إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .. . . .. .. .. . .. .

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

- رجـال

28706 مقاول يريد تكوين أسرة مستقرّة

حسين من ولاية سعيدة، 27 سنة، مقاول ولديه مسكن بطور الإنجاز، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة تؤسّس معه أسرة مستقرّة، تكون متفهّمة وواعية بمسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وذات أصل طيّب، أما سنه فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

28707 محمد يبحث عن بنت الحلال

محمد من ولاية تيسمسيلت، 37 سنة، موظف بالإدارة، يبحث عن شريكة الحياة التي تؤسّس معه أسرة أساسها الحب والتّفاهم، تكون متفهّمة وذات أخلاق عالية، ناضجة ومستعدّة لبناء عشّ زوجي سعيد، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

28708 ابن القبائل يريدها من الغرب

رابح من ولاية بجاية، 35 سنة، سائق، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع امرأة محترمة تعينه على تكوين أسرة، تكون متفهّمة وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، جميلة ورصينة، كما لا يمانع إن كانت عاملة أو مطلّقة بدون أولاد، على أن لا يتجاوز سنها 30 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

28709 سليم يريدها متمسّكة بالروابط الأسرية

سليم من ولاية سطيف، 29 سنة، عامل حرّ، يرغب في الاستقرار ويبحث عن زوجة صالحة وتقدّر الحياة الأسرية، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من ولاية سطيف.

28710 عاصمي يريدها من سلك التعليم

رشيد من ولاية الجزائر، 36 سنة، لديه مصدر رزق خاص ومسكن، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة محترمة تقدّره وتعينه على تكوين أسرة أساسها المودّة والرحمة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة.

28711 من تكون لي أرضا أكن لها سماء

ياسين من ولاية تبسة، 32 سنة، موظف بالبلدية، يبحث عن زوجة محترمة، تكون له نعم الزوجة البارّة بزوجها، ناضجة وتقدّر الحياة، ماكثة في البيت وتراعي شؤون زوجها وبيتها، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28712 هل من شريفة عفيفة أؤسّس معها بيتي؟

شاب من ولاية عنابة، 31 سنة، عامل مستقرّ، يبحث عن بنت الحلال، شرط أن تكون واعية وشريفة، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28713 ابراهيم يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومرّه

ابراهيم من ولاية بابنة، 27 سنة، تقني سامي بالفلاحة، يبحث عمّن تشاركه حياته وتقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون ناضجة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة لتعينه على متطلبات الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

28714 ابن الغرب يبحث عمّن تحرّره من العزوبية

رجل من ولاية مستغانم، 43 سنة، عامل، يرغب في تطليق العزوبية على يد امرأة ناضجة تعينه على الاستقرار وتؤسّس معه أسرة مستقرّة، تكون مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

28715 من تكون لي سترا وغطاء أكرمها مدى الحياة

منور من ولاية غليزان، 35 سنة، سائق شاحنة، يبحث عن بنت الحلال التي تكون له سترا وغطاء في حاضره ومستقبله، تكون متفهّمة وتقدّر ظروف الحياة، حيث يريدها بمسكنها الخاص، ناضجة وتقدّر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

28716 نور الدين يريدها ماكثة في البيت

نور الدين من ولاية البليدة، 29 سنة، موظف مستقرّ، يرغب في بناء بيت الحلال مع امرأة محترمة تقدّره وتقدّر الحياة الزوجية، ماكثة في البيت وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية البليدة وضواحيها.

28717 إطار بالدولة يرغب في تطليق العزوبية

فؤاد من ولاية تيارت، 29 سنة، إطار بالدولة، ناضج ويقدّر الحياة على اختلاف ظروفها، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون عاصمية، عزباء وذات أخلاق عالية، عاملة وتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فيكون ما بين 21 و28 سنة.

– نـسـاء

28718 بنت الشرق تبحث عن فارس الأحلام

أمينة من ولاية سوق أهراس، 25 سنة، عزباء، تبحث عن ابن الحلال، شرط أن يكون أعزب ويقدّر المرأة، ناضجا ومن عائلة محترمة، طويل القامة ومقبول الشكل، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، ويكون من الشرق الجزائري.

28719 خياطة تبحث عن الأمان وراحة البال.. فمن يوفّرهما لها؟

خياطة من ولاية ميلة، 42 سنة، ماكثة في البيت، تودّ الارتباط في الحلال مع رجل محترم يوفر لها الأمان وراحة البال، يكون ناضجا ومتفهّما، متديّنا ويخاف الله، كما لا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل، على أن لا يتجاوز سنه 50 سنة.

28720 جامعية تريد إتمام نصف الدين

شابة من العاصمة، 26سنة، جامعية، تريد إتمام نصف الدّين مع رجل محترم يكون لها الزوج الصالح، مثقفا ومتفهّما لظروف الحياة، ناضجا ومستعدّا لفتح بيت الزوجية، عاملا مستقرّا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من ولاية قسنطينة أو الجزائر.

28721 ريم تبحث عمّن يقدّر الحياة الزوجية

ريم من العاصمة، 32 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تؤسّس معه أسرة مستقرّة، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرّا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

28722 مطلّقة تبحث عمّن يلملم جراحها

امرأة من ولاية تيارت، 35 سنة، مطلقة وماكثة في البيت، تبحث عن زوج شهم يعينها على إعادة بناء حياتها، ناضج ويعمل على لملمة جراح الماضي، متفهّم ويقدّر الحياة الزوجية، عامل مستقرّ ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

28723 لا أمانع إن كان متزوجا.. لكن بشروط!

شابة من العاصمة، 38 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، عاملا مستقرّا ومستعدّا لفتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان متزوجا، شرط أن يوفر لها مسكنا مستقلا وأن يكون لها نعم الزوج العادل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

28724 بنت الغرب تبحث عمّن يوفّر لها السّكينة والأمان

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، 43 سنة، ماكثة في البيت، عزباء وتبحث عن زوج صالح يوفّر لها الأمان والاستقرار، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، مسؤولا وواعيا بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرّا، أما سنها فلا يتجاوز الـ50 ويكون من الغرب الجزائري.

– عـامـلات

28725 من يدخل على حياتي السّعادة الحقيقية؟

حياة من ولاية ميلة، 31 سنة، جامعية وعاملة، لديها إعاقة خفيفة، تبحث عن زوج صالح يعينها على الاستقرار ويوفر لها السكينة والأمان، يكون ناضجا ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرّا ومستعدّا لفتح بيت الحلال، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين، ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

28726 هل من زوج صالح أدخل معه القفص الذهبي؟

جامعية من ولاية سطيف، 36 سنة، عاملة مستقرة، ترغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب رجل ناضج ويقدّر الحياة الزوجية، متفهّم وشهم، مثقف ومستعدّ لبناء بيت الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

28727 ممرّضة تبحث عمّن يقاسمها أحلامها

شابة من ولاية تبسة، 28 سنة، ممرضة، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها ويقاسمها أحلامها، يكون متفهّما ويقدّرها، ناضجا ويقدّس الميثاق الغليظ، عاملا مستقرّا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

28728 معلمة تبحث عن زوج شهم

امرأة من العاصمة، 42 سنة، معلمة، عزباء وذات أخلاق عالية، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل شهم يحتويها بالحب والحنان، متفهّم ويقدّر المرأة والحياة الزوجية، عامل مستقرّ ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة ويكون من الوسط الجزائري.

28729 من يحقق حلمي في الاستقرار وتكوين أسرة

شابة من ولاية سطيف، 35 سنة، محاسبة، تودّ الارتباط في الحلال مع رجل محترم يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، مسؤولا ومستعدّا لفتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

– حـمـاة الـوطـن يـبـحـثـون عـن الأمـان والاسـتـقـرار

28730 هل من حنون تعوّضني ما فاتني فأحميها طوال حياتي

شاب من ولاية تيارت، 42 سنة، شرطي، يتيم الأبوين، يبحث عن فتاة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون واعية وتقدّر الحياة الزوجية، حنون وطيبة القلب تعمل على تعويضه ما فاته من سنوات الحرمان واليتم، كما يريدها عاملة تعينه على متطلّبات العيش، وتكون من الغرب الجزائري.

28731 ابن الحضنة يريدها ذات خلق ودين

شاب من ولاية المسيلة، 27 سنة، موظف بسلك الأمن، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين عش زوجي سعيد، تكون متفهّمة وتقدّر ظروف الحياة، ماكثة في البيت وذات أخلاق عالية، ناضجة ومستعدّة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

28732 بهذه المواصفات يريدها شرطي من الغرب

مهدي من ولاية غليزان، 24 سنة، جامعي وشرطي، يبحث عن نصفه الثاني، شرط أن تكون واعية وتقدّر الحياة الأسرية، متفهّمة وذات أخلاق عالية، مثقفة وذات مستوى نهائي فما فوق، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الولايات المجاورة لولايته.

– مـطـلـقـون يـرغـبـون فـي إعـادة بـنـاء حـياتهـم

28733 تاجر يبحث عمّن تعيد إلى حياته الاستقرار

تاجر من ولاية أم البواقي، 35 سنة، مطلق بدون أولاد، يريد البدء من جديد مع امرأة محترمة توفر له السكينة والأمان، ناضجة ومستعدّة لبناء بيت سعيد، كما يريدها مطلقة بدون أولاد، وتكون من ولاية أم البواقي، باتنة أو خنشلة.

28732 أريدها متديّنة تعينني على طاعة الله

رجل من ولاية المدية مقيم بغرداية، 49 سنة، متقاعد من الجيش، مطلق، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون متديّنة وتعينه على طاعة الله ورسوله، متفهّمة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 37سنة وتكون من الوسط الجزائري.

28734 اسماعيل يريدها مقدّرة لظروف الحياة

اسماعيل من الأغواط، 46 سنة، مطلّق ولديه ثلاثة أولاد برعاية والدتهم، يبحث عن امرأة ناضجة توفر له السّكينة والاطمئنان وتنسيه فشل زواجه، تكون صالحة وتقدّر ظروف الحياة ومصاعبها، ماكثة في البيت وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، وتكون من ولاية بجاية أو مستغانم.

– عـروض خـاصـة

28735 جميلة جدا وبأخلاق رفيعة تبحث عمّن يملأ حياتها حبّا وحنانا

شابة من ولاية باتنة، 23 سنة، ماكثة في البيت، جميلة جدا وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها حياتها ويضفي عليها الحب والحنان، يكون متفهّما ومستعدّا لبناء بيت الحلال، عاملا ولا يتجاوز سنه 35 سنة، كما تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

28736 أرمل يبحث عمّن تنسيه آلامه وتبدأ معه من جديد

رجل من ولاية المسيلة، 36 سنة، أرمل بدون أولاد، عامل بالجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة محترمة تعوّضه ما فاته وتكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون واعية وتقدّر الحياة الزوجية، متفهّمة وصادقة، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الوسط الجزائري.

28737 هل من جامعية وأصيلة تبني حاضري ومستقبلي؟

محمد من باتنة، 39 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي، عامل مستقرّ ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة جامعية قصد الزواج على سنة الله ورسوله وإعادة بناء حياته، تكون واعية وذات أصل طيّب، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/E65W8
إعــــلانات
إعــــلانات