إعــــلانات

مورينيو:لاعبو الريال هم الأفضل ..وهيجواين سيستمر مع الفريق

بقلم وكالات
مورينيو:لاعبو الريال هم الأفضل ..وهيجواين سيستمر مع الفريق

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم أنه “صادق مع الله”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لاعبي النادي الملكي هم الأفضل على الاطلاق، وأن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين سيستمر مع الفريق.

كما أوضح مورينيو لصحيفة “ايه بي سي” الأسبانية “إنني صادق مع الله، واعتقد أنه راضي عني، اعتقد أنه يعرف ما أشعر به، أشعر بذلك حين اتحدث معه، ويستمع لي حين اعتذر”.

وتوج مورينيو يوم الأربعاء الماضي بلقب الدوري الأسباني للمرة الأولى منذ توليه تدريب النادي في 2010، بعد أن سبق له الفوز بلقب الدوري في البرتغال وإيطاليا وإنجلترا، بجانب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديين من البرتغال وايطاليا.

مشيرا الى “إذا ذهبت إلى إيطاليا ولعبت بنفس الطريقة التي كنت تلعب بها في إنجلترا، فلن تحقق الفوز، إذا ذهبت إلى إنجلترا واتبعت نفس طريقة لعبك في أسبانيا، لن تحقق الفوز، وإذا جئت إلى أسبانيا ولعبت بنفس الطريقة التي تلعب بها في إيطاليا لن تفوز”.

وأكد مورينيو أن العديد من اللاعبين ارتقوا بأدائهم من خلال الجلوس على مقاعد البدلاء. وشدد مورينيو على أن “هدف حياته” ليس الفوز في الكلاسيكو على برشلونة، “الهزيمة أمام برشلونة لا تجرحني أكثر من الهزيمة أمام بايرن ميونيخ”، في إشارة إلى هزيمة فريقه أمام النادي الألماني في المربع الذهبي لدوري ابطال أوروبا.

ووجه مورينيو انتقاداته إلى جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة، دون أن يسميه، عبر القول “لم أحاول أبدا أن أخفي عيوبي، ولكن بعض الناس لديها شخصيات مختلفة، وتقوم بالإخفاء، ولكن مع مرور الوقت تظهر الحقائق”.

وأوضح مورينيو أن هيجوين باقي مع الفريق، “سيستمر معنا، قد يصلنا عرض بـ40 أو 50 أو 60 مليون يورو لضم اللاعب، ولكننا لن نبيعه”.

رابط دائم : https://nhar.tv/OsdGW
إعــــلانات
إعــــلانات