إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجــــال

50139 من تعينني على متاعب الحياة وتحررني من العزوبة؟

وليد من ولاية البويرة، 38 سنة، عون أمن ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبة على يد امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، جميلة الشكل ومثقفة، كما يريدها عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 38 سنة، وتكون من الوسط الجزائري

50140 رشيد يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومرّه

رشيد من ولاية البليدة، 30 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، يريدها محترمة ومتخلقة، واعية ومسؤولة، مقبولة الشكل ومثقفة، عاملة ومستعدة لدخول القفص الذهبي، أمّا سنّها فما بين 19 و29، وتكون من ولاية البليدة فقط.

50141 ابن الجنوب يريدها قبائلية أصيلة

مسعود من ولاية أدرار، 26 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن، يود الارتباط على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون قبائلية من ولاية بجاية أو تيزي وزو.

50142 من أهم شروطه أن تكون جامعية

شاب من ولاية باتنة 32 سنة، عامل يومي، يبحث عن الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب امرأة أصيلة وتقدّر الحياة الأسرية، جميلة الشكل ومتخلقة، كما يريدها عزباء وجامعية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 24 سنة، وتكون من ولاية باتنة وماجاورها.

50143 منير يريدها من سلك التعليم أو الصحة

منير من ولاية الجلفة، 30 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة ناضجة تعينه على تكوين أسرة مستقرة، يريدها متفهّمة ورصينة، واعية وطموحة، جميلة الشكل ومتخلقة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أمّا سنّها فما بين 23 و28 سنة.

50144 شرطي يرغب في دخول القفص الذهبي

رضا من ولاية بسكرة، 29 سنة، عامل بسلك الأمن، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة ومن عائلة شريفة، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، أمّا سنّها فما بين 21 و26 سنة، وتكون من ولايتي باتنة أو خنشلة.

50145 من تكمل معي نصف الدين وتكون لي قرّة العين؟

شاب من ولاية باتنة، 25 سنة، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب فتاة أصيلة ومسؤولة، ناضجة ولها نية حقيقية في دخول القفص الذهبي، أمّا سنّها فيكون مابين 20 و25 سنة، وتكون من ولايتي ڤالمة أو جيجل.

50146 طارق يريدها مقدّرة لظروف الحياة

طارق من ولاية من ڤالمة، 33 سنة، موظف بقطاع الصحة ولديه مسكن في طور الإنجاز، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وذات أصل طيب، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة ومصاعبها، ناضجة وتقاسمه حلو العيش ومرّه، جميلة الشكل ومتخلقة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 33 سنة.

50147 كمال يبحث عن بنت الحلال

كمال من ولاية البليدة، 35 سنة، موظف بمؤسسة، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة مستقرة، ناضجة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، جميلة الشكل ومتخلقة، أمّا سنّها فيكون ما بين 25 و36 سنة، وتكون من الجزائر وضواحيها.

50148 ياسر يبحث عمّن تقدّر الحياة الأسرية

ياسر من الجزائر، 26 سنة، شرطي، يرغب في بناء بيت الحلال ويبحث عن فتاة محترمة تعينه على تحقيق هذا المسعى، يريدها متفهّمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، أصيلة وتساند زوجها في السرّاء والضرّاء، مقبولة الشكل وبشوشة، أمّا سنّها فيكون ما بين 22 و25 سنة، وتكون من الجزائر وضواحيها.

50149 هل من فتاة صادقة تكون لي نعم الرفيقة الصالحة؟

عزب من ولاية عين الدفلى، 29 سنة، موظف مستقر، يبحث عن زوجة صادقة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها متفهّمة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

 نـــساء

50150 من يتّخذني زوجة بما يرضي الله قبلت أن أكون ثانية له

فتيحة من ولاية بومرداس، 42 سنة، محترفة في الطرز، يتيمة الأب، تبحث عن زوج أصيل يسترها في الحلال ويحقّق لها الاستقرار والأمان، يكون ناضجا ومسؤولا، متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى متزوجا، على أن يوفر لها مسكنا خاصا ويضمن لها المعاشرة بالمعروف، أمّا سنّه فلا يتجاوز 55 سنة، ويكون من العاصمة أو بومرداس.

50151 ذات جمال فتان تبحث عن زوج شهم عالي الشان

أمال من ولاية برج بوعريريج، 23 سنة، جامعية وماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، ذات جمال فائق وأخلاق رفيعة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يأخذ بيدها لتصل إلى بر السعادة والأمان، يكون متفهّما ومستعدا لتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، مقتدرا ماديا ويضمن لها متطلبات العيش الرغيد ولديه مسكن خاص، أمّا سنّها فما بين 35 و40 سنة، ويكون من ولايات سطيف، باتنة أو قسنطينة.

50152 هل من زوج أصيل يضمن لي العيش الكريم؟

شابة من الشرق الجزائري، 37 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل أصيل يضمن لها العيش الكريم، يكون متفهّما وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، واعيا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولد، أمّا سنّه فلا يتجاوز 48 سنة، ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

50153 بنت الوسط تبحث عمّن يحقق حملها في الاستقرار

يسمينة من ولاية عين الدفلى، 40 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقّق حلمها في الاستقرار، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، ناضجا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى إن كان متزوجا، على أن يوفر لها مسكنا خاصا، أمّا سنّه فلا يتجاوز الخمسين.

     عــمال أحــرار

50154 بلال يبحث عن فتاة الأحلام

بلال من سكيكدة، 26 سنة، عزب، عامل حر، مقيم مع الأهل، يبحث عن فتاة الأحلام، تكون صادقة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، أصيلة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، كما يريدها عزباء وجميلة الشكل، أمّا سنّها فما بين 20 و24 سنة، وتكون من مغنية فقط.

50155 تاجر يبحث عن الاستقرار في الحلال

كريم من ولاية سطيف، 32 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة أصيلة ومحترمة، ناضجة ومسؤولة، جميلة الشكل ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من ولايات سطيف، قسنطينة أو برج بوعريريج.

50156 من تصونني في الحلال وتقدّرني بما يرضي الله

عادل من ولاية البويرة، 32 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة تكون له نعم الرفيقة الصالحة، يريدها متفهّمة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، ناضجة وتقدّر زوجها وتصونه في الحلال، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الوسط الجزائري.

50157 عامل حر يرغب في دخول القفص الذهبي

لخضر من ولاية تلمسان، 37 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب امرأة أصيلة تكون له قرة عين، يريدها متفهّمة ومتمسكة بالروابط العائلية، ناضجة وقادرة على تحمّل المسؤولية، أمّا سنّها فما بين 23 و27 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

50158 مقاول يرغب في إنشاء عشه الزوجي

شاب من ولاية سيدي بلعباس، 28 سنة، مقاول، يرغب في بناء عشه الزوجي ويبحث عمّن تعينه على ذلك، يريدها امرأة بأتم معنى الكلمة، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة بسلك الجمارك، الأمن أو الصحة، أمّا سنّها فمابين 19 و25 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

50159 تاجر يريدها ذات جمال وأخلاق

شاب من ولاية المدية،26 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية وذات أخلاق عالية، جميلة الشكل ومثقفة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

– مــتميــزون

50160 من يعيد البهجة لحياتي أسكنه بيتي وأدعمه في الحاضر والآتي

امرأة من العاصمة، 44 سنة، مطلقة وأم لبنت، عاملة مستقرة ولديها مسكن خاص، تبحث عن رجل شهم يعوّضها ما فاتها ويكون لصغيرتها نعم الأب الحنون، ناضجا لتعتمد عليه، ويكون لها نعم السند والمعين، عاملا مستقرا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد برعاية والدتهم، أمّا سنّه فما بين 45 و55 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

50161 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

عبد الله، 30 سنة، من تمنراست، موظف بمؤسسة بترولية ولديه مسكن في طور الإنجاز، مطلق وأب لولد برعاية والدته، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، كما يريدها عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنّها فلا يتجاوز 30 سنة، وتكون من ولاية تمنراست.

50162 هل من زوجة واعية تحيطني بالحب والرعاية؟

نبيل من ولاية قسنطينة، 40 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله في القريب العاجل، من فتاة محترمة ولها نية حقيقية في إنشاء بيت أسري ملؤه المودة والرحمة، واعية وتحيط زوجها بالحب والرعاية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

50163 أستاذة تبحث عمّن يقاسمها مساعيها في الحياة

أمينة من ولاية تيارت، 24 سنة، أستاذة لغة فرنسية، عزباء وجميلة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي يقدّرها ويقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون عزبا وله نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا ومسؤولا، أمّا سنّه فلا يتجاوز 35 سنة، ويكون من الغرب الجزائري.

 50164 من تنسيني فشل زواجي الأول وتعيد لحياتي السكينة والأمل؟

شاب من ولاية تلمسان، 31 سنة، عامل بالجيش، مطلق وأب لبنت برعاية والدتها، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب فتاة تنسيه فشل زواجه الأول، وتعيد لحياتهه السكينة والأمل، يريدها محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق رفيعة، مسؤولة ورصينة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أمّا سنّها مابين 28 و31 سنة، وتكون من ولاية تلمسان وضواحيها.

50165 من تعينني على تخطّي عثرات الماضي؟

محمد من ولاية البويرة، 30 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل بسلك الأمن، يبحث زوجة صالحة تعينه على تخطّي فشله وتتجاوز معه آلامه، تكون محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة الشكل ومثقفة، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّها الثلاثين.

 50166 جامعية تبحث عمّن يدخل بها عالم الزوجية

أماني من ولاية ڤالمة، 23 سنة، عزباء وجميلة الشكل، جامعية وعاملة مستقرة، تبحث عن نصفها الآخر الذي يقاسمها أحلامها ويحقق طموحاتها، يكون ناضجا ومسؤولا، متفهّما وطيب القلب، شهما وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، عزبا وعاملا مستقرا، أمّا سنّه فلا يتجاوز 33 سنة .

 50167 مهندس يبحث عمّن تؤسس لحاضره ومستقبله

حمزة من ولاية الجزائر، 27 سنة، مهندس ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسس معه بيت الحلال، تكون متفهّمة وواعية، ناضجة ومسؤولة، متفهّمة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، كما يريدها جميلة الشكل وجامعية، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من الجزائر .

50168 شرطي يرغب في ترميم قفصه الذهبي

عبد الكريم من ولاية قسنطينة، 40 سنة، مطلق من دون أولاد، عامل بسلك الأمن ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، ناضجة وتنسيه آلامه وتداوي جراحه، متفهّمة وقادرة على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أمّا سنّها فيكون ما بين بين 30 و40 سنة، وتكون من ولاية قسنطينة وما جاورها.

50169 هل من زوج شهم يقدّرني ويبني حاضري ومستقبلي؟

نادية من ولاية أم البواقي، 35 سنة، عزباء ومعلمة بالابتدائي، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، تود الارتباط على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويبني استقرارها، يكون متفهّما ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل من دون أولاد، أمّا سنّها فما بين 37 و45 سنة، ويكون من الشرق الجزائري فقط.

50170 من تبني حياتي من جديد وتحيطني بالحب الأكيد

فريد من ولاية البليدة، 27 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، يرغب في الاستقرار وبناء حياته من جديد إلى جانب امرأة أصيلة تحيطه بالسكينة والحب الأكيد، تكون متدينة وتخاف الله تستره في الحلال، متخلقة وذات أصل طيب، أمّا سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، وتكون من العاصمة أو الوسط الجزائري.

50171 من تعوّضني ما فاتني من جراح وتعينني على تربية أولادي لأرتاح؟

كمال من ولاية تيبازة، 40 سنة، تاجر، مطلق وأب لثلاثة أولاد، يبحث عن امرأة محترمة تكون له السند والمعين ولأولاده نعم الأم الحنون، تكون متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، أصيلة وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها عاملة وتعينه على متاعب الحياة، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، أمّا سنّها فما بين 25 و35 سنة، وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/73pfj
إعــــلانات
إعــــلانات