إعــــلانات

مقتل ثلاث يمنيين مغتربين بأمريكا على يد جماعة مساحة

بقلم وكالات
مقتل ثلاث يمنيين مغتربين بأمريكا على يد جماعة مساحة

 

قتل ثلاثة يمنيين مغتربين   خلال عملية سطو مسلح على متجرهم في  مدينة FARMVILL، بولاية نورث كارولينا, ليلة أول أمس الأحد، بينهم طفل يبلغ من العمر 15 عاما طالب  بالمدرسة الثانوية . وافادت كريستي والاس، المتحدثة باسم مكتب المقاطعة، ان ثلاثة رجال مسلحين اقتحموا متجر Hustle Mart في مدينة Farmville وأطلقوا النار على القتيل وعمره 15 عاما ومن ثم على القتيلين الآخرين الذين كانا على وشك إغلاق المتجر. وأضافت انه تم اكتشاف الجريمة في حوالي الساعة 10 مساء، و ذلك عندما قدمت إلى المتجر فتاة ولم تجد أي شخص لمساعدتها في المتجر, فعندما نظرت الفتاة إلى مكان المحاسب لتبحث عن المساعدة اكتشفت أجساد الموظفين الثلاثة ملقاة على الأرض , هذا وقد أعلن مقتل أحد العمال في مكان الحادث، في حين أن اثنين آخرين توفوا في المستشفى. وكان سكان المدينة قد تجمعوا Farmville صباح الاثنين أمام المتجر للصلاة. وأعربوا عن صدمتهم  وخاصة اتجاه العامل الذي يبلغ من العمر ال 15 عاما.

وقال عملاء إن جميع الضحايا الثلاثة كانوا من أسرة واحدة من اليمن، وكانوا ذوي ابتسامة دائمة وخلق رفيع. والجدير ذكره أن العائلة كانت تقيم مسبقاً بولاية نيويورك قبل أن تنتقل إلى ولاية نورث كارولينا.
هذا وقد نشرت وسائل الإعلام صور للجناة، وقال المحققين أنهم يملكون نقاط قوية لكشفهم وذلك من خلال حصولهم على صور الجناة من خلال كاميرات المراقبة، ولكن لم يتم القبض عليهم حتى ألان.

رابط دائم : https://nhar.tv/iiIyt
إعــــلانات
إعــــلانات