إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

- رجــــال

30921   عبد القادر يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

 عبد القادر من ولاية تيبازة، 45 سنة، موظف مستقر، مطلق بدون دخول، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة واعية وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فما بين 25 و32 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

30922  عون أمن يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية الطارف، 26 سنة، عون أمن، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة ومستعدة لفتح بيت الحلال، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من عنابة أو ڤالمة أو الطارف.

30923 ياسين يرغب في دخول القفص الذهبي

ياسين من ولاية البليدة، 36 سنة، عامل، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب امرأة واعية وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال، عزباء ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة وتكون من ولاية البليدة أو الجزائر أو تيبازة.

 

30924  هشام يبحث عمن تقاسمه أحلامه

هشام من ولاية أم البواقي، 28 سنة، جامعي وعامل بمؤسسة خاصة، يود الارتباط في الحلال بفتاة محترمة ومستعدة لفتح بيت أسري سعيد، ناضجة وتقاسمه طموحاته وأحلامه في الحياة، متخلقة وأصيلة وتصونه في الحلال، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30925 كمال يبحث عن شريكة الحياة

 كمال من ولاية مستغانم، 35 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تعينه على بناء بيت الحلال، يريدها واعية ومقدرة لظروف الحياة، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية،  كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنها 35 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

30926 عدلان يبحث عن نصفه الآخر

 عدلان من ولاية ورڤلة، 25 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن نصفه الآخر، شرط أن تكون محترمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه بما يرضي الله، أما سها فلا يتجاوز 21 سنة وتكون من نفس ولايته.

30927 من تعينني على تكوين عش زوجي سعيد؟

 فيصل من ولاية المدية، 33 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حياته وتعينه على بناء عش زوجي سعيد، يريدها متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ومسؤولة،  كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30928 شرطي يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

سليمان من ولاية مستغانم، 29 سنة، عامل بسلك الأمن، يبحث عن فتاة أحلامه التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون متفهمة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متخلقة وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة بسلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة وتكون من ولاية مستغانم أو وهران.

30929 هل من زوجة ناضجة تعينني على تكوين أسرة؟

سيد احمد من ولاية الجزائر، 33 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة عاملة تعينه على متاعب الحياة وتشاركه حياته بحلوها ومرها، كما يريدها ناضجة ولها نية حقيقية في فتح بيت أسري سعيد، متخلقة وذات أصل طيب، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من العاصمة أو تيزي وزو أو بومرداس.

30930  من تكون لي نعم الزوجة الصالحة؟

سمير من ولاية تيبازة، 25 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة وتكون له نعم الزوجة الصالحة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على أن لا يتجاوز سنها 24 سنة.

30931 أعزب يبحث عمن تقاسمه حياته وترعى شؤونه

 شاب من ولاية البويرة، 35 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص يرغب في تطليق العزوبية إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يحبذ لو تكون ماكثة في البيت وترعى شؤونه، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من البويرة أو الجزائر فقط.

  30932 إطار يحلم بالزواج من أستاذة

 شاب من ولاية تيسمسيلت، 33 سنة، إطار بمؤسسة عمومية، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتدينة، عزباء ومستعدة لبناء بيت الحلال،  كما يريدها أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

30933   كمال يبحث عمن تكمل معه مشوار الحياة

 كمال من ولاية تيبازة، 44 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة محترمة تكمل معه مشوار الحياة وتحرره من العزوبية، تكون ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، أما سنها فلا يتجاوز الأربعين وتكون من الوسط الجزائري.

 

–  نــســاء

30934 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

أمينة من تنس، 36 سنة، عزباء ومقبولة الشكل، خياطة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل محترم يضمن لها الحياة الكريمة، يكون ناضجا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل المسؤولية الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلان على الأكثر، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة ويكون من العاصمة أو الغرب الجزائري.

30935   عاصمية تبحث عمن يحقق لها السكينة والأمان

شابة من الجزائر، 35 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، تريده متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجا ويحقق لها السكينة والأمان، عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت أسري، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30936  لمن يريدها ماكثة في البيت

 شابة من ولاية باتنة، 37 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية،  عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الزوجية،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على أن لا يتجاوز الخمسين ويكون من الشرق الجزائري.

30937  مريم تبحث عمن يحقق لها حلم الاستقرار

مريم من الجزائر، 30 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال شرط أن يكون متفهما ويقدر الحياة الأسرية، واعيا وذا أخلاق رفيعة، أعزب ومستعدا لتكوين عش زوجي سعيد، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فما بين 30 و50 سنة.

30938  عزباء لا تمانع إن كان متزوجا لكن بشروط

 أمينة من ولاية البليدة، 41 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب  في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب رجل شهم يوفر لها السكينة والأمان، يكون ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، كما تقبل أن يكون متزوجا لكن شرط أن يوفر لها مسكنا مستقلا ويرتبط بها وفق الشرع والقانون، أما سنه فما بين 41 و50 سنة.

– عــروض خــاصة

30939 إطار بمنصب مرموق تبحث عمن يصونها في الحلال

 منيرة من الشرق الجزائري، 44 سنة، إطار بمؤسسة هامة، محجبة وذات أخلاق رفيعة، ترغب في إتمام نصف دينها وتبحث عن رجل شهم يصونها في الحلال،  يكون متدينا ويخاف الله، مسؤولا ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ومستعدا لفتح بيت الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

30940  من يملأ علي حياتي ويقاسمني طموحاتي؟

إيمان من الشرق الجزائري، 26 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم وجميلة المظهر، عاملة مستقرة، تبحث عن شريك صالح يملأ عليها حياتها ويقاسمها أحلامها وطموحاتها، يكون متفهما ويقدر المرأة، ناضجا ومستعدا لتكوين بيت أسري سعيد، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة.

–  مــطــلقــون

30941  معلم يبحث عمن تحقق له السعادة الحقيقية

 كريم من البرواڤية، 42 سنة، معلم ولديه سكن خاص، مطلق ولديه بنت برعاية والدتها، يرغب في الاستقرار من جديد إلى جانب امرأة أصيلة تعينه على تجاوز فشل زواجه الأول وتعيد إلى قلبه البهجة والسعادة الحقيقية، يريدها عزباء ولها نية حقيقية في الزواج، جميلة وذات أخلاق رفيعة، جامعية ومثقفة، أما سنها فما بين 28 و32 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30942 مطلق يرغب في إعادة بناء حياته

رجل، 45 سنة، متقاعد من الجيش، مطلق بدون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة محترمة وذات أخلاق رفيعة، واعية ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم،  ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و37 سنة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

– عــامـــلات

30943 سميرة تبحث عمن يعوضها ما فاتها ويبدأ معها من جديد

 سميرة من العاصمة، 37 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يكون لها نعم الرفيق الصالح، متفهما ويعوضها ما فاتها، واعيا ويقدر الحياة الأسرية، أما سنه فما بين 40 و49 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

30944  أستاذة تبحث عمن يحقق لها الاستقرار الحقيقي

 سميرة من ولاية عين الدفلى، عاملة بسلك التعليم، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها أحلامها ويحقق لها الاستقرار الحقيقي، يكون متفهما ومستعدا لبناء بيت الحلال، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الغرب الجزائري.

 30945 من يؤمن بمهامي ويقبل بوظيفتي كنت له نعم الرفيقة 

شابة من ولاية معسكر، 30 سنة، موظفة بسلك الأمن، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين.

–  عــمـال أحـــرار

30946   ابن الشرق يريدها أستاذة

  شاب من ولاية ميلة، 27 سنة، صانع حلويات، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من امرأة  متفهمة وناضجة، متخلقة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذ لو تكون أستاذة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية ميلة فقط.

30947   تاجر يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

 فريد من ولاية الجزائر، 37 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، تكون واعية وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومستعدة لفتح بيت أسري سعيد، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية بجاية أو تيزي وزو أو العاصمة.

30948   عادل يبحث عن زوجة صالحة

 عادل من ولاية سطيف، 28 سنة، عامل حر ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على بناء بيت الحلال، تكون متفهمة ومقدرة لظروف الحياة،  ناضجة ومسؤولة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة وتكون من ولاية سطيف أو تلمسان أو سيدي بلعباس.

30949   هل من زوجة متدينة تعينني على إتمام تصف الدين

أسامة من ولاية أم البواقي، 25 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة أصيلة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، محجبة ومتدينة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة وتكون من أي ولاية عدا الجنوب الجزائري.

30950   عامل حر يريدها من سلك التعليم أو الأمن

سمير من ولاية عنابة، 30 سنة، عامل حر، يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الأمن، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية عنابة أو الطارف.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/tmTT2
إعــــلانات
إعــــلانات