إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

     رجــال

50525 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية خنشلة، 25 سنة، دركي، يبحث عن فتاة الأحلام شرط أن تكون محترمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق عالية، عاملة مستقرة وتعينه على متاعب الحياة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

 50526 الياس يرغب في تطليق العزوبة

الياس من العاصمة، 40 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبة على يد امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة وذات أصل طيب، ناضجة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، كما يشترط أن تكون جامعية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها .

50527 علي يرغب في إتمام نصف الدين

علي من ولاية بسكرة، 27 سنة، عامل بسلك التعليم ولديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، متفهّمة وذات أخلاق رفيعة، هادئة الطباع ومستعدة لتحمّل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على ألاّ يتجاوز سنّها 27 سنة.

50528 نبيل يبحث عن نصفه الآخر

نبيل من ولاية تلمسان، 32 سنة، موظف، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، رصينة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فما بين 18 و23 سنة، وتكون من ولاية تلمسان وضواحيها.

50529 هل من زوجة واعية تساندني في السرّاء والضرّاء؟

سيد احمد من العاصمة، 41 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود الارتباط على سنة الله ورسوله بامرأة محترمة ولها نية حقيقية في دخول القفص الذهبي، ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 40 سنة، وتكون من العاصمة أو بومرداس.

50530 أمين يرغب في بناء بيت الحلال

أمين من ولاية تيزي وزو، 27 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس بجانبه أسرة مستقرة، يريدها محترمة وأصيلة، واعية ومسؤولة، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة وتعينه على متطلبات العيش، أمّا سنّها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

      نــساء

50531 عاصمية تبحث عمّن يبني استقرارها

عزباء من العاصمة، 32 سنة، خياطة وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يقدّرها ويبني استقرارها، تريده محترما ومسؤولا، واعيا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، عاملا مستقرا، أمّا سنّه فلا يتجاوز 45 سنة، ويكون من العاصمة فقط.

     عــمال أحرار

50534 ابن العاصمة يريدها مقدّرة لظروف الحياة

شاب من العاصمة، 34 سنة، لديه مصدر رزق خاص، يبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة ولها نية حقيقية في الارتباط، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الأربعين، وتكون من العاصمة وضواحيها.

 50535 جمال يبحث عمّن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

جمال من ولاية الجلفة، 28 سنة، تاجر، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة ولها نية حقيقية في الارتباط، يريدها عزباء وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتستره بما يرضي الله، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

 50536 مقاول يبحث عمّن تدعمه وتقف وراء نجاحاته

أنيس من ولاية باتنة، 32 سنة، مقاول، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه أحلامه وتقف وراء جميع نجاحاته، تكون رصينة وواعية بمسؤولية الزواج، أصيلة وذات أخلاق رفيعة، عزباء ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فما بين 20 و30 سنة.

50537 فوزي يرغب في بناء بيت الحلال

فوزي من ولاية تبسة، 39 سنة، عامل حر، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة أصيلة تقاسمه حلو العيش ومرّه، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، مثقّفة ومقبولة الشكل، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة.

 50538 تاجر يريدها متخلقة وذات أصل طيب

شاب من ولاية باتنة، 40 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة محترمة وذات أصل طيب، متفهّمة وطيبة القلب، واعية ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من ولايتي باتنة أو بسكرة.

50539 خالد يبحث عمّن تؤسس معه بيت الأحلام

خالد من العاصمة، 32 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تؤسس بجانبه بيت الأحلام، تكون محترمة ومتخلقة، واعية وذات أصل طيب، ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل ومثقفة، كما يريدها عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنّها فما بين 23 و28 سنة، وتكون من العاصمة وضواحيها.

50540 نور الدين يبحث عن بنت الحلال

نور الدين من ولاية خنشلة، 24 سنة، عامل حر، يبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، أصيلة وتقدّر الحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 24 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

50541 محمد يبحث عمّن تسانده في السرّاء والضرّاء

محمد من ولاية البليدة، 36 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة وذات أصل طيب، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، عاملة وتسانده في السرّاء والضرّاء، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/j4FWv
إعــــلانات
إعــــلانات