندق الذي تقيم فيه التشكيلة السطايفية، بعد أن وافقت إدارة فندقالهضابعلى طلب إدارة العميد بالحجز للإقامة في الفندق ليلة المباراة، مما اعتبرته الإدارة بمثابة تهديد لها وأنها رسالة واضحة أن التعداد غير مرحب به في الفندق. وقد سارعت إدارة الفريق إلى التفاوض مع مسؤولي الفندق من أجل الحفاظ على العقد المبرم بين الطرفين، مع وضع جدول زمني لتسديد الديون العالقة.

 خلاف حول قيمة الديون العالقة 

وكانت إدارة الفندق قد طالبت بمستحقاته العالقة التي قدرتها بمليار سنتيم قبل ارتفاع الفاتورة، مما جعل الإدارة تسارع إلى ترحيل اللاعبين إلى شقق استأجرتها لهم، حيث ترى أن إدارة الفندق تدين بـ500 مليون فقط، على اعتبار الاتفاق كان على الحجز في 10 غرف وأن إدارة الفندق هي من منحت غرفا إضافية وصلت إلى 19 غرفة استعملها اللاعبون بصفة فردية عكس ما اتفقت عليه الإدارة.

 المفاوضات تفشل والوفاق يبحث عن فندق آخر

وقد علمنا في آخر لحظة أن المفاوضات التي جرت أمس بين الطرفين قد آلت إلى الفشل بسبب الخلاف حول قيمة الديون، حيث أصرت ادارة الفندق على ترسيم الحجز لوفد العميد، وهو ما رفضته إدارة الفريق التي لاتزال تبحث عن فندق آخر يأوي اللاعبين ليلة المباراة، خاصة أن غالبية الفنادق تدين للوفاق بأموال.

 الإدارة تحضّر ملف تأشيرة إسبانيا

باشرت إدارة وفاق سطيف إجراءات طلب تأشيرة دخول الأراضي الإسبانية من خلال جمع جوازات سفر اللاعبين المحتفظ بهم من الأكابر، على أن تراسل اليوم قنصلية إسبانيا لتحديد موعد لإيداع الملف، بعد أن حددت موعد انطلاق التربص يوم 4 جانفي القادم والعودة يوم 14 من نفس الشهر استعدادا لمرحلة العودة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة الإسبانية للألبسةجوماهي من تكفلت بمصاريف التربص حسب العقد المبرم.

 أعراب وحمّار يهددان المتخاذلين بالحرمان من الأجرة الشهرية

هدد قطبا الإدارة السطايفية أعراب وحمّار، خلال اجتماعهما بعناصر التعداد في غرف تغيير الملابس قبل انطلاق حصة الاستئناف صبيحة أمس، العناصر المتخاذلة داخل أرضية الميدان بحرمانها من الأجرة الشهرية القادمة، حيث جاء هذا القرار بعد اللهجة الشديدة للرجلين تعبيرا عن استيائهما من المردود الهزيل والمتواضع الذي أظهره رفقاء بلقايد خلال المواجهة السابقة أمام أولمبي الشلف، وحذرا من تكرار مثل هذا الأداء في الجولات القادمة، وكانت غرف تغيير الملابس قد عرفت صبيحة أمس حالة من الغضب والسخط لدى المسيرين الذين رفضوا الضغط عليهم لتسوية المستحقات من دون مقابل فوق أرضية الميدان.

 شعلالي مطالب بتخفيض أجرته إلى 6 آلاف يورو

ويبقى القرار المفاجئ الذي خلفته الخسارة في الجولة الفارطة أمام الشلف، دعوة المهاجم المغترب محمد شعلالي إلى مقر النادي في الأمسية، على ضوء بعد المردود الهزيل الذي ظهر به، حيث طلبت منه الإدارة تخفيض أجرته إلى 6 آلاف يورو بعد أن أكدت له أن المستوى الذي أظهره منذ انضمامه لا يضاهي الأجرة التي يتلقاها (14 ألف يورو) وأبدت استعداداتها إلى التفاوض حول فسخ العقد معه في حال رفضه القرار.

 تسريح يايا، ميشاك، علوي وبلخوجة رسميا

وفي نهاية الخطاب، قامت الإدارة ببعض الإجراءات الردعية بعد أن استدعت عددا من اللاعبين إلى مقر الفريق في الأمسية، حيث كانت البداية بالرباعي يايا، ميشاك، الحارس الشاب علوي والحارس بلخوجة أين تم إبلاغهم رسميا بقرار تسريحهم، وطلبت منهم البحث عن فرق ينضمون إليها خلال الميركاتو القادم، بعد أن لم يتمكنوا من ضمان مكانة في التشكيلة الأساسية منذ انطلاقة الموسم الحالي، مقابل احتجاجات مجانية أثرت على الانضباط العام داخل التعداد.

 استياء من تماطل سلطاني واللاعب مطالب بتحديد القرار النهائي

كما تم استدعاء المغترب سلطاني إلى مقر النادي بعد أن عاتبته الإدارة على تماطله في الرد على مقترحها الخاص بتخفيض أجرته إلى 4 آلاف يورو، حيث أصرت على حضوره أمسية أمس للفصل في مصيره بصفة نهائية وفسخ العقد في حالة رفضه المقترح.

 تيولي الغائب الوحيد عن الاستئناف

على صعيد آخر، كان الوسط الهجومي تيولي الغائب الوحيد عن حصة الاستئناف صبيحة أمس، فيما كان الجميع في الموعد، مما يعطي صورة عن الجدية التي يتعامل بها وفاق سطيف مع منافس السبت القادم خاصة بعد الخسارة في الجولة الفارطة أمام أولمبي الشلف، حيث إن التدارك أكثر من ضروري أمام منافس قوي يعيد الثقة إلى المجموعة في قدراتها.

 ديمبا ولخضاري يواصلان الركض

فيما التحق المدافع لخضاري بزميله المالي ديمبا من خلال الركض حول أرضية الميدان على هامش الحصة التدريبية، بعد أن منحه الطبيب الضوء الأخضر لبداية التدرب بصفة تدريجية، حيث يبقى غياب الثنائي عن مباراة السبت مؤكدا، وبالتالي تواصل معاناة محور الدفاع في غياب البدلاء الجاهزين في حالة أي طارئ يحول دون مشاركة بلقايد أو بن عبد الرحمان.

 أعراب يكشف الحالة المالية للفريق اليوم أمام مجلس الشرف

من المنتظر أن يكشف اليوم، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف الدكتور أعراب، خلال اجتماع مجلس الشرف المقرر في الأمسية، عن الحالة المالية للفريق خلال الشهر الحالي، حيث سيعرض مجمل المصاريف التي قامت بها إدارة الفريق واحتياجات الخزينة تحسبا للشهر القادم، على غرار اجتماع الشهر الفارط، أين يعرض أعراب تفاصيل المصاريف وحالة الخزينة كل شهر على أعضاء مجلس الشرف، كما ستكون نقطة جمع مبلغ مالي لتغطية منحة الفوز أمام العميد حاضرة.

 ترقية حارس الآمال سعدون والظهير عراس

ومن أجل سد الفراغ الذي تركه تسريح بلخوجة وعلوي، سارع مدرب الحراس بن عامر إلى ترقية حارس الآمال سعدون لسد هذا الفراغ في منصب حارس ثالث، فقد طلبت الإدارة من الحارس جلب جواز سفره تحسبا لإجراءات السفر إلى إسبانيا وحضور التربص المغلق خلال فترة الراحة الشتوية، كما عرفت تدريبات الأكابر حضور الظهير الأيمن لفئة الآمال عراس الذي تمت ترقيته من قبل الفرنسي فيلود.

 بعث مدرسة لتكوين الحراس بإشراف عصماني

تفتتح إدارة وفاق سطيف مدرسة لتكوين حراس المرمى الأسبوع القادم، يكون مقرها في مركز التكوين، وقد منحت مسؤولية الإشراف على هذه المدرسة للحارس الدولي السابق عنتر عصماني وتضم جميع الأعمار السنية، من فئة المدرسة إلى فئة الآمال، حيث ستكون البداية بأكثر من 10 حراس.

 حصة الجمعة تقدم إلى الصبيحة بسببالڤرونة

قدمت إدارة وفاق سطيف موعد الحصة المسائية الأخيرة المقررة يوم الجمعة، إلى الصبيحة، بسبب احتضان ملعب الثامن ماي مواجهة الجولة السادسة من بطولة ما بين الرابطات بين اتحاد سطيف وفريق الرباح بداية من الثالثة مساء، مما جعل فيلود يتراجع ويبرمج الحصة في الصبيحة.

رابط دائم : https://nhar.tv/m0QYq
إعــــلانات
إعــــلانات