إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

-      رجــال

33510 هل من زوجة أصيلة تصونني في الحلال؟

شاب من ولاية الشلف، 32 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق عالية، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتحفظه في الحلال، أمّا سنّها فلا يتجاوز 26 سنة، وتكون من ولاية الشلف وضواحيها.

33511 من أهم شروطه أن تكون عاملة

فتحي من تيبازة، 30 سنة، عامل بمؤسسة عمومية بالجنوب، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، متفهّمة وقادرة على تحمّل ممسؤولية الزواج، كما يريدها عزباء وعاملة بسلك التعليم أو موظفة بأي قطاع آخر، أمّا سنّها فلا يتجاوز 28 سنة، وتكون من العاصمة.

33512 ابن الشرق يبحث عمّن تقدّر الحياة الأسرية

شاب من ولاية تبسة، عامل بالجنوب، 35 سنة، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله بامرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وذات أخلاق عالية، متفهّمة وتقدّر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 33 سنة، وتكون من ولاية تبسة فقط .

33513 من تكمل معي نصف الدين وتكون لي قرّة العين؟

رجل من ولاية سطيف، 42 سنة، عامل بمؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب امرأة محترمة تعينه على طاعة الله، تكون متدينة وتخاف الله، واعية وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أمّا سنّها فما بين 30 و35 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

33514 عاصمي يبحث عن شريكة العمر

رابح من العاصمة، 30 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون محترمة ومتخلقة، واعية وذات أخلاق عالية، ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية ، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من العاصمة.

33515 سفيان يريدها ذات جمال وأخلاق

سفيان من ولاية الجلفة، 31 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يودّ الارتباط في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية وتقدّر مسؤولية الزواج، عزباء وجميلة الشكل، أمّا سنّها فلا يتجاوز 23 سنة، وتكون من ولاية الجلفة وضواحيها.

33516 أحمد يريدها مقدّرة لظروف الحياة

أحمد من ولاية بسكرة، 35 سنة، عامل يومي، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله بامرأة محترمة وذات أصل طيب، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، صادقة ولها نية حقيقية في الزواج، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، أمّا سنّها فلا يتجاوز الثلاثين، وتكون من الشرق أو الجنوب الجزائري.

33517 من تؤسس معي عشّي الزوجي؟

شاب من ولاية غرداية، 32 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومستعدة لبناء بيت أسري أساسه المودة والرحمة، جميلة ومثقفة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 23 سنة، وتكون من الشرق الجزائري.

     نــساء

33518 عاصمية تبحث عمّن يدخل بها إلى عالم الزوجية

مريم من الجزائر، 30 سنة، عزباء وماكثة في البيت، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل ومتخلقة، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الرفيق الصالح ويدخلها عالم الزوجية، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا ومستعدا لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، عزبا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أمّا سنّها فلا يتجاوز 45 سنة.

33519 جامعية تبحث عمّن يملأ حياتها حبّا وسكينة

فتاة من الشرق الجزائري، 27 سنة، جامعية وماكثة في البيت، بيضاء البشرة وذات شعر أسود، ممتلئة الجسم وطيبة القلب، تبحث عن رجل محترم يقدّرها ويحقق لها السّكينة والأمان ويحتويها بالحب والاستقرار، متفهّم وقادر على تحمّل مسؤولية الزواج، عزب وعامل مستقر، أمّا سنّه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الشرق الجزائري.

33520 هانية تبحث عمّن يبني استقرارها ويؤسس لحاضرها ومستقبلها

هانية من ولاية بومرداس، 38 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومتخلقة، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله من رجل محترم يقدّرها ويبني استقرارها، يكون واعيا ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الأسرية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، أمّا سنّه فلا يتجاوز 52 سنة، ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

33521 هل من زوج أصيل يحفظني ويوفّر لي العيش الكريم؟

امرأة من العاصمة، 34 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن رفيق صالح يوفر لها العيش الكريم ويحفظها ويصونها بما يرضي الله، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، أمّا سنّه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

33522 إلهام تبحث عمّن يحقق حلمها في بناء بيت الحلال

إلهام من ولاية تلمسان، 46 سنة، عزباء ومثقفة، تبحث عن رجل محترم يقدرها ويحقّق حلمها في الاستقرار وبناء بيت الحلال، يكون واعيا ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لطفل، أمّا سنّه فلا يتجاوز 55 سنة، ويكون من أية ولاية من داخل أو خارج الوطن.

33523 من يبني حياتي ومستقبلي بعد أن أفنيت شبابي في تربية إخوتي؟

عزباء من ولاية البليدة، 41 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين وتكفّلت بإخوتها بعد رحيل والديها، وهي الآن ترغب في بناء حياتها إلى جانب رجل يبني حاضرها ومستقبلها، ويكوّن معها أسرتها ويحقق حلمها في الأمومة، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الأسرية، واعيا ومسؤولا، ناضجا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لأولاد، أمّا سنّه فلا يتجاوز الخمسين، ويكون من الوسط .

33524 من يقاسمني أحلامي ويحقق معي طموحاتي؟

فتاة من ولاية تبسة، 30 سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن شريك العمر الذي يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق عالية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، على ألاّ يتجاوز سنّه الأربعين، ويكون من الغرب أو الشرق الجزائري.

     عــروض خــاصة

33525 من تقبل أن تكون لي زوجة ثانية وتنال أجر تربية ابني بالتبنّي؟

رجل من الشرق الجزائري، 37 سنة، مستقر ماديا ومسؤولا، متزوج وأب لأولاد، قام بتبني طفل لوجه الله لينال أجر كافل اليتيم، لكنه لاحظ أن زوجته تفرق بين أولاده والطفل اليتيم، يبحث عن زوجة ثانية تكون لهذا الطفل نعم الأم الحنون وتحيطه بالرعاية والحب الموفور، يريدها واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة ومستعدة لبناء بيت الزوجية، متدينة وتقيّة،، كما يشترط أن تكون عاقر، تناسبه سنّا وتكون من  إحدى ولايات الشرق الجزائري.

33526 من يقدّرني ويحبّني لذاتي كنت له نعم الزوجة في الحاضر والآتي

عزباء من العاصمة، 29 سنة، عاملة محترمة ومستقرة ماديا، تود الارتباط في الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدّر المرأة، متفهّم ويقدّر الحياة الأسرية، واع ومستعد لتكوين أسرة مستقرة ملؤها الحب والاحترام، متفتح ومحبّ للحياة، ناضج ومسؤول، عامل مستقر وقادر على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولد، أمّا سنّه فلا يتجاوز 45 سنة، ويكون من العاصمة وضواحيها.

     مــطــلقون

33527 مطلق يبحث عمّن تعينه على تخطّي عثرات الماضي

عبد الكريم من ولاية قسنيطنة، 40 سنة، عامل بسلك الأمن، مطلق وأب لولد برعاية والدته، يبحث عن امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة تعينه على البدء من جديد وتخطّي عثرات الماضي الحزين، تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّها الأربعين، وتكون من ولاية قسنيطنة.

33528 رشيد يرغب في إعادة بناء حياته

رشيد من ولاية البليدة، 48 سنة، مطلق وأب لولدين، موظف، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وأصيلة، واعية وتقدّر الحياة الأسرية، جادّة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أمّا سنّها فما بين 40 و50 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

33529 من تقدّرني وتعيد إلى حياتي البهجة والاستقرار؟

محمد من ولاية المدية، 27 سنة، تاجر، مطلق وأب لولد برعاية والدته، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة تقدّره وتحقق له السكينة والأمان، وتعيد إلى حياته البهجة والاستقرار، وهذا بتفهّمها ونضجها، وعيها وقدرتها على تحمّل مسؤولية الزواج، كما يريدها عزباء، ولا يمانع إن كانت يتيمة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

33530 هل من زوجة واعية تنسيني تجربتي القاسية وتبني حياتي الأسرية؟

محمد من ولاية تيبازة، 48 سنة، تاجر، مطلق، يودّ الارتباط في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، واعية وذات أخلاق رفيعة، ناضجة وتنسيه فشل زواجه الأول وتزرع في قلبه الأمل في بناء بيت جديد ملؤه الحب والاحترام، متفهّمة وطيّبة القلب، كما يحبّذ لو تكون عاقرا، ولا يمانع إن كانت عاملة، أمّا سنّها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من الوسط الجزائري.

33531 إطار بالدولة يبحث عن الاستقرار الحقيقي

جمال من العاصمة، 40 سنة، إطار بالدولة ولديه مسكن في طور الإنجاز، مطلق بدون أولاد، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة ومتخلقة، واعية وتقدّر مسؤولية الزواج، كما يريدها مهندسة، طبيبة أو موظفة بمؤسسة عمومية، وتكون من العاصمة وضواحيها.

     عــامــلات

33532 عزباء تبحث عمّن يحقق حلمها في الاستقرار

فتاة من ولاية البويرة، 34 سنة، عزباء وموظفة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يقدّرها ويحقق لها السكينة والأمان، يكون متفهّما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّها 45 سنة، ويكون من الوسط الجزائري.

33533 هل من زوج صالح أكمل معه مشوار حياتي؟

عزباء من ولاية سطيف،47 سنة، عاملة، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها أحلامها ويكمل معها المشوار، يكون محترما ويقدّر الحياة الأسرية، واعيا وقادرا على تحمّل المسؤولية، عاملا مستقرا ومستعدا لتحمّل أعباء الحياة الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وأبا لولدين، أمّا سنّه فما بين 47 و52 سنة.

33534من أهم شروطها أن يكون دركيا

كوثر من ولاية برج بوعريريج، 27 سنة، مقبولة الشكل ومتحجبة، موظفة، تبحث عن رجل شهم يقدّرها ويصونها بما يرضي الله، يكون متفهّما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون عاملا بالدرك الوطني، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على ألاّ يتجاوز سنّه الأربعين، ويكون من أية ولاية عدا ولاية بجاية.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/roZss
إعــــلانات
إعــــلانات